البيك: إفتتاح أول فرعين بمنطقة الرياض قريباً

البيك يفتتح أول فرعين له في محافظة الخرج في الرياض

البيك يفتتح أول فرعين له في محافظة الخرج في الرياض

أعلنت شركة البيك للأنظمة الغذائية المحدودة اليوم عن افتتاح فرعين لها في منطقة الرياض وتحديدا في محافظة الخرج, وقال السيد”رامي أبو غزالة” الرئيس التنفيذي لشركة البيك” أنه سيتم إفتتاح الفرعين في يوم واحد بإذن الله عز وجل.

حيث نشرت الشركة على حسابها الرسمي على “تويتر” نبأ إفتتاح الفرعين في منطقة الرياض

“سيتم قريباً إفتتاح #أول فرعين بمنطقة #الرياض في محافظة #الخرج وسيتم إفتتاح الفرعين في ذات اليوم بإذن الله. نسأل الله عزوجل ان نوفق لخدمتكم”

فروع البيك في الرياض
فروع البيك في الرياض

وقالت أيضا “تنفيذاً لخطة إدارة الحشود المعتمدة سيتم مؤقتاً خدمة وجبة الدجاج المسحب العادي فقط في وسنوفر كافة الوجبات تدريجياً إن شاء الله. وسيتم تحديد 10 وجبات للشخص الواحد كحد أقصى في خلال فترة الإفتتاح”.

وجبة الدجاج المسحب
وجبة الدجاج المسحب

ويذكر أن “البيك” شركة الأنظمة الغذائية المحدودة هي عبارة عن سلسة مطاعم للوجبات السريعة, وهي من أشهر المطاعم المشهورة في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي كافة, وقد افتتحت شركة ” البيك” حتى الوقت الحاضر أكثر من 146 فرع موزعة في أرجاء المملكة العربية السعودية, ويوجد لها أفرع عديدة في بعض الدول العربية أيضا منها ” مصر”.

اقرأ أيضا: لماذا اختارت مطاعم البيك ضاحية لبن لافتتاح أول فروعها بالرياض؟

هذا وقد اكتسب ” البيك” هذه الشهرة الواسعة بسبب الخلطة المتميزة والبهارات المميزة التي تستخدمها الشركة في البطاطس المقلية والدجاج وفيليه السمك وغيرها من الوجبات السريعة التي تتوافد الناس إلى تجربتها وتذوقها من كل حدب وصوب, حيث تقف جموع الزبائن على فروع “البيك” بالطوابير وفي أوقات متأخرة من الليل وذلك للحصول على الوجبات المميزة من عنده.

 

 

ومن الجدير بالذكر أن إفتتاح هذان الفرعين الجديدين لشركة” البيك” يأتي في سياق الخطة المتبعة من قبل الشركة والتي تهدف إلى إيصال أفرع ” البيك” إلى جميع نواحي المملكة العربية السعودية وذلك بالطبع نزولا عند رغبتهم  وطلباتهم في الحصول على وجبات ال” البيك” في كل زمان ومكان.

وافتتاح الفرعين الجديدين لشركة “البيك” يأتي بعد فترة قصيرة جدا أيضا من إعلان الشركة على موقعها الرسمي على ” تويتر” عن اختيار حي “ظهرةلبن” ليكون موقع فرع البيك الجديد داخل العاصمة السعودية”الرياض”

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى