مطعم المجلس الخليجي.. رقم الهاتف.. العنوان.. المنيو.. الصور وكافة التفاصيل

مطعم المجلس الخليجي.. رقم الهاتف.. العنوان.. المنيو.. الصور وكافة التفاصيل

تعرف معنا على مطعم المجلس الخليجي.. رقم الهاتف.. العنوان.. المنيو.. الصور وكافة التفاصيل

اشتهرت مدينة الرياض بأماكنها السياحية الجميلة والمتميزة, ويعود هذا للاهتمام الشديد من قبل الحكومة في المملكة العربية السعودية ولا سيما في مدينة الرياض, ومن أبرز هذه الأماكن المطاعم في الرياض, حسث تتنوع هذه المطاعم بين العربية والغربية والشرق آسيوية,  من المطاعم العربية نذكر مطعم ست الشام, مطعم هاشم الأردني, مطعم كرم بيروت اللبناني, مطعم المسخن الفلسطيني, مطعم البلورة, مطعم الصياد اللبناني, مطعم فيروز قاردن”.
ومن المطاعم الغربية نذكر على سبيل المثال ” مطعم سانتوا الإيطالي, مطعم طوكيو, مطعم نوزومي, مطعم لي شاتو, مطعم بيسترو من تاو, مطعم شنتو بير شنتو“.
أما عن المطاعم التراثية فسنتحدث اليوم عن إحداها وهو مطعم المجلس الخليجي في الرياض.

 

اقرأ أيضا: مطعم ماضينا.. من أروع المطاعم التراثية بالرياض.. تغطية شاملة بالفيديو والصور والتفاصيل

عنوان المطعم

شارع الامام عبد الله بن سعود بن عبد العزي، الشهداء، الرياض 13241، السعودية

رقم المطعم

+966 9200 09533

منيو المطعم

يقدم مطعم المجلس الخليجي قائمة متكاملة من الأطباق الشهية تتوزع وفق قوائم رئيسية نذكر منها ” المقبلات, وجبات الأطفال, سفرة المجلس, الشعيبيات والإيدامات, الفخاريات, اللحوم, المخبوزات والحلويات, العصائر الطازجة, ركن المشروبات الساخنة, المشروبات الغازية… شاهد بعض الصور من منيو المطعم.

 

مطعم المجلس الخليجي
منيو مطعم المجلس الخليجي
مطعم المجلس الخليجي
مطعم المجلس الخليجي
مميزات المطعم
يتميز المطعم بالحس التراثي الشعبي في المطبخ الخليجي بشكل عام والمطبخ السعودي بشكل خاص, وهذا التميز ينطبق على كل من التصاميم التي راعى فيها أصحاب المطعم الحفاظ على النمط التراثي الخليجي, بالإضافة إلى طريقة تقديم الأطبق والوجبات داخل المطعم, والتي تعكس الحس الشعبي والطابع الفلكلوري العريق للحضارة الخليجية عموماً, والسعودية على وجه الخصوص, مع ديكور فريد من نوعه بالطبع.

صور المطعم

مطعم المجلس الخليجي
صور المجلس الخليجي
مطعم المجلس الخليجي
مطعم المجلس الخليجي
مطعم المجلس الخليجي
ومن الجدير بالذكر في هذا السياق قولنا أن مدينة الرياض تزخر بقائمة واسعة ومتميزة من مطاعم الوجبات السريعة أيضاً نذكر منها مطعم صب واي, مطعم بيتزا هت, مطعم دجاج كنتاكي, مطعم البيك, مطعم بيتزا إن, مطعم الطازج.
كان هذا المقال المتواضع تعريفاً بأحد المطاعم التراثية المتميزة في مدينة الرياض, والتي ننصح بزيارتها بالطبع, حاول عزيزي القارئ القيام بتجربة هذا المطعم وأبدِ رأيك بما واجهت خلال تجربتك.

 

عنوان المطعم

 

مطعم القرية النجدية بالرياض.. رقم الهاتف.. العنوان.. المنيو.. الصور وكافة التفاصيل

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى