أنتِ ملكة … في أفخم 11 مشغل نسائي بالرياض

تعرفي على مشاغل النساء في الرياض

ما هي اهم مشاغل النساء في الرياض؟

كثيرة ومتنوعة هي صالونات تصفيف الشعر، التي تبعث الحيرة لدى البحث عن مشغل مناسب يمنحنا مظهراً جذاباً.. ترغبين في التألق في ليلة العمر، او لديك سهرة وتحتاجين عمل مكياج ناعم بأنامل رقيقة تتقن إبراز ملامحك بكل فن وجمال.

نستعرض معك في هذا التقرير أفضل 11 مشغل نسائي في مختلف مناطق العاصمة الرياض، تسريحات حديثة وعناية تامة بالمكياج وعمل البدكير والمنكير، مع ذكر مختلف التفاصيل عنها وخدماتها التي تقدمها بكل شرح وتوضيح.

افضل مشغل لقص الشعر شمال الرياض:

تختلف أذواق الفتيات والنساء في اختيار المشغل المناسب لميولهن، التي تميل إلى اتباع الحديث في عالم تصفيف الشعر، شمال مدينة الرياض تتنوع المشاغل التي ترضي أذواق السيدات فيها منها اخترنا لك:

1ـ مشغل كواكب سندريلا للتزيين النسائي:

صالون يختص بأحدث تسريحات للشعر القصير وصبغه بأحدث ألوان الموضة، مع حمامات زيت أسبوعية وشهرية لتغذية الشعر، بالإضافة لعمل البدكير بطريقة مبتكرة، تنظيف البشرة والعناية بها، بإشراف إدارة نشيطة من الفتيات. ويمتاز المكان بالنظافة وديكورات أنيقة، وأجواء هادئة وخصوصية عالية. العنوان: شمال الرياض ـ حي الصحافة.

مشغل نسائي في الرياض
مشغل نسائي في الريا

2ـ مشغل رونق النسائي:

أفضل مشغل نسائي لمختلف اعمال البدكير، والعناية بالشعر قص وصبغ، وعمل حمامات الزيت. وهو من المشاغل التي لاقت إعجاباً عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويُنصح به. كما لديهم ميك آب سهرات باسعار تشجيعية..أحدث تسريحات شعر لمختلف المناسبات..
العنوان: شمال مدينة الرياض ـ حي الصحافة.

3ـ دار مضاوي:

من افضل مشاغل الرياض التي يعتمد عليها في تصفيف الشعر لحفلات الزفاف والخطوبة، صبغ الشعر، قصات طويلة وقصيرة، ومكياج عرائس، بادكير ومنكير.. أدوات معقمة ونظيفة، ووسائل تصفيف شعر حديثة، هذا بالإضافة لكافة أنواع بروتين الشعر. العنوان: حي الواحة ـ شارع تركي

 

4ـ صالون لمسات عائشة:

من أنسب مشاغل شرق الرياض بإشراف السيدة عائشة خبيرة التجميل والمكياج..لديهم أحدث تسريحات أنيقة وعصرية، للشعر الطويل والقصير، قصات تناسب مختلف الملامح، ولكافة المناسبات.. وبرنامج خاص للعناية بالعروس، تسريحات تجريبية ومكياج.. كما لديهم عمل بروتين زيرو فورمالين لشعر صحي ولامع، تسريحات بنات مدهشة ومظهر عصري أنيق.. العنوان: حي الحميدية ـ تقاطع شارع الامام مع التخصصي.

 

مشغل نسائي في الرياض
مشغل نسائي في الرياض

افضل مشغل في شمال الرياض للماكياج:

تنشغل العروس بالبحث عن أفضل صالون تجميل، لتجهيز نفسها لتبدو قلقة وهي تقلب في الصحف العادية والالكترونية، في هذه الفقرة نساعد المقبلات على الزواج ونقدم تشكيلة من صالونات برعت في تزيين العرائس:

5ـ صالون سنيبس:

استقبال بالغ، حفاوة وضيافة، في سنيبس حيث أفضل وأرقى ماركات عالمية من الماكياج لتجهيز العرائس، بادكير ومنكير وحواجب، مكياج للعيون والوجه..سموكي وعادي وناعم..
ويقدموا جلسات لنضارة العيون، وإبراز جمالها، فيلر لخصلات شعر انسيابية، استعمال مختلف أنواع بروتين الشعر بأيدي خبيرات تجميل سنيبس العالمي.. وعمل هاي لايت بدرجات دافئ ومتنوعة.. لاتفوتوا فرص زيارة هذا الصالون والاطلاع على جديده المتألق على الدوام.. العنوان: العليا ـ شارع موسى بن نصير.

6ـ صالون قطرة نـــــدى:

من أفضل مشاغل غرب الرياض بديكوراته الحديثة، وتجديداته المسامرة يستقبل زبائنه للعناية بالشعر والبشرة، عمل ماكياج عيون بحرفية عالية(فرنسي ـ خليجي ـ حديث) ألوان السموكي والنهار الباسم.. باديكر ومنكير، وتسريحات شعر مبتكرة وأنيقة.. العنوان: حي السويدي ـ شارع الأبراج ـ جوار مطعم ماما نورة (اربطي عليها بموضوعه).

 

7ـ صالون لبنى العمير/ ميك آب لاونج:

إدارة لبنانية، متميزة في عمل المكياج، ورسم الحواجب.. اكتشاف فوائد بروتين الشعر والاهتمام به من خلال جلسات لعمل ماسكات متنوعة .. مكياج مبتكر بلمسات لبنانية، تركيب رموش، بادكير ومنكير، وتسريحات فرنسية وشرقية للعروس وللمختلف المناسبات.. عمل الماسكات لتغذية وتنعيم الشعر، وإسداء النصح للعناية بالشعر التالف، والإجابة على السؤال الذى يحير الكثيرات وهو هل البروتين يساقط الشعر ؟. العنوان: شارع الامام سعود ـ حي المروج..الرياض.

افضل مشغل بالرياض للصبغات:

تطالعنا المجلات بالعشرات من الألوان الحديثة لصبغ الشعر، وتلوينه بطريقة جذابة تلائم لون البشرة والعينين، فلانجد سوى اللجوء إلى صالونات التجميل لتساعدنا في اختيار ما يميزنا على الدوام.. من هذه الصالونات :

8ـ مشغل شيفون:

لعمل صبغات الشعر، بما يتماشى مع لون البشرة، حماية الشعر من التساقط، مع مختلف أنواع بروتين الشعر، اهتمام بعمل التسريحات البسيطة.. ولديهم أرقى مكياج عرائس ـ بدكير و منكير ـ شمع للوجه ـ تشقير حواجب ـ تفتيح أطراف الشعرـ نقش حناء مكياج لبناني ـ خليجي ـ عمل ماسكات زيت اللوز للشعر المصبوغ ـ لمسات أنيقة، وأنامل بارعة.. العنوان: شارع الامام الشافعي ـ حي الريان ـ الرياض.

 

مشغل نسائي في الرياض
مشغل نسائي في الرياض

9ـ مشغل المناهل:

من أفضل المشاغل التي تهتم بالعناية بالشعر المصبوغ وتسدي النصائح بعد عمل البروتين للشعر وتغذيته، تلوين الشعر بآخر ألوان الموضة..بجانب عناية تامة بتسريحات الزفاف وعمل تجارب قبل اِعتماد التسريحة النهائية به. وتصفيفه للمشاويراليومية، وعلاج الشعر من مضار البرويتن. العنوان: حي السفارات ـ دوار رقم 2 .

10ـ مشغل دار غدا:

من أفضل المشاغل التي تقدم بروفة مكياج مجانية، تسريحات عرائس، صبغ الشعر، وعلاج التالف منه..عمل ماسكات زيت الزيتون للشعر المصبوغ وتقويته وحمايته من التساقط ومضار الصبغات المتكررة. العنوان: حي السليمانية بين تقاطع شارع العروبة و شارع الملك عبد العزيز.

11ـ مشغل جربارا النسائي:

الأكثر اهتماماً بتلوين الشعر، مع الحفاظ على رونقه وجماله، وحمايته من التساقط أو الفقدان.. ويعد أنسب الأماكن من حيث أسعار قص الشعر في الرياض، اختيار أحدث صبغات وأرقى ماركات عالمية..كما لديهم عمل ماكياج عرائس ناعم. العنوان: شارع الامير سعود بن عبد العزيز آل سعود الكبير ـ الرياض.

وتعد مشاغل الرياض انستغرام من الصفحات النشطة على السوشيل ميديا لاهتمام أصحابها بنشر كل جديد سواء العروض أو تصفيف شعر أو المكياج.. ولديهم الحجز الالكتروني، وعلى مدار اليوم..

ذات صلة: 

افضل 10 مشاغل نسائية في الرياض .. بالأسعار

افضل 11 صالون شعر في الرياض

ترميم الشعر بالرياض .. كل ما تودي معرفته قبل خوض التجربة

أفضل 11 مركز العناية بالشعر في الرياض

المصدر: مدينة الرياض 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى