منتجع كاليفورنيا بالرياض.. رقم الهاتف.. العنوان.. الصور وكافة التفاصيل

منتجع كاليفورنيا بالرياض.. رقم الهاتف.. العنوان.. الصور وكافة التفاصيل

منتجع كاليفورنيا بالرياض.. رقم الهاتف.. العنوان.. الصور وكافة التفاصيل التي تود معرفتها عنه

 

كثُرت الأماكن السياحية والترفيهية في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية, وأصبح بالإمكان لجميع السياح والزوار في المدينة الاختيار وانتقاء الأفضل من بين جميع الخيارات المتاحة في المدينة, أما عن تلك الخيارات فهي تتنوع بين المنتجعات السياحية والشاليهات البحرية والاستراحات المتميزة, مع قائمة طويلة من المخيمات السياحية لهواة السياحة البرية والعودة إلى الماضي والحياة البرية ببساطتها وعراقتها.

أما مقالنا اليوم فقد أفردناه للحديث عن إحدى الخيارات المميزة وهو أحد منتجعات الرياض الراقية والفريدة من نوعها, وهو منتجع كاليفورنيا بالرياض.

اقرأ أيضا: منتجعات قوت في مدينة الرياض

عنوان المنتجع

يقع المنتجع في طريق الأمير سعود بن محمد بن مقرن، قرطبة، الرياض 13244

رقم المنتجع

للتواصل مع المنتجع مباشرة على الرقم التالي:011 227 9111

أهم الميزات التي يتمتع بها المنتجع

يتميز المنتجع بإطلالات أوروبية متميزة خارجة عن المألوف والمعتاد في العالم العربي, مع اهتمام شديد بالراحة التامة للعملاء والزوار للمنتجع, خدمة الغرف الجاهزة على مدار ال24 ساعة لخدمة الزبائن والاستجابة لطلباتهم, كل الغرف في المنتجع تتمتع بخصائص فندقية راقية تجعل منها منافسة لأهم وأفضل المنتجعات في العالم, كما يتوفر في المنتجع خدمة واي فاي مجانية وبسرعة فائقة في جميع أماكن الإقامة داخل المنتجع, جلسات عائلية خاصة وأخرى فردية منفتحة, غرف المنتجع كلها تحوي مطبخ, ميني بار متميز, حمام خاص, مسابح للكبار والصغر في المنتجع, مع جلسات خارجية تطل على المسابح المخصصة.

صور من داخل المنتجع

 

منتجع كاليفورنيا بالرياض
منتجع كاليفورنيا بالرياض
صور منتجع كاليفورنيا

منتجع كاليفورنيا بالرياض
منتجع كاليفورنيا بالرياض

منتجع كاليفورنيا بالرياضويشار هنا أن مدينة الرياض تمتلك قائمة مميزة من المنتجعات نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر ” منتجع ريلاكس, منتجع العوالي, منتجع بارتي شادو, منتجع الريف الأوروبي,منتجعات النخبة, منتجع الخالدية.

ندعوكم أعزائي القراء إلى خوض تجربة في إحدى تلك المنتجعات المتميزة والخلابة في مدينة الرياض, وعلى وجه الخصوص منتجع كاليفورنيا الرائع, ومن ثم شاركونا آرائكم القيمة لنتأكد أننا اخترنا لكم الأفضل من بين الخيارات الكثيرة والمتنوعة المتوفرة في الرياض.

 

https://alriyadh-city.com/%d9%85%d9%86%d8%aa%d8%ac%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%8a%d8%a9-%d9%81%d9%8a-%d8%af%d9%8a%d8%b1%d8%a7%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%b6/

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى