مطعم مهراجا الرياض.. رقم الهاتف.. العنوان.. المنيو.. الصور وكل التفاصيل

مطعم مهراجا الرياض.. رقم الهاتف.. العنوان.. المنيو.. الصور وكل التفاصيل

 تعرف على مطعم مهراجا الرياض.. رقم الهاتف.. العنوان.. المنيو.. الصور وكل التفاصيل

افضل 5 مطاعم بالرياض … للعائلات 

تميزت  السعودية ولا سيما العاصمة الرياض بكثرة المطاعم الراقية والأماكن الترفيهة المميزة, حيث انتشرت قائمة واسعة من المطاعم في عموم مدينة الرياض فرسمت صورة حضارية وشاهداً  حيّاً على رقي الشعب السعودي العريق واهتمامه بالتقدم والتطور,  إلى جانب تنوع تلك المطاعم بين الغربية والعربية والشرق آسيوية ومطاعم الوجبات السريعة.

مطاعم الرومانسية بالرياض …. افخم مطاعم بالرياض

نذكر من المطاعم الغربية:  مطعم لوسين, مطعم السرايا التركي, مطعم كوشي باشي, مطعم فيروز قاردن, مطعم لي شاتو الإيطالي, مطعم انتروكوت كافيه دي باريس, مطعم القصر الكوري.

مطاعم برج المملكة … من المطاعم الفخمة والراقية

ومن المطاعم العربية نذكر: مطعم كرم بيروت, مطعم ست الشام, مطعم هاشم الأردني, مطعم البلورة, مطعم الأرجوان, مطعم المسخن الفلسطيني, مطعم القرية النجدية, مطعم المجلس الخليجي, مطعم الركن السعودي.

افضل 9 مطاعم بالرياض …. لذيذة ورخيضة 

وفي المقال التالي سنتحدث عن أحد تلك المطاعم الشرق آسيوية وهو مطعم هندي معروف جدا  في الرياض بلقب ” مطعم مهراجا الرياض “.

افضل المطاعم الرومانسية بالرياض ….. عائلات  

عنوان المطعم

 Tahlia Road, Prince Mohammed 5 Street, As Sulimaniyah، السليمانية، الرياض 12223 8539

افخم 5 مطاعم بالرياض … للمناسبات والعزائم 

مطاعم برج الفيصلية بالرياض … فخم جدا وراقي
رقم المطعم
011 464 1111

مميزات المطعم

يقع المطعم في موقع استراتيجي في مبنى عصري و حديث, وفي نفس الوقت موقع حميمي و مضياف مؤلف من ثلاثة طوابق، و يتميز المهراجا ايست باي فينيت بأتريوم جذاب، مع منطقة تناول طعام مخصصة للأسر والعائلات، غرف خاصة لتناول الطعام ومطبخ تنوري فريد من نوعه، إلى جانب وجود قاعة اجتماعات و شرفات مفتوحة تتسع إلى ما يقارب 142 ضيفا في الوقت عينه.

افضل 5 مطاعم الرياض … بوفيه مفتوح 

و علاوة عن ذلك فإن الأطباق المقدمة هي عبارة عن مزيج رائع من النكهات الهندية المركبة، والمنكهات التي تعود الى الأزمنة التقليدية في  بلاد الهند، إلا أنها معدة بطريقة أخف و أكثر طزاجة ولذة, حيث تمت إعادة ابتكارها من جديد باستخدام تقنيات وتركيبات جديدة ومختلفة تماما، و كل هذا من حرص القائمين على المطعم لتقديم تجربة طعام مميزة و رائعة للزبائن في المطعم.

ساعات العمل في المطعم

يفتح المطعم على دورتين الأولى من الساعة 11 ونص صباحاً وحتى 3 عصراً, والثانية من الساعة 6ونص مساءً وحتى الساعة 11 ونص ليلاً

منيو المطعم

مطعم مهراجا الرياض
منيو مطعم مهراجا

مطعم مهراجا الرياض
مطعم مهراجا الرياض

مطعم مهراجا الرياض
مطعم مهراجا الرياض
مطعم مهراجا الرياض
مطعم مهراجا الرياض
مطعم مهراجا الرياض
مطعم مهراجا الرياض
ولابد في سياق الحديث نفسه أن نعدد بعضاً من مطاعم الوجبات السريعة مثل: مطعم بيتزا هت, مطعم بيتزا إن, مطعم صب واي, مطعم كنتاكي, مطعم الصاج وغيرها..
https://alriyadh-city.com/%d9%85%d8%b7%d8%b9%d9%85-%d8%b1%d9%88%d8%b3%d9%88-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%b6-rosso/

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى