مطعم انتروكوت كافيه دي باريس في الرياض

مطعم انتروكوت كافيه دي باريس في الرياض

مطعم انتروكوت كافيه دي باريس يعد من أفخم المطاعم السياحية في مدينة الرياض الذي يتميز بإطلالاته الرائعة والجميلة بواجهاته الزجاجية فيأسرك ويعطيك شعورا بالأجواء الرومانسية الأوروبية بمجرد مشاهدة منظر بانورامي بديع والمزيج الرائع بين الديكورات الخلابة وأنغام الموسيقى والجو الرومانسي الذي يملأ أجواء المطعم ويعطيك إحساس بالفخامة.
فهو يعتبر من أشهر المطاعم العالمية التي تنتشر فروعها في معظم أنحاء الوطن العربى، حيث أنه يقع في برج الفيصلية مول في مدينة الرياض.
وتنتشر فروع مطعم انتروكوت كافيه دي باريس في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة وفي محافظة القاهرة في جمهورية مصر العربية، لذا يعتبر من أشهر المطاعم العالمية في مدينة الرياض التي يجذب إليها السياح من كافة أنحاء العالم.

نشأة مطعم انتروكوت كافيه دى باريس:

تأسس المطعم في ثلاثينيات القرن الميلادى في مدينة جنيف في سويسرا على أيدي السيدة “بوبير”، وشهد حينها المطعم نجاحات كثيرة وتطورات طوال السنوات الماضية فأصبح من أشهر المطاعم العالمية التي ذاع صيتها في أرجاء الوطن العربي وأصبح مقصدا للكثيرين لشهرته بالفخامة والرقي وتميزه في تقديم وجبات الطعام الشهية واللذيذة.

السبب وراء شهرة مطعم انتروكوت كافيه دي باريس:

يعود السبب عند قيام السيدة “بوبير” بإختراع صوص خاص فقط بالمطعم لا يمكن لأحد تقليده مما أدى إلى جذب الكثيرين إلى المطعم لتذوق الصوص الشهير الذي ذاع صيته، ولم تقم السيدة بوبير بالإفشاء عن سر خلطة الصوص الشهية واللذيذة التي كانت السبب وراء كل هذه الشهرة وعدم الافصاح عن طريقة عمل الصوص اللذيذ والرائع.
وشهد المطعم منذ ذلك الحين شهرة كبيرة في أرجاء الوطن العربي وإستقبال عدد كبير من الزوار طلبا لتذوق الصوص الخاص في أكلاتهم المتنوعة.

أصناف الطعام المقدمة من مطعم انتروكوت كافيه دى باريس:

يشتهر المطعم بتقديم ثلاثة أطباق رئيسية مميزة إثنان منهم من أطباق الفيلية المميزة والمكون من اللحم الطازج، والطبق الثالث مكون من فيلية الهامور,
ويقوم النادل بإحضار الطلب في صحن وفي أسفله نار موقدة ثم يقوم بوضع قطعة فيلية اللحم الطازج أو فيلية الهامور ويضع عليه صوص المطعم اللذيذ والشهى الذي يصطف عليه الناس من كافة أنحاء الوطن العربي لتذوقه ومن ثم يقلب الصحن جيدا حتى تمام النضج ليصبح جاهزا للأكل.

أقسام مطعم انتروكوت:

يتكون المطعم من قسمين أحدهما قسم كبير خاص للعائلات أو الأسر ذات أعداد كبيرة، وقسم آخر خاص للأفراد، ويتميز المطعم بمدخل كبير ذات تصميمات وديكورات رائعة وخلابة أثناء تناول الطعام لشهرته بالفخامة والرقي بألوانه الرائعة والجذابة التي تملأ المكان.

طرق التواصل للحجز بالمطعم أو للإستفسار:

9661920018998+
966112734865+

 

مطعم انتروكوت كافيه دي باريس
مطعم انتروكوت كافيه دي باريس

انتروكوت الرياض

مطعم انتروكوت كافيه

مطعم انتروكوت الرياض

انتروكوت الرياض

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى