بعد طول انتظار… البيك في مدينة الرياض رسميًا !

بعد طول انتظار... البيك في مدينة الرياض رسميًا !

بعد أن تجاوزت شركة البيك الـ 64 فرعاً، وتأكيداً لما ذكر على لسان “رامي غزالة” الرئيس التنفيذي لشركة البيك للأنظمة الغذائية المحدودة حول اعتزام الشركة افتتاح سلسلة جديدة من المطاعم والفروع لها في الفترة القادمة.

 

 

تعتزم سلسة مطاعم البيك _ وكما ورد على حسابها الرسمي على تويتر _ افتتاح فرع جديد لها في العاصمة الرياض، حيث أكدت الشركة أنه تم اختيار موقع “حي ظهرة لبن” ليكون موقع الفرع الجديد في الرياض لتغطية خدمة الزبائن الكرام في القريب العاجل، ويأتي هذا الإعلان بعد سنوات طويلة من التأجيل والمناقشة والبحث.

فروع البيك بالرياض

وهو الأمر الذي ينتظره ويتوق إليه الكثيرون من عشاق الوجبات السريعة في الرياض، يأتي هذا الإعلان  في نطاق الخطة المتبعة من قبل الشركة لافتتاح أفرع جديدة على النمط التالي:

فرعان في حي النسيم, فرع في حي الربيعة, فرع في حي الروضة وفرع في حي الفيحاء

هذا وقد تميزت “البيك”وعلى مدى سنوات طويلة بأشهى وجبات الدجاج والبطاطس المقلية ذات المذاق الرائع إضافةإلى وجبات الدجاج المسحب، برغر فيليه السمك، وجبة الجمبري، ساندوتش فيليه السمك والعديد من ألذ الوجبات السريعة وأشهاها.

ولا يخفى على أحد داخل المملكة وخارجها سر شهرة “البيك” وتهافت الناس من كل حدب وصوب للحصول على وجبة من أحد فروعه المنتشرة في المملكة، والذي يكمن في البهارات الخاصة المستخدمة في إعداد الوجبات وتحضيرها إضافة إلى الخدمة الممتازة و الجودة العالية للوجبات.

تأسست شركة البيك للأنظمة الغذائية في منتصف سبعينيات القرن الماضي في مدينة جدة السعودية وانتشرت بعدها خلال عقود على نطاق واسع في المملكة وتعدتها إلى مصر وغيرها من الدول.

اقرأ أيضا: البيك يفتح 5 فروع في الرياض.. إليكم عناوينها

حيث أصبحت تلك السلسة محط اهتمام الزبائن في المملكة ودول الخليج وتعدتها إلى دول عالمية كثيرة!
وباتت تعج بالزائرين من مختلف الجنسيات وخصوصا في موسم الحج، حيث تصل زحمة الطوابير الواقفة في انتظار وجباتها في فرع “منى” وحده إلى أعداد خيالية من حجاج بيت الله الحرام.

ولا يمكننا الآن سوى انتظار افتتاح الفرع الجديد رسمياً وتمني أمتع الأوقات للزبائن الكرام ممن يمكنهم الحصول على تلك الوجبات اللذيذة، ونقول لهم ..بالهناء والشفاء.

هكذا ستكون الزحمة على مطاعم البيك في الرياض

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى