رسمياً: البيك يفتتح 6 فروع في الرياض.. إليكم عناوينها

البيك....إفتتاح 6 فروع جديدة في الرياض إليكم العناوين

البيك….إفتتاح 6 فروع جديدة في الرياض إليكم العناوين

أعلنت شركة ” البيك” على حسابها الرسمي على “ تويتر” الأمس عن إبرام عقود ستة فروع جديدة للشركة في الرياض مع نجوم السلام.

عناوين الأفرع الجديدة:

  1. الأندلس
  2. الريان
  3. النسيم الغربي
  4. الفيحاء
  5. السويدي
  6. العزيزية
مطعم البيك
فروع البيك بالرياض

ومن الجدير بالذكر أن “البيك” هي شركة الأنظمة الغذائية المحدودة الأولى في المملكة العربية السعودية, هي عبارة عن سلسة مطاعم للوجبات السريعة, وتعتبر من أشهر المطاعم المشهورة في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي كافة.

هذا وقد افتتحت شركة “البيك” حتى الآن  أكثر من 146 فرع موزعة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية, ويوجد لها أفرع عديدة في بعض الدول العربية أيضا منها ” مصر”.

 

 

اكتسب ” البيك” تلك الشهرة الواسعة بسبب الخلطة المتميزة والبهارات الخاصة التي تستخدمها الشركة في البطاطس المقلية والدجاج وفيليه السمك وغيرها من الوجبات السريعة التي يتزاحم الناس إلى تجربتها وتذوقها ويتجمهرون لأجلها من كل حدب وصوب, حيث تقف جموع الزبائن على فروع ” البيك” بالطوابير وفي أوقات متأخرة من الليل وذلك للحصول على الوجبات.

اقرأ أيضا: البيك: إفتتاح أول فرعين بمنطقة الرياض قريباً

ومن الجدير بالذكر أن إفتتاح هذين الفرعين الجديدين لشركة” البيك” يندرج في سياق الخطة التي تسير عليها الشركة والهادفة إلى إيصال أفرع ” البيك” إلى جميع نواحي المملكة العربية السعودية وذلك بالطبع نزولا عند رغبتهم  وطلباتهم في الحصول على وجبات ال” البيك” في كل زمان ومكان.

وافتتاح الفرعين الجديدين لشركة ” البيك” يأتي بعد فترة ليست بالبعيدة من إعلان الشركة على موقعها الرسمي على ” تويتر” عن اختيار حي “ظهرةلبن” في الرياض ليكون موقع فرع البيك  الجديد داخل العاصمة  السعودية”الرياض.

لماذا اختارت مطاعم البيك ضاحية لبن لافتتاح أول فروعها بالرياض؟

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى