حلويات الدبلوماسي .. أفضل محل حلويات بالرياض

حلويات الدبلوماسي .. أفضل محل حلويات بالرياض

مدينة الرياض، هذه المدينة الصاخبة الحلوى التي لاتضم إلا كل حلو مميز، بين أزقتها العتيقة وشوارعها  المفتوحة على ثقافات الوافدين، تطالعك بإحدى هذه المعالم، واجهات زجاجية أنيقة من طابقين، بإضاءات براقة وديكورات جذابة من حلويات الدبلوماسي بصواني تقديم، وأواني وعلب للهدايا.

ذات صلة :

حلويات سعد الدين بالتفاصيل والصور

حلويات المملكة بالرياض ـ كافة التفاصيل

أفضل 7 محلات كيك بالرياض

 

عقدين من الزمن وجسر تواصل بين الزبائن والعملاء، ثقة بجودة المنتج، وإتقان بالتنسيق والترتيب، نظافة وتعقيم. كافتريا للقطايف مع القهوة او الشاي، سمبوسة ومقبلات، معجنات مختلفة المذاق، ورق عنب بيتي فور كيكة الفراولة وبقلاوة تركية، ومبرومة.

الدبلوماسي للحلويات مقبلات شهية موالح وكنافة بالفستق والقطشة..آيس كريم ومعمول.. خبرة للذواقة من الزوار، محترفين مهرة في مطابخ الحلويات، أنامل ماهرة في رص وترتيب الصواني والأطباق أشكال هندسية متعددة، تنسيق علب الشوكولا والسكاكر، والفاكهة بالنحت والتقطيع والتقديم.

كبة جاهزة، سمبوسة بحشوات مختلفة وبهارت هندية وأسيوية، أطباق من الحلويات الشرقية و الغربية.

منيو حلويات الدبلوماسي :

غني ومتنوع بألذ وأشهى الأكلات الخفيفة على المعدة، في جلسة شاعرية  مفتوحة على المدينة في الرياض، سرعة في تقديم الطلبات، تميز في النكهات والمكان.

أفضل من يقدم الحلويات والمعمول على الدوام مخابز الدبلوماسي كعك فرنسي مع الجبن والسمسم. الكنافة الخشنة والناعمة والمحيرة، والكنافة التشيز كيك، والنابلسية، وكنافة بالجبن..

بقلاوة الدبلوماسي بالفستق بطعم رائع ولذيذ، كيكة سلة الفراولة ابتكار خاص بمحلاتنا، مجسمات  وكيكة الفواكة الاستوائية.. لا يمل العميل من الزيارة، وفرت محلات الدبلوماسي أجود الانواع من الحلويات لإرضاء الزبائن الكرام، جاهزية تامة خلال الأعياد بأحلى حلة وألذ الأنواع..

خبرتنا في تشكيل العجين بأشكالٍ عديدة، وتنسيق علب الهدايا وتغليفها بفن وإبداع منح المتعاملين  معنا كل الثقة للتعامل بكل أريحية. حلويات شرقية من حلاوة الجبن بالقشطة طرية ولذيذة، عوامة وقطايف، بلورية وحلويات شامية.

طازجة من الفرن إلى الموائد وعُلب التقديم. لمختلف المناسبات والحفلات واللقاءات، لأُمسيات  الشتاء، وسهرات السحور، بأي وقت وأينما كنتم الدبلوماسي جاهزية عالية على الدوام.

لضيافة العيد فراولة مغمسة شوكولا، مرصوصة بصنية تقديم رائعة، مناسبة لاصطحابها كهدية حلويات سريعة من الجلاتي والموز، وبودينج الأرز الكريمي، السميد بالحليب، كريم كرميل ودريم ويب السحلب وليزي كيك، شهية وطرية بمذاق لذيذ للغاية..

حلويات خليجية بالشعيرية الباكستانية، بسبوسة اللوتس، لأيام الصيف الحارة وبعد عناء التسوق، أو لصحبة الأصدقاء، إنجازها سريع وبدون فرن حلويات باردة ورطبة ومنعشة..

لحفلات الزفاف المميزة تورتات عروسة مُدهشة ومتنوعة، بكريمة وسكاكر، لذكرى زفاف خاص جداً،  تورتة مغطاة بالكريمة البيضاء مع الورود الطبيعية الخالصة، بشريط ذهبي من ثلاثة ادوار..

كعكة زفاف مزينة بكريمة شوكولا بأشكال الدانتيل حشوات من التوت الاحمر والفانيليا المثلجة الإيطالية كيكات الدبلوماسي مع تورتة الزفاف لبوفيه عامر بألوان الحلويات مع البقلاوة التركية..

أطباق زجاجية وألمنيوم وبلاستيك، بتنسيقات مختلفة، وتغليفات مميزة بشرائط حريرية وساتان.. شوكوليت فدج عندما تعشق نكهة الشوكولا .. نحن للابتكار عنوان، والرفاهية رمزنا لمواسمٍ مميزة وحافلة..

أصابع كاجو بالشوكولا مع القهوة التركية لتأمل مسائي خاص على شرفات الورد في حزيران.. حلويات الدبلوماسي فخامة وعراقة واسم جديرٌ بالزيارة والتمتع بألذ الطيبات، اختياركم الأمثل للاحتفال بمختلف الأعياد..

فاجئي طفلك بتورتة مميزة في عيد ميلاده أمام رفاقه الصغار بأشكال يهواها من كرة  قدم، أو شخصيات كرتونية على سطح التورتة، وغيرها من الأشكال الجميلة والغريبة والساحرة..

استعداد تام لتلبية الطلبات المنزلية، سرعة في التوصيل المجاني، سعادتكم هدفنا.. منيو حلوبات الدبلوماسي مميزة ومنوعة على الدوام، للمنازل والفنادق والرحلات الخارجية، ولجلسات الصباح وجلسات العمل طبق من البيتي فور والنكهات الشرقية، وكيكة العسل التي هي جديد الدبلوماسي الحريص على الإبداع والإبتكار.

 

حلويات الدبلوماسي
حلويات الدبلوماسي

 

كلوب سندويش لاستراحات العمل مع ألذ العصائر الطبيعية.. ميني فطاير لفترة الظهيرة.. مع قدوم عيد الفطر السعيد تتقدم إدارة حلويات الدبلوماسي بأحلى وأرق التهاني لأحبابها وأصحابها وتطلب منكم الحجز المسبق لتحضير حلويات العيد، ليتم تجهيزها في الوقت المطلوب..

استعداد لمشاركتنا الرأي في الزينة والتصميم وابتكار النكهات الجديدة والمميزة. لاقت محلات الدبلوماسي نسبة عالية من المشاهدة والتقييم بين رواد التواصل الاجتماعي، من حيث النظافة والجودة، والإطلالة المرفقة بمواقف خارجية، وحسن الاستقبال والسرعة في تلبية الطلبات.

الدبلوماسي كادر من الطهاة كفاءة وبراعة وبشاشة على مدار اليوم.

فروع حلويات الدبلوماسي:

الرياض: حي العروبة قبل شارع الملك عبد العزيز..
الدبلوماسي ـ حي الربوة.

الرياض ـ حي الرحمانية، طريق الملك عبد الله لاتفوتوا الفرص، وتدعوا العيد يمر دون مفاجأة، اِغتنموا الفرص الثمينة وشاركوا أحباءكم بهجة العيد ولحظاتكم السعيدة..

ليكون الحلو أحلى، والمنعش أبرد، والرطب أنسب خلال العطل والحفلات الدبلوماسي لباقة في المعاملة، وبهجة في مشاركتكم لحظات النجاح والتخرج والتألق، بتورتة منحوتة من الشوكولا الأسود على شكل قبعة تخرج بأدوار عديدة..

أسعار حلويات الدبلوماسي

متميزة كما أصناف حلوياته وأنواعها، لا تفكروا بالثمن أمام جودة التقديم والتغليف والتصميم والتنفيذ.. لكل حجم سعره الخاص به، ولكل مناسبة هديتها الخاصة بها أيضاً إدارة فروع الدبلوماسي، بانتظاركم في رمضان وفترة الأعياد، بأشهى وألذ الأصناف الشرقية والغربية من مقبلات ومعجنات وفطائر وحلويات..

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى