تم افتتاح فرعين البيك بالرياض “الخرج”.. اليكم عناوينهم وتفاصيلهم

افتتاح فرعا البيك الجديدان ظهيرة يوم أمس

افتتاح فرعا البيك الجديدان ظهيرة يوم أمس

أعلنت شركة ” البيك” قبل قليل  على حسابها الرسمي على” تويتر” أنه تم افتتاح الفرعين الجديدين في الخرج يوم أمس  ظهرا سائلين الله أن يوفقوا لخدمة الزبائن الكرام.

هذا وقد أعلنت الشركة قبل عدة أيام مضت عن قرب افتتاح الفرعين في ” الخرج ” التابعة لمدينة الرياض.

ومن الجدير بالذكر أن إفتتاح هذان الفرعين الجديدين لشركة” البيك” يأتي في سياق الخطة التي تتبعها  الشركة والتي تهدف  بشكل فعلي إلى إيصال أفرع ” البيك” إلى جميع أنحاء المملكة العربية السعوديةوذلك بالطبع نزولا عند رغبتهم  وطلباتهم في الحصول على وجبات ال” البيك” في كل وقت وحين.

 

 

هذا وقد ذكرت الشركة سابقا “تنفيذاً لخطة إدارة الحشود المعتمدة سيتم مؤقتاً خدمة وجبة الدجاج المسحب العادي فقط في  وسنوفر كافة الوجبات تدريجياً إن شاء الله. وسيتم تحديد 10 وجبات للشخص الواحد كحد أقصى في خلال فترة الإفتتاح”.

وجبة-الدجاج-المسحب

وافتتاح الفرعين الجديدين لشركة “البيك” يأتي إبان فترة من الإعلان للشركة على موقعها الرسمي على ” تويتر” عن اختيار حي “ظهرةلبن” ليكون موقع فرع شركة البيك الجديد داخل العاصمة السعودية”الرياض.

اقرأ أيضا: لماذا اختارت مطاعم البيك ضاحية لبن لافتتاح أول فروعها بالرياض؟

ويذكر أن “البيك” شركة الأنظمة الغذائية المحدودة هي  سلسة مطاعم للوجبات السريعة, وهي من أشهر المطاعم المشهورة في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي على حد سواء, وقد افتتحت شركة ” البيك” حتى الوقت الحاضر أكثر من 146 فرع موزعة في  جميع أنحاء المملكة العربية السعودية, ويوجد لها أفرع عديدة في بعض الدول العربية أيضا منها ” جمهورية مصر”.

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى