حلويات المملكة بالرياض ـ كافة التفاصيل

حلويات المملكة بالرياض ـ كافة التفاصيل

هل تحب الأعياد لتتلون موائدك بأجود أنواع الحلويات؟وهل تحب الحلويات لأغلفتها الفاخرة بهية الألوان ؟!

أصنافٌ بنكهاتٍ عديدة، وحشوات من الفستق والكريمة والقطشة الشهية! إليك كل ما تحب وتبحث عنه من نكهات ومذاقاتٍ، من حلويات المملكة بالرياض، نتعرف عليها في تقريرنا الآتي بالشرح والتفصيل الذي يرضيك، ويجعلك تسرع إلى حلويات المملكة وتحجز صينية من افخر أنواع الحلويات وعناوين فروعها وأسعار عروضها.

تأخذنا مباهج الحياة، ونستعذب بها، ونمضي باحثين أبداً عن عوالم المتعة والتذوق، نكوّن ممالكنا في مخليتنا هرمية ودائرية وهنسية الألوان والمباهج.

ذات صلة :

أفضل 7 محلات كيك بالرياض

أفضل 7 محلات تجهيز حفلات في الرياض

 

في العيد تتزاحم تشكيلات الحلويات لتكون أيامه بطعم السكر، يستوقفنا اسم لمع في عالم الحلوى يرافقنا في مختلف مناسباتنا حلويات المملكة  معجنات وحلويات، سكاكر وشوكولا، وعالمٌ خاص بتغليف علب الهدايا الجميلة.

الكيك بقوالبٍ مختلفة، ونكهاتٍ متعددة، وتصاميمٍ فريدة ومميزة، بالشوكولا، والفاكهة والكريمة والجلاتي، أشكال مختلفة مربعة ومستطيلة، دائرية ومدرجة وبادوارٍ عديدة.

حلويات المملكة الرياض الاسم كافٍ لاستيعاب عشرات الأصناف من الحلويات والفطائر والتمور هو عالم الذواقة بامتياز، وزورق المبحرين في ضيافة الأعياد على مر الدوام، مملكة للحلويات بكل المقاييس.

شوكولا سويسرية وفرنسية وبلجيكية، بيتي فور وكاتو بالفراولة والفاكهة الإستوائية والحمضيات والفاكهة الموسمية. يعتبر أفضل محل حلويات بالرياض لصنع المعجنات الطرية والمقرمشة والسادة والمحشوة.. تنسيق في أطباق التقديم لايقل جمالاً عن متعة التذوق والصنع.

لشرفات الإفطار مع فنجان القهوة أوالشاي، ولصحبة المساء مع المرطبات من مشروباتٍ غازية وعصائر طبيعية.

المملكة يعد أجود محل حلويات لصناعة المواد الغذائية وفق معايير ٍ صحية مميزة.. أجود المنتجات وبأفضل الأسعار..

للايام الرمضانية ولموائد السحور العامرة، لأعياد الميلاد تذويق تورتات روعة ورسم تاريخ الميلاد بالكريمة والشوكولا، رسم وجه المحتفى به على سطح التورتة، نحت كهوف وأشكال هندسية على الأطراف بالحلوى والسكاكر والشوكولا الملونة.

محل شوكولاته بالرياض بأصناف و أنواع عديدة شوكولا سويسرية وفرنسية وبلجيكية. شوكولا سادة ومحشوة، بالقطعة وبالكيلو، بصناديق كرتونية وصواني فضية ومذهبة، خشبية مزخرفة فن في تغليفها راقي جداً، ويغري بالتهامها دفعةً واحدة.. أكرمي زوار العيد بكل جديد، حفاوة الترحيب تتقنه المملكة بكل تأكيد.

سرعة توصيل حلويات المملكة ميزة نحافظ عليها، سارعوا في حجز طلباتكم، واتركوا لنا كرم الضيافة.

لمختلف المناسبات والحفلات ولمختلف الأصناف من منتجاتنا، لتفادي زحمة الأعياد سارعوا في حجز طلباتكم لنوفي بعهدنا. وتبهروا مدعويكم بألذ الأطايب الشهية، فقع المملكة، الكنافة بالقطشة اللذيذة.

سمبوسة الجبن، كيكة البستاشيو، هوم كيك بأنواعه المتعددة. حلويات المملكة كراتشي بحشوات متعددة (ورد، جوز الهند، فستق ولوز) معمول التمر، براوينز الشوكولا، جلي الفقع بالشوكولا..

كرات الأوريو، فطاير فرنسية لذيذة وخفيفة على الخفيفة.. فستقية، كرات اللوتس، مذاق البقلاوة على أصولها، كرات البستاشيو، بسبوسة الشوكولا، غريبة بحشوة التمر مع القهوة.. لقيمات بحشوة المهلبية والقشطة، للحظاتٍ سعيدة مع جلي التشيز..

لحفلات الزفاف الملكية تورتات بعدة ادراج، بنقوش من الكريمة شبيه بنقش الحناء.. حلويات المملكة تبدع بصنع تورتة بورود طبيعية، تورتة بالشوكولاـ وبالفاكهة الاستوائية، أخبرينا بحلمك لنحققه أمامك..

تورتة على شكل قلعة وأخرى على شكل ماكنات خياطة، لكل مناسبة شكلها، كنافة وحلويات لبنانية..

وفرت حلويات المملكة العديد من الخدمات في فروعها المكيفة، والأنيقة لتقدم أصناف غنية بكافة الأوقات.. فطائر شرقية وغربية، مخبوزات بالسمسم والبهارات، والجوز والبندق..

كيكة المكسرات الفاخرة، تشيز كيك بالموز والفراولة، والكاكاو والقهوة والأناناس.. كعك مملح وحلو .. ألوان مختلفة من الحلويات الشامية والخليجية، معمول العيد بالفستق والجوز والتمر..

غريبة بالفستق حلويات المملكة اسم تميز ليميز رواده ومحبيه، التزام بالأفضل على الدوام..

إرضاء لاذواق الوافدين ومفاجأتهم باصناف من بلدانهم كالحلويات المغربية والتونسية. بيتيفور سابليه، كروكان، نوغا الكنافة. بقلاوة لبنانية.. فطاير الجامبو لضيافة رائعة، كيكة الجبنة لفطور مميز.

استعدي لمشاركة أصدقائك مراسم عيد الفطر السعيد، واحجزي طلبك من أفخر أنواع الضيافة، بتغليف باهر من الكورنيش والورق الملون، والشفاف والساتان . تصميمات وابتكارات غاية في التميز.

نشارككم بهجة العيد كما كل عام، برفقة كادر من المحترفين في عالم صناعة الحلويات، والمعجنات تأمين طلبات خارجية لمختلف أنحاء مدينة الرياض، تاني بالعمل وسرعة في التوصيل. إرضائكم هدفنا، وسعادتكم غايتنا.

لحفلات التخرج أصناف من الكيك بمنحوتات كريمة الشوكولا والفانيليا .. محشو وسادة بالفاكهة والحمضيات.. لحفلات أعياد الميلاد كاتوا بالفرقة، والتفاح والمشمش والزبيب.

 

 حلويات المملكة
حلويات المملكة

 

توزيعات للمواليد والحجاج والمناسبات الخاصة.. حلويات المملكة اسم اختصر أجود أصناف الحلويات في فروعه . تميزوا هذا العيد بزيارة أحد فروع مملكتنا، ستحتارون في الاختيار لكننا نساعدكم الإنتقاء.

استريحوا بين ضفاف مخبوزاتنا، وتمتعوا بمذاق معجناتنا من السويسرول المحشو جبن وشوكولا . كثيرة هي محلات الحلوى لكننا الأفضل والأنسب، لتنوع عروضنا وفروعنا وغنى إدارتنا المهتمة بآرائكم وتعليقاكم ووجهات نظركم..تواقون لزيارتكم بأي زمان، لتحكموا على محلاتنا وتقيموا صنيعنا.

لحجوزات أيام العيد يمكنكم الاتصال على رقم حلويات المملكة وتحديد طلباتكم بكل حرية وثقة 966112485667

واثقون من سروركم بالتعامل مع إدارتنا، التي استعدت لتلقي طلبات العيد منذ بدء الشهر الفضل.

 

فروع حلويات المملكة:

1ـ البديعة ـ حي البديعة.
2ـ الجزيرة ـ شارع هارون الرشيد ـ جانب مجمع دوائك الطبي.
3 ـ الحمراء ـ شارع الإمام سعود بن عبد العزيز.
4 ـ الدائرة الشمالي ـ مخرج 6
5 ـ الشفا ـ 11 شارع الترمزي.
6 ـ الملز ـ شارع جريرـ مقابل مطعم جاد
7 ـ حي الصحافة ـ طريق الملك فهد الفرعي.

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى