مطعم ماما نورة بالرياض.. رقم الهاتف.. العنوان.. المنيو.. الصور وكافة التفاصيل

أفضل مطاعم الشاورما في مدينة الرياض

مطعم ماما نورة بالرياض.. رقم الهاتف.. العنوان.. المنيو.. الصور وكل التفاصيل

تشتهر السعودية وبالأخص مدينة الرياض بكثرة المطاعم الفخمة والمميزة فيها, حيث انتشرت هذه المطاعم في عموم مدينة الرياض فشكلت نموذجاً حضارياً جديدا وشاهداً على رقي الشعب السعودي واهتمامه الواسع بالتقدم والتمدن, بالإضافة إلى تنوع تلك المطاعم بين الغربية والعربية والشرق آسيوية.

نذكر من تلك المطاعم الغربية:  مطعم لوسين, مطعم السرايا التركي, , مطعم طوكيو, مطعم كوشي باشي, مطعم فيروز قاردن, مطعم لي شاتو الإيطالي, مطعم انتروكوت كافيه دي باريس, مطعم القصر الكوري.

أما المطاعم العربية فمنها: مطعم كرم بيروت, مطعم ست الشام, مطعم هاشم الأردني, مطعم البلورة, مطعم الأرجوان, مطعم المسخن الفلسطيني, مطعم القرية النجدية, مطعم المجلس الخليجي, مطعم الركن السعودي.

مميزات المطعم

يتميز المطعم بتوافر وجباته في أغلب الأوقات سواء في الليل أو النهار, مع خدمة ممتازة وسرعة في الاستجابة للطلبات, مع تقديم أشهى الوجبات السريعة التي باتت اليوم محط اهتمام الكثير من الناس, ويسعى المطعم إلى التنويع والتشكيل في قائمة الطعام المقدم لديه من أجل أن تتناسب مع جميع الأذواق وتلاقي استحسان كل الزبائن الذين يزورون المطعم على الدوام.

 

اقرأ أيضا: مطعم ماضينا.. من أروع المطاعم التراثية بالرياض.. تغطية شاملة بالفيديو والصور والتفاصيل

عناوين وهواتف فروع مطاعم ماما نوره في مدينة الرياض:

 

فروع مطاعم ماما نوره
فروع مطاعم ماما نوره

ساعات العمل في المطعم

يعمل المطعم يومياً ولساعات طويلة.. حيث يفتح من الساعة ال6 صباحاً وحتى الساعة ال2 صباحاً.

منيو المطعم

يشتهر مطعم ماما نورة بوجبات الشاورما اللذيذة فيه حيث يقدم قائمة من ” سانوتش الدجاج, ساندوتش اللحم, صحون دجاج, صحون لحم, مجموعة من الفطائر كالجبن والزعتر والجبن بالعسل, قائمة من المشويات كالكباب باللحم وكباب الدجاج والشيش طاووقوجوانح الدجاج والبروستد, بالإضافة إلى المقبلات كالبابا غنوج, متبل, تبولة, سلطات, حمص, بطاطا مقلية, مع قائمة مشكلة من العصائر البرتقال والليمون والتمر الهندي والجوافة والجلاب, علاوة عن الشوربات كشوربة اللحم وشوربة الدجاج وشوربة الفطر وشوربة العدس, والوجبة اللذيذة هي سلطة ماما نوره المميزة والخاصة بالمطعم فقط.

ماما نورة
منيو مطعم ماما نوره

 

ماما نورة
ماما نورة

صور المطعم

مطعم ماما نورة
مطعم ماما نورة
صور مطعم ماما نوره
مطعم ماما نورة

مطعم المجلس الخليجي.. رقم الهاتف.. العنوان.. المنيو.. الصور وكافة التفاصيل

 المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى