مطعم القصر الكوري بالرياض.. رقم الهاتف.. العنوان.. المنيو.. الصور وكل التفاصيل

مطعم القصر الكوري بالرياض.. رقم الهاتف.. العنوان.. المنيو.. الصور وكل التفاصيل

تعرف على مطعم القصر الكوري بالرياض.. رقم الهاتف.. العنوان.. المنيو.. الصور وكل التفاصيل التي تبحث عنها

تنوعت قائمة المطاعم في مدينة الرياض وتشكلت بين المطاعم العربية والغربية, وحتى الآسيوية, ونذكر من المطاعم العربية “مطعم ست الشام, مطعم فيروز قاردن, مطعم هاشم الأردني, مطعم كرم بيروت اللبناني, مطعم البلورة, مطعم الأرجوان, مطعم الصياد اللبناني, مطعم الركن السعودي, مطعم ماضينا.

أما المطاعم الغربية فنذكر منها مطعم لي شاتو, مطعم ذا جريل, مطعم انتروكوت كافيه دي باريس, مطعم بيسترو من تاو, مطعم شنتو بير شنتو, مطعم روما, مطعم لوسين.

وفي مجال الوجبات السريعة نذكر مطعم فرايديز, مطعم الطازج, مطعم بيتزا هت, مطعم هرفي, مطعم كنتاكي, مطعم ماكدونالدز, مطعم هارديز.

وفي نطاق المطاعم الآسيوية نذكر مطعم طوكيو الياباني, مطعم بنيهانا, مطعم ميراج, مطعم نينو, مطاعم الصيف الهندي.

أما مقالنا اليوم فسوف يكون عن مطعم القصر الكوري الذي ينتمي بالطبع إلى قائمة مطاعم الرياض الآسيوية, ولا تقل أهمية هذا المطعم عن غيره من المطاعم التي على نمطه.

اقرأ أيضا: بعد طول انتظار… البيك في مدينة الرياض رسميًا !
عنوان المطعم
At Takhassusi Branch Street, Ar Rahmaniyah، الرحمانية، الرياض 12341
رقم المطعم
011 419 8878
ساعات العمل في المطعم
المطعم يفتيح يومياً من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 12 ليلاً.
منيو المطعم

يقدم مطعم القصر الكوري في الرياض مجموعة من الأطباق الكورية ذات المذاق اللذيذ والطعم الشهي، مثل أضلاع البقر الطرية واللذيذة, و ججاينق والبلوقوقي وايضا الشوربة والسلطات الرهيبة.

 

مطعم القصر الكوري
منيو القصر الكوري بالرياض

 

مطعم القصر الكوري
مطعم القصر الكوريمطعم القصر الكوري

مميزات المطعم

يمتاز مطعم القصر الكوري بالطابع الكوري الخاص, حيث تعمّد القائمون عليه على الحرص على التصميم الكوري التراثي, مع أجواء كورية رائعة, و الموسيقى الكورية الهادئة تبعث في النفس السرور والابتعاد عن النمط التقليدي للمطاعم والأماكن الترفيهية التي قمت بزيارتها من قبل, حتى أن الطعام والوجبات وكافة المأكولات المقدمة في المطعم كلها على الطراز الكوري الرفيع.

صور المطعم

 

مطعم القصر الكوري
صور القصر الكوري بالرياض

 

مطعم القصر الكوري
مطعم القصر الكوريمطعم القصر الكوريمطعم القصر الكوري

حاول عزيزي القارئ القيام بتجربة تناول وجبة في هذا المطعم ولن تنسى تلك التجربة أبداً.. ثم حاول أن تشاركنا رأيك فرأيك يهمنا كثيراً.

 https://alriyadh-city.com/%d9%85%d8%b7%d8%b9%d9%85-%d8%b7%d9%88%d9%83%d9%8a%d9%88-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%b6-%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b7%d8%a7%d8%b9%d9%85-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%aa%d8%ae%d8%b5/
المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى