افضل 10 مشاغل نسائية في الرياض .. بالأسعار

للعروس.. قائمة بأفضل مشاغل نسائية فى الرياض

للعروس.. قائمة بأفضل مشاغل نسائية فى الرياض

تبحثين عن أفضل صالونات تجميل، وترغبين بشعر ناعم كالحرير، صبغات وماسكات مميزة وترغبين بإطلالة جذابة متألقة. وبأسعار مناسبة وعروض مختلفة على كافة خدمات العناية بالشعر..نستعرض معك في هذا التقرير افضل مشاغل نسائية الرياض، تنفرد في فن التجميل بمختلف تفاصيله لتزين السيدة الخليجية ..مع ذكر كافة المعلومات التي تهمك عنها وبكل شرح وتوضيح.

 أسعار قص الشعر في الرياض:

تتميز مشاغل الرياض، باعتمادها نخبة من أفضل خبيرات في فن تجميل الشعر، والعناية بالبشرة وابتداع افضل تصميمات مكياج ..تسريحات شعر مميزة صبغات بأفضل الأنواع، وابتكار أحدث قصات شعر التي تلائم مختلف أشكال الوجوه، وتناسب مختلف الأذواق..
في أرقى أحياء العاصمة الرياض، نهضت العديد من المشاغل، التي تستقطب الوافدات والمحليات من رائدات المجتمع السعودي.

 

مشاغل نسائية في الرياض
مشاغل نسائية في الرياض

 

1ـ صالون المشاطة النسائي:

 

من افضل مشاغل حي الحمراء بالرياض، يعتني بفن تجميل الشعر، وتقديم أحدث الوان صبغات الشعر، تغطية تامة للشعر الأبيض، صبغ أطراف والجذور، هاي لايت وتلوين خصلات ..أنامل محترفة في فن توزيع الألوان، عمل ماسكات وأقنعة للبشرة..خبرة وتخصص في التعامل مع مختلف انواع البشرة والشعر..  ليس هذا فحسب بل يقدم أيضا انسب عروض مشاغل الرياض في فترات الأعياد والعطل والشهر الفضيل.. العنوان: الرياض ـ حي الحمراء.

 

 

2ـ مشغل لين وريم:

إذا كنتى تبحثى عن مشاغل نسائية فخمة في الرياض، فعليكي بلين وريم الذى انفراد في تقديم خدمات مميزة، لأحدث تسريحات شعر، قصات وصبغات وحمامات وماسكات للعناية بالشعر ، ترميم التالف والباهت، وإعادة إحياؤه..هاي لايت وبروتين وفيلر..مكياج سموكي وعرائس وناعم.. ولديهم اهتمام تام بالعروس، وعمل بروفات لتسريحة الشعر..بادي كير ومنكير..تنظيف بشرة وحف وتحديد حواجب.. العنوان : حي المروج شارع تميرـ بجوار ميداس.

 

3ـ مشغل المناهل:

من أفضل المشاغل التي تهتم بإطلالة السيدة بجاذبية وأناقة، يقدم أحدث الوان الشعر من أفضل ماركات عالمية.. قصات شعر متميزة، سيشوار وكيراتين وبروتين..تشقير حواجب مكياج، وعناية تامة بالبشرة تسريحات خاصة بالعرائس..بروفات خاصة..اكسسوارات شعر، عمل ماسكات وحمامات مغذية..

ويمكن هناك أيضا عمل جلسات ترميم شعر الشعر بالبروتين ..وعناية بإحياء الشعر التالف والمتعب من الصبغات ..أسعار مناسبة وعروض مختلفة.. العنوان: حي السفارات ـ دوار رقم 2 قرب السفارة البرازيلية.

 

مشاغل نسائية في الرياض
مشاغل نسائية في الرياض

 

عروض مشاغل الرياض:

مع المنافسة الشديدة في صالونات الرياض، تستمر عروض 2019 لتقديم أفضل مبتكراتها في مجال تصفيف وتسريح الشعر..أسعار وتخفيضات على الخدمات المقدمة، تشجع كل سيدة على الاهتمام أكثر بالعناية بالشعر والبشرة..

من هذه المشاغل التي تسعى لتقديم الأفضل:

4ـ مشغل قطرة البنفسج:

 

افضل مشغل لقص الشعر شمال الرياض، يحرص على عروضه مع اقتراب الشهر الفضيل..تسريحات مبتكرة، 100ريال، 5 خدمات ب 100ريال سعودي..صبغات شعر معالجة..تسريحة ومكياج عروس 1000ريال..برامج علاجية للشعر600 ريال سعودي.. ترميم الشعر بالفيلر، والكيراتين، حمامات زيوت طبيعية وماسكات .. العنوان: الرياض ـ مخرج 5 ـ حي المصيف..شارع زهيربن أبي سلمى..

5ـ مشغل بومبادور:

 

من مشاغل شرق الرياض بالعليا، التى تختص بعمل مساكات وحمامات للعناية بالشعر التالف..وعمل اقنعة لحمايته من العوامل الجوية القاسية..مستخلصة من أفضل المواد الامريكية والالمانية والتي لاتسبب أي تهيجات في البشرة.. أنسب أسعار جلسات ترميم الشعر، تجدينها في بومبادور. العنوان : الرياض ـ شارع التحليةـ مقابل توتي كافي..طريق الامير محمد بن عبد العزيز.

6ـ مشغل هيا بالرياض:

 

افضل مشاغل لـ جلسات ترميم الشعر بالبروتين غسيل شعر بشامبو، ترميم التالف، قصات حيدثة صبغ وسيشوار وفير، بدكير ومنكير..حمامات زيت لمعالجة الجفاف، وترطيب الشعر. ماسكات كولاجين..تصفيف شعر قص وصبغات وتشقير حواجب.. متميزون في تجهيز العرائس، وتقديم أحدث تسريحات شعر، خصومات 10% للمعلمات . العنوان : الرياض/ الشفا /حي المروة.

افضل مشغل في الرياض يضبط صبغات:

 

تحتاج السيدة لدى شعورها بالملل، ورغبتها بتغيير لون شعرها، إلى مشغل متخصص في ضبط الصبغة وتوزيعها بحرفية على مختلف خصلات الشعر، بشكل متوازي وبالكامل..في فقرتنا هنا نقدم افضل مشاغل بالرياض للصبغات.

 

 

7ـ صالون سنيبس:

 

اختار سنيبس أفضل وأرقى انواع الماركات العالمية، لشعر كله حيوية وصحة..تخصص في فرد بروتين للشعر، فيلر وبوتكس، مع أحدث انواع الصبغة للشعر الداكن والفاتح..صبغ أطراف الشعر تفتيح خصلات..تسريحات عصرية ..تصفيف شعر عرائس مع بروفات ..
ويعد أفضل مشاغل غرب الرياض لعلاج مختلف أنواع الشعر، عمل اقنعة ترطيب وترميم من مواد طبيعية..   خدمة حجز الكترونية ــ الرياض عماير السيركون.

8ـ صالون دار مضاوي:

 

مشغل نسائي، يقدم للسيدة الخليجية أرقى الخدمات..لتبدو مميزة وتحقق اما تصبو إليه في عالم الجمال..صبغات شعر بأحدث ماركات، ألوان مميزة تفتيح، وتغطية للشيب بشكل كامل، صبغ خصل افضل مشغل بالرياض للصبغات بمنتهى الحرفية..بوتكس وكيراتين وتاتو..كونتور شفاه وتحديد عيون.. العنوان: حي الواحة ـ شارع تركي ـ الرياض.

9ـ صالون لمسات عائشة:

 

لمزيد من التألق في عالم الجمال، خصصت عائشة أفضل الخدمات وأرقاها لنخبة المجتمع السعودي من السيدات..صبغات شعر تسريحات عصرية ـ التمتع بـ فوائد الكيراتين للشعر بدون أي آثار سلبية عمل ماسكات مغذية.. العنوان: الرياض /حي الحمدية/ تقاطع شارع الامام مع التخصصي.

10ـ صالون ميك آب لاونج:

 

بإدارة السيدة لبنى، عناية تامة بمختلف أنواع البشرة وتجميل الشعر، صبغ وكيراتين، فيلر، واستمتاع مع فوائد البروتين للشعر، وقصات مختلفة.. مكياج بألوان الموضة للمشاوير اليومية، تشقير حواجب، بادي كير ومنكير..اهتمام تام بالتفاصيل للوصول إلى الكمال في إنجاز العمل.. العنوان:شارع الامام سعود ـ حي المروج.

 

كانت هذه لمحة مفصلة عن افضل مشاغل تجميل في الرياض..للسيدة العصرية بكل تفاصيلها أناقة، جاذبية وتألق على الدوام..

 

ذات صلة:

افضل 8 مشاغل شمال الرياض .. بالتفاصيل

افضل 11 صالون شعر في الرياض

ترميم الشعر بالرياض .. كل ما تودي معرفته قبل خوض التجربة

المصدر:  مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى