مطعم القرية النجدية بالرياض.. رقم الهاتف.. العنوان.. المنيو.. الصور وكافة التفاصيل

مطعم القرية النجدية بالرياض.. رقم الهاتف.. العنوان.. المنيو.. الصور وكافة التفاصيل

تعرف على مطعم القرية النجدية بالرياض.. رقم الهاتف.. العنوان.. المنيو.. الصور وكافة التفاصيل

تشتهر مدينة الرياض بالأماكن السياحية الجميلة والمميزة, وذلك لاهتمام الحكومة في المملكة العربية السعودية ولا سيما في الرياض, ومن أهم تلك الأماكن المطاعم في الرياض, وتنوعت تلك المطاعم بين الشرقية والغربية والشرق آسيوية, نذكر من المطاعم الشرقية مطعم ست الشام, مطعم هاشم الأردني, مطعم كرم بيروت اللبناني, مطعم المسخن الفلسطيني, مطعم البلورة, مطعم الصياد اللبناني, مطعم فيروز قاردن.

ونذكر من المطاعم الغربية مطعم سانتوا الإيطالي, مطعم طوكيو, مطعم نوزومي, مطعم لي شاتو, مطعم بيسترو من تاو, مطعم شنتو بير شنتو.

عنوان المطعم

طريق الملك عبدالعزيز الفرعي, الياسمين، الياسمين، الرياض 13322، السعودية

رقم المطعم

+966 54 420 6773

ساعات العمل في المطعم

يفتتح العمل في المطعم كل يوم من الساعة ال12 ونص صباحاً وحتى الساعة 12 ليلاً.

منيو المطعم

يقدم المطعم مجموعة من الأكلات الشعبية النجدية من مثل الجريش, طبق القرصان, المرقوق, المراصيع, البلول أو المرق, باللإضافة إلى بعض المأكولات الشعبية السعودية المشهورة كالكبسة والمدفون, والمشاوي المختلفة.

 

مميزات المطعم

يقدم مطعم القرية النجدية في الرياض مجموعة من الأطباق النجدية الشهية ، حيث تعد تلك الأطباق بعناية فائقة جدا وعلى مستوى عالي الرفعة، وكل هذا في جو بديع تملؤه البهجة والمتعة, في طابع يعكس أصالة الماضي وعبق التاريخ.

هذا وتتميز مطاعم القرية النجدية بتصاميمها الفريدة من نوعها,  والمستوحاة من تراث العمارة النجدية ومقتنياتها العتيقة, والتي تتوزع على أركانها وأروقتها وشبابيكها، علاوة عن تميز الخدمة المقدمة في المطعم, والضيافة الحميمية التي يراعيها القائمون على المطعم, إلى جانب اللقمة الطبية والشهية وذات المذاق المتميز.

صور من المطعم

 

مطعم القرية النجدية
صور القرية النجدية
مطعم القرية النجدية

 

مطعم القرية النجدية

 

مطعم القرية النجديةويشار إلى أن مدينة الرياض تزخر بقائمة واسعة ومتميزة من مطاعم الوجبات السريعة نذكر منها مطعم صب واي, مطعم بيتزا هت, مطعم دجاج كنتاكي, مطعم البيك, مطعم بيتزا إن, مطعم الطازج.

كان هذا المقال تعريفاً سريعاً بمطعم القرية النجدية وأهم المميزات التي يتميز بها عن غيره من مطاعم الرياض.. شاركنا رأيك في مستوى المطعم وأدائه.

مطعم الفخار بالرياض.. رقم الهاتف.. العنوان.. المنيو.. الصور وكافة التفاصيل

 

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى