حلويات سعد الدين بالتفاصيل والصور

حلويات سعد الدين بالتفاصيل والصور

الطعم الأروع والألذ من حلويات سعد الدين أربعون عاماً من الخبرة والتميز في صنع الحلويات العربية على أصولها، انطلقنا لنحقق النجاح تلو النجاح، في الخُبر والرياض والبحرين والدمام وجدة.

ذات صلة :

أفضل 7 محلات كيك بالرياض

حلويات المملكة بالرياض ـ كافة التفاصيل

منسقة حفلات بالرياض

محلات تجهيز حفلات بالرياض بجودة ممتازة وأسعار مناسبة

علب بقلاوة مشكلة أصناف وألوان شهية بأشكال هندسية ومذاق رائع للذويقة مع الشاي لجلسات المساء. رافيلو قطع، تشيز كيك توت أزرق، أصابع بقلاوة لوتس، روشيه قطع، توبكس جديد، قوالب روشيه  صغيرة.

كيكات سعد الدين بتشكيلات وأنواع عديدة، سادة وبالفواكة الاستوائية، وبالشوكولا وبالفانيليا علب معمول تمر للأعياد السعيدة، علب معمول مشكلة فستق وجوز، أصابع بقلاوة شوكولا  لضيافة العيد، علب مافن كبير، للاستمتاع بمذاق فريد.

موس شوكولا قطع مع القهوة لصباحات مميزة بلاك فورست لصحبة بانتظار الفرح تمنحك شعور مختلف من المتعة. سعد الدين حلويات الأصدقاء المميزين على الدوام. نلتزم بالأجود لنكسب ثقة الجميع..

إدارة بكادر مميز من أمهر صُناع الحلويات، وخبرة في اِبتكار ألذ النكهات العالمية على الدوام.. العين تعشق قبل الفم، أمثال قيلت في زمن الإبداع ومازالت تطبق لدى تذوق حلويات سعد الدين. للقاءات مابعد الظهر، مكسرات مشكلة عادية ومملحة، سوبر اكسترا، قهوة فرنسية بالبندق، قهوة عربية وقهوة تركية.

 

• حلويات سعد الدين الرياض:

حلاوة الجبن وزنود الست، شعيبيات سوارية، مقالي من لقمة القاضي نمورة، بسبوسة رافيلو، بسسوسة راشيه، بسبوسة خدود الورد بتغليف راقي وبديع، من الورق المقوى والشفاف.

علب حلويات بنكهات متعددة، علب معمول بالتمر، علب معمول مشكل، علب برازق شوكولا. منتجات خفيفة السعرات صحية وخفيفة على المعدة.

 

• منيو حلويات سعد الدين:

متنوع وغني بكافة الأصناف الخليجية والشامية طيبة المذاق، طرية يُستمتع بأكلها..مقبلات من اليلنجي، والفطاير والمعجنات مع سلطات بالحامض شهية.

علب كبة دجاج كبيرة وصغيرة وكبة لحم مجمدة صغيرة وكبيرة.. كنافة نابلسية وتشيز كنافة بالتوت الأحمر والأزرق، كنافة قشطة عثمانلية.

 

• أسعار حلويات سعد الدين:

متنوعة حسب الطلب والصنف ومكوناته، مناسبة لجميع الفئات ومرضية أصناف من التمور اللذيذة بابتكارات غنية ورائدة، لرمضان مميز ودعوات لاتُنسى. علب من السكاكر لضيافة العيد واستقبال الصحبة الغالية والقادمة من أماكن لا تعرف مذاق الحلويات كما حلويات سعد الدين.

لحفلات الفنادق، كرم الضيافة، من الحلويات الفرنسة اللذيذة بنكهات متعددة، معجنات ايطالية وسناك نهتم بأدق التفاصيل ونتقيد بسرعة التنفيذ والتقديم.

لحفلات التخرج واللحظات النادرة، تورتات وكيك وقوالب خاصة لهذه المناسبة، وعلب من الضيافة الفاخرة.

لهدايا المواليد توزيعات فخمة بألوان الزهر والسماوي الفاتح، ألذ أنواع الشوكولا الفرنسية والبلجيكية والسويسرية.

 

حلويات سعد الدين الاختيار الامثل لمختلف المناسبات، إبداع في رسم بسمة السعادة فوق شفاه المحتفى بهم، قطع فنية رائعة من السكاكر زهور طبيعية وصناعية ، تذكارات خاصة, قسم خاص لتنسيق الزهور بوكيهات ورد طبيعي بأوان زاهية وجميلة، توليب طبيعي على علب الشوكولا، ورد جوري طبيعي زهر الاقحوان وزهرة الجلاديوس، بوكيهات ورد مجهزة بزهر صناعي.

تتالق حلويات سعد الدين بباقات هدايا مميزة أيام الأعياد..

مجموعة حلويات سعد الدين تناغم خاص بين الحلويات والورود، حققنا أجمل أحلام العروسات، وزينا ليلة عمرها بمختلف المفاجآت الحلوة والسارة..

تنسيق زهور لبوفية الزفاف، والإشراف على موائد  الدعوات، مع إطلالة العروس الأولى وحتى تورتة الزفاف المتنوعة الأحجام والنكهات والزينة, مجسمات من الشخصيات على سطح التورتة، شوكولا واشكال متنوعة من الفاكهة وأدوات التجميل مكان خاص للدبل فوق التورتة..

حلويات سعد الدين، قمة في الإبداع والذوق الراقي. سارعوا للحجز قبل موعد مناسباتكم، لنكون على أتم استعداد لتلبية طلباتكم بكل أريحية.

ونعود لأحلى اللحظات مع الطفولة وتورتات أطفال على شكل شخصيات كرتونية، هدايا أطفال من  باربي وأصدقاءها، قوالب كاتو محشوة شوكولا على شكل سيارات وشاحنات، لاب توب، وعلب  من السكاكر على شكل كتاب روعة!

 

حلويات سعد الدين بالصور:

 

حلويات سعد الدين
حلويات سعد الدين

 

لعشاق الحلويات الدسمة واللقاءات السلطانية، لمحبي صحبة البقلاوة بالقشطة والفستق، نكهة خاصة لضيافة الأعياد.. للايام الحارة، قوالب من المرطبات الغنية منعشة وصحية، لاتفوتوا الفرص السعيدة.

تشيز ليمون بأنية فخارية، منظر ومذاق وتميز، لكافة المناسبات ومختلف الأوقات، شاركونا التصميم نشارككم أطيب التهاني.. علب من الكبة الطازجة، حمريها فوق النار دقائق خمسة وفاجئي أصدقائك بها.. وأول يوم العيد هذا الطبق من معمول سعد الدين بحشوات مختلفة..ونكهات لذيذة.

تقدم حلويات سعد الدين توصيل مجاني لطلباتكم وبسرعة، لا تتركوا للبسمة أي خيار، سوى البهجة والإستمرار على الدوام..العمر لحظات لنغتنمها ونجعلها سعادة وهناء ..

نوفر علب الكورن فليكس للتمتع بها أما شاشات التلفزة وفي الحدائق وبرفقة الحاسوب، للصغار والكبار البسمة حق للجميع، ومتعة الطعم اللذيذ لاتقاوم،اطلبوا المزيد، هواتفنا بالخدمة وموظفينا على أتم استعداد.

منيو سعد الدين متنوع وغني، حطمنا قوالب التكرار، وبحثنا عن المميز ونسعى للكمال، معجنات كل يوم بشكل وطعم وتنسيق وتغليف، إنها تحضكم على استمرار الطلب والتواصل معنا على الدوام.

حلويات بالقرفة وجوز الهند، وافكار مُبتكرة لمختلف الأوقات.. فروعنا في المملكة ودول الخليج بانتظار زوارها الأكارم على الدوام.

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى