افضل 8 مشاغل شمال الرياض .. بالتفاصيل

مشاغل شمال الرياض

تعرفي على اهم وافضل مشاغل شمال الرياض

تبحثين عن التميز والجاذبية، وترغبين بمكان انيق ومعقم، يبدد قلقك بسبب تساقط الشعر، أو تعرضه للجفاف، يعالج التالف منه بسبب الصبغات أو العوامل الجوية من حرارة وبرودة.نقدم لك في هذا التقرير باقة مشاغل شمال الرياض تهتم بالبشرة والشعر، وتقدم حلول مختلفة لمعالجة مشاكلهما.. مع ذكر كافة التفاصيل التي تبحثين عنها بكل شرح وتوضيح.

افضل مشغل في شمال الرياض للمكياج:

للعروس التي تبحث عن التميز في ليلة زفافها، تم اختيا رباقة من أفضل مشاغل الرياض، لتقدم خدماتها في فن التجميل والعناية بالبشرة.. حازت على أعلى نسب إعجاب على صفحات مشاغل الرياض انستغرام.

مشاغل شمال الرياض
مشاغل شمال الرياض

1ـ مشغل لين وريم:

على امتداد مساحة أنيقة الديكورات، تنفرد مشاغل لين وريم في تقديم خدمات مميزة، لأحدث خطوط المكياج العالمية، مكياج خليجي وفرنسي، ألوان متناغمة سموكي ويومية..للحفلات والعرائس..ومختلف الفئات العمرية..افضل مشاغل شمال الرياض للعناية بالعروس وعملبروفات خاصة لمكياجها..عناية كاملة بالشعر، أقنعة لحمايته من المواد الكيميائية، عمل حمامات زيت، ماسكات من مواد طبيعية ابتكار اجل التسريحات، قص وصبغ وهاي لايت.. العنوان : حي المروج شارع تميرـ بجوار ميداس.

2ـ صالون لمسات عائشة:

من أرقى صالونات شمال العاصمة، يقدم برنامج متكامل لتجهيز العرائس، من تصفيف شعر، ومكياج من أرقى ماركات عالمية، لمسات ناعمة من الهاي لايتر، وتركيب الرموش، تاتو حواجب..إدارة خبيرة في التعامل مع كل بشرة وإبراز ملامحها..إخفاء الشوائب والبقع الداكنة..أحسن مشاغل في الرياض لتسريحات الشعر، وابتكار أرقى التصاميم.. العنوان: حي الحمدية ـ تقاطع شارع الامام التخصصي ـ الرياض

3ـ صالون ميك آب لاونج:

بإدارة السيدة لبنى، عناية تامة بمختلف أنواع البشرة وتجميل الشعر، صبغ وكيراتين، فيلر، وقصات مختلفة.. مكياج بألوان الباستيل للمشاوير اليومية، تشقير حواجب، بادي كير ومنكير..اهتمام تام بالتفاصيل للوصول إلى الكمال في إنجاز العمل.. العنوان:شارع الامام سعود ـ حي المروج.

افضل مشغل بالرياض يضبط الصبغات:

وسط زحمة المنافسات في عالم التجميل، لاسبيل من البحث عن التجديد والابتكار لتقديم الأفضل والأحدث للسيدة العصرية في المملكة..تغيير لون الشعر من آن لآخر، منعاً من الملل يحتاج لمشغل خبير يضبط اللون ويحافظ على رونق الشعر..من افضل مشاغل الرياض في هذا المجال.

4ـ مشغل المناهل:

مشغل نسائي، يهتم بإطلالة السيدة بكل تفاصيلها، لتبدو مميزة وتحقق المظهر الخارجي الذي تصبو إليه صبغات شعر بأحدث ماركات، ألوان مميزة تفتيح، وتغطية للشيب بشكل كامل، صبغ خصل ..افضل مشغل بالرياض للصبغات، لقص الشعر والسيشوار مع صبغة بمنتهى الحرفية..بوتكس وكيراتين وتاتو..كونتور شفاه وتحديد عيون.. العنوان: حي السفارات ـ دوار رقم 2 ـ قرب السفارة البرازيلية..

5ـ صالون المشاطة النسائي:

افضل مشغل حي الحمراء بالرياض لضبط الصبغة، اجمل التسريحات والقصات، لمختلف الاعمارأنامل بارعة في نقش الحناء..وتوحيد لون الشعر، صبغات خالية من الامونيا المضرة بالشعر، تغطية كاملة للشيب صبغ أطراف الشعر، وتفتيح اللون الداكن،عمل هاي لايت، و تلوين خصل مع أجمل الوان الشعر، حرفية في توزيع اللون وتقشير البشرة، عناية بالشعر بعد الصبغ..عمل ماسكات وأقنعة للبشرة..مع أرقى إدارة خبيرة في فن التعامل مع مختلف أنواع الشعر والبشرة.. مع انسب عروض مشاغل الرياض في فترات الأعياد والعطل والشهر الفضيل.. العنوان: الرياض ـ حي الحمراء..

مشاغل شمال الرياض
مشاغل شمال الرياض

6ـ صالون سنيبس:

لإطلالة أكثر تألقاً وتميزاً، اختار سنيبس تقديم مختلف طرق العناية بالشعر والبشرة.. افضل مكونات بروتين للشعر، صبغات بألوان طبيعية، للشعر الفاتح والداكن، من اجود ماركات عالمية.. تسريحات عصرية، تصفيف شعر عرائس، مع بروفات ..انفراد في عمل ماسكات لعلاج مشاكل الشعر التالف والجاف والباهت، نتيجة الصبغة افضل مشغل يسوي بروتين للشعر بالرياض وترطيب الشعر الجافتخصصات في كافة مجالات التجميل.. خدمة الحجز الالكتروني متوافرة.. العنوان ـ عماير السيركون ـ الرياض.

افضل مشغل لقص الشعر شمال الرياض:

مع اقتراب فصل الصيف، ومواسم السياحة والسفر والاستجمام، تميل السيدات كما الفتيات إلى البحث عن قصات سهلة التسريح، ولاتحتاج الوقت الطويل للتصفيف والصبغ ..
من المشاغل التي تتميز في تقديم احدث قصات هذا الصيف:

7ـ بيوتي لين:

يقدم أفضل الخدمات المميزة، والتسريحات العصرية.. قصات شعر طويل وقصير، قص أطراف تفيتح خصل توصيل خصلات، علاج الشعر الجاف والباهت، صبغ اطراف الشعر، صبغ الجذور ماسكات للشعر المتعب، خلطات طبيعية من الأعشاب والزيوت العطرية لتغذية الشعر والعناية به.. ويعد افضل مشغل يسوي الكولاجين للشعر بالرياض..والبروتين، بوتكس وفيلر. العنوان: حي الصحافة ـ شارع الامير سلطان بن محمد ـ الرياض..

8ـ مشغل بومبادور:

افضل مشاغل الرياض بالعليا، لديه صبغات بألوان عصرية، عمل ماسكات وحمامات زيت ..مكياج سهرات وعرائس مع عمل بروفات خاصة..بأفضل مواد وأنواع صبغات في عالم تصفيف الشعر والمكياج..

ويقدموا افضل أنواع البروتين للشعر مع مجموعة من مستحضرات العناية بالشعر، امريكية والمانية جودة في التراكيب، فعالة ولاتسبب أي تهيجات في البشرة..براعة في اختيار التسريحة التي تلائم شكل الوجه والصبغة التي تتماشى مع لون البشرة. ولديهم أنسب أسعار قص الشعر في الرياض، تجديها في بومبادور. العنوان : الرياض ـ شارع التحليةـ مقابل توتي كافي..طريق الامير محمد بن عبد العزيز..

مشاغل شمال الرياض
مشاغل شمال الرياض

لا داعي للبحث في دليل ارقام مشاغل الرياض، فقدمنا لكي فى هذا التقرير دليل يساعدك على اختيار الأفضل، لكي تذهبي الآن وتتخيري الأقرب والأنسب إليكي، لتصبحي ملكة متوجه بالحصول على كل الخدمات التجميلية التى تفضيلينها سواء تسريحات شعر مبتكرة لمختلف المناسبات والحفلات أو ماكياج بسيط وجذاب..

ذات صلة:

 

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى