اشهر مصمم فساتين زفاف .. أحدث الموديلات توفرها لك أفضل الجهات

اشهر مصمم فساتين زفاف .. أحدث الموديلات توفرها لك أفضل الجهات

محتوى الموضوع

الجهة الأولى👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
الجهة الثانية👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
الجهة الثالثة👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

اشهر مصمم فساتين زفاف

البحث عن اشهر مصمم فساتين زفاف هو ليس بالأمر السهل من يحقق لك ما التي قد ترغبين بمعرفتها لتحقيق طموحاتك من تفاصيل واختيارات فهناك العديد من التصميمات لفساتين الزفاف التي لطالما حلمتي بها، ويمكن للعرائس العربيات الاختيار من بينها لقضاء أهم يوم في حياتهن بالمكياج المثالي.

فإليك أفضل المصممين في الوطن العربي بالإضافة إلى بعض مصممي الأزياء الموهوبين المشهورين في جميع أنحاء العالم، هناك أيضًا العديد من المتاجر المتخصصة ومحلات فساتين الزفاف التي تقدم مجموعة متنوعة من فساتين الزفاف فتابعي معنا علي منصة مدينة الرياض لتعرفي كل شئ.

ربما تفيدك قراءة … مصممين فساتين زفاف في جدة.. 17 جهة تساعدك في احتياجاتك

اماكن بيع قماش فساتين الزفاف

أنواع الأقمشة المتوفرة في السعودية

يوجد في المملكة العربية السعودية عدة أنواع من الأقمشة، وهي ثلاثة أنواع من الأقمشة الطبيعية والصناعية، كما يوجد نسيج هجين يجمع بين الأقمشة الصناعية والطبيعية. في السطور التالية سوف نستعرض هذه الأنواع من انواع قماش فساتين الزفاف، فمثلا القماش الحريري هو من أفخم الأقمشة ومعروف عن سعره المرتفع ويتميز بملمسه الناعم للغاية، و ليس شاقًا، يمكن يتم تنظيفه أيضًا، ويحتوي على الحرير الطبيعي والصناعي.

هناك نوع آخر من الأقمشة وهو الصوف، لأنه من أفضل الأقمشة العازلة للحرارة، وله عدة مزايا، أولها أنه يمتص العرق ويتحرك بشكل مريح، لأنه مقاوم للتجاعيد، وهو مشهور لسعره المرتفع. توجد أقمشة الساتان، ومن سمات هذا النوع من الأقمشة بريقها ونعومتها، بينما تتميز أقمشة الدانتيل بألوانها المختلفة وزياراتها المتكررة.

انواع قماش فساتين الزفاف
انواع قماش فساتين الزفاف

يوجد نوع من القماش يسمى المخمل، وهو قماش سميك ذو ملمس ناعم ، ونسيج الثلج شائع لأنه من الأقمشة الشهيرة الناعمة والشفافة للغاية، ونسيج النايلون، وهو نوع من أنواع الزيت. المشتقات متينة وقوية وسهلة التنظيف وبسيطة السعر.

وهناك قماش يسمى المقصب ويتكون من خيوط الحرير والصوف والقطن، بينما يستخدم التول في صناعة فساتين الزفاف، كما يوجد قماش أكريليك وهو نسيج مصنوع من المشتقات البترولية ومشتقاتها. الملمس الناعم، قماش الجاكار، المعروف بالقماش القديم، يعتبر مزيجًا من القطن والصوف والحرير. لطالما استُخدم القنب في المفروشات والديكورات المنزلية، وهناك قماش يسمى القماش الأوغندي، وهو مصنوع من القطن وله ملمس ناعم، والتفتا وهو قماش حريري يعكس الضوء.

ربما تفيدك قراءة … مصانع تفصيل فساتين الزفاف .. أفضل 8 جهات تلبي طلباتك

اسماء محلات فساتين الزفاف بالجملة

يوجد في السعودية العديد من المحلات الخاصة والمتاجر المتخصصة التي تبيع الأقمشة بأسعار الجملة، وتختلف الأسعار في هذه المناطق حسب موقعها فمثلا في جدة..

  1. محل العماري للأقمشة

يتميز المتجر بقدرته على الرد على الاستفسارات حول وصول المتجر وتزويدهم بالتعليمات الخاصة بالأقمشة، واختيار النوع واللون الذي يناسب كل مستهلك، وتوفير مجموعة متنوعة من الأقمشة عالية الجودة، والمواد عالية الجودة وبألوان مختلفة، يمكن أن يلبي السعر احتياجات جميع الناس، بشكل عام، هذا هو المكان المناسب للجميع للبحث عن الأقمشة الأنيقة ذات الجودة العالية والجودة العالية والأقمشة النبيلة، لذلك يعد هذا المحل من أفضل متاجر الأقمشة بالجملة في جدة واحد.

  1. مؤسسة علي أبو بكر

بالإضافة إلى المساحة المخصصة لتزيين الستائر والأقمشة المزخرفة، فإن هذا المتجر أيضًا ستائر مخصصة بشكل خاص.تتبنى الستائر أحدث تصميم لتلبية جميع الأذواق.كما يوفر المتجر أنواعًا متنوعة من الأقمشة عالية الجودة والمواد الخام والألوان التنوع وانخفاض الأسعار يتحدى استغلال التجار لأنه من أفضل متاجر بيع الأقمشة بالجملة في جدة و التي يمكن صنع فساتين زفاف ناعمة منها تختلف الأسعار في هذه المحلات حسب نوع القماش، حيث تتراوح من 10 ريال سعودي إلى 90 ريال سعودي للمتر المربع.

 ربما تفيدك قراءة … ملابس اطفال بالجملة في جده .. 3 محلات توفرها لك بسعر مميز

اسماء مصمم فساتين زفاف

  • محمد عشي:

استوعب مصمم الأزياء السعودي محمد آشي  أناقة الخياطة والحرفية الرائعة، ثم دخل هوليوود. بالإضافة إلى ذلك، ولأن آشي تعاون مع العديد من المشاهير مثل ليدي غاغا ، فقد جذب التصميم الأنيق أيضًا انتباه المشاهير من جميع مناحي الحياة.ألهمت قصة محمد آشي، مصمم الأزياء السعودي، إنجازات رائعة لأنه كان عليه أن يتغلب على القيود لتحقيق حلمه،

وقد حقق ذلك. في ما لا يزيد عن 12 عامًا استطاع آشي وضع بلاده على خريطة الموضة العالمية وتمهيد الطريق لاسمه على السجادة الحمراء، حيث تجمع تصميماته بين انواع مختلفه من الفن، وتتميز بخصائصها المتميزة في الخياطة والتطريز الأنيق، أحيانًا ألوان هادئة، وأحيانًا ثورية لفساتين زفاف للبيع

  • رزان العزوني

تشتهر المملكة العربية السعودية بتصاميمها الأنثوية، وتحظى رزان العزوني بشعبية كبيرة بين محبي الموضة العرب، وهي تعرف بالضبط احتياجات العرائس العربيات الحديثات.

  • ريم فيصل

ريم فيصل مصممة سعودية موهوبة اشتهرت بتصميماتها التي تمزج روح الغرب والشرق واسمها من اسماء صناعة الازياء الراقية في المملكة العربية السعودية ولديها ما يقرب من عشر سنوات تجربة محلية وعالمية. هي إداريّة من الدرجة الأولى والمديرة التنفيذية أو رئيسة قسم التصميم في مركز حوّا بجدة.فإن أكثر ما يثير إعجابك هو اهتمامهم بالمظهر الذي تعطيه لفستان الزفاف بقدر اهتمامهم بالأميرة. نعتقد أن هذا هو الخيار المثالي للفتيات اللواتي يحلمن بأن يصبحن مثل الأميرة في حفل الزفاف والحصول على أحدث تصاميم فساتين الزفاف

  • مشاعل الفارس

مشاعل الفارس شابة سعودية حاصلة على درجة البكالوريوس في الترجمة الإنجليزية، لكنها تحب فن تصميم الأزياء، لذلك تسمح لها هوايتها بالتطوير والحصول على دبلوم في تصميم الأزياء من Box’s Art & Skills. معهد هيل في أستراليا.

بعد التخرج، سافرت إلى إيطاليا وفرنسا للتخصص في هذا المجال والتقت بمصممين عالميين. كما زارت العديد من الشركات والمصانع الرائدة في مجال الأقمشة عالية الجودة لإثراء معرفتها وخبرتها. تشتهر مشاعل الفارس بحبها للتصميم الأنيق والكلاسيكي، لأنها شغوفة بصنع فساتين الزفاف الخالدة لعملائها تصميم مشاعل الفارس يعكس صورة المرأة الخليجية وخاصة المرأة السعودية العصرية، وهي تحب التعبير عن جمالها وتفردها دون مبالغة.

ومع ذلك، بعد رؤية تصاميمها المختلفة لفساتين الزفاف، ستدرك أنها تجعل حلم كل فتاة حقيقة، وليس حلمها فقط. لديها مجموعة متنوعة من التصاميم، وكأنها تريد إرضاء ذوق كل فتاة، سواء كانت شخص يحب البساطة، أو إطلالة أميرة، أو شخص يريد أن يرتدي فستان زفاف مثل العروس التي تحلم بها. لا تزال شابة. على كل حال يمكنك أن تجد ما تريده فيها

  • تمراز

هل لديك عروس جريئة بما يكفي لاختيار تمرازة كمصممة فستان زفافك؟ إنها تصمم فساتين زفاف جريئة وفريدة من نوعها وهي تعتبر من ارخص اماكن بيع فساتين الزفاف

ارخص اماكن بيع فساتين الزفاف
ارخص اماكن بيع فساتين الزفاف
  • سكينة باريس

سكينة باريس مصممة أزياء فرنسية من أصول سعودية تخرجت من “أسبوع الموضة في باريس” وبدأت عملها في أهم شركات الأزياء مثل شانيل وجيفنشي وألكسندر فاوت. امتلاكها لتجربة غير عادية يجعلها مبدعة في جميع الجوانب. في يناير 2017، أسست دار الأزياء Skina de Paris في باريس نشرت بعض الصحف العالمية مجموعات فساتين الزفاف ومجموعات الأزياء الراقية، بما في ذلك مجلة “Elle” ومجلة “Marie-Claire”، وتقوم بتصميم الملابس الجاهزة الفاخرة منذ عام 2018.

عرضت سكينة مجموعاتها في العديد من الفعاليات الشهيرة، مثل أسبوع الموضة في باريس وأسبوع الموضة في بيروت ومهرجان كان السينمائي.

اشهر مواقع فساتين الزفاف

أين أجد اجمل فساتين الزفاف وأين أجد المئات من الستايلات والتصميمات؟ هذا السؤال يبتلى به كل عروس في عملية التحضير للزفاف، فمن منا لا يريد أن يظهر الجاذبية والأناقة والروعة؟ طبعا كلنا نرغب في التأكيد على جمال مظهرها للجميع، وجعلها فريدة من نوعها في المجتمع العربي، لأنه في المناسبات السعيدة، هذا جزء لا غنى عنه من مظهرنا، لذلك نحن حريصون على هذا المقال نقدم لكم الأفضل. موقع الكتروني. تبيع فساتين الزفاف لكل ليلة في العمر تحلم بأجمل فتاة في يوم الزفاف، وتريد العثور على أفضل فساتين الزفاف العالمية والعربية

أحدث فساتين الزفاف 2021

  • Vogacloset: إذا أردنا الحديث عن الأناقة والوداعة والجاذبية، يجب أن نذكر بشكل خاص الموقع الممتاز لـ Foga Closet بتصميمه الفريد وتصميمه الرائع، وبتصميمه الفريد ليحصل على أشهر المصممين في أوروبا والعالم الأفضل. فستان. تعكس الأسعار الحقيقية لمختلف التصاميم الملكية والناعمة، مع ذيول طويلة وتطريز كامل من بداية الفستان إلى نهايته، الفخامة والرقي الذي لا مثيل له في فستان الزفاف.
  • مودانيسا: إذا كنت من محبي الموضة التركية، يمكنك اختيار مجموعة متنوعة من الفساتين بخياطة مختلفة وتفاصيل محددة واضحة، تقود العالم الفريد والأنيق بأزياء نيسا. المتجر الممتاز في تركيا الذي يبيع فساتين الزفاف سواء كنت فتاة محجبة أو امرأة، سيمنحك تجربة تلبيس ممتازة، وستعرضها على الجميع.
  • onlinemarkat: إذا كنت ترغب في استخدام الكثير من الدانتيل في ملابسك، فإن هذا الموقع يوفر لك فساتين زفاف مصممة خصيصًا ومصنوعة بالكامل من الدانتيل. لذلك، يمكنه إرضاء جميع أذواق النساء، سواء كانوا يحبون المرأة الحساسة أو البسيطة. إذا وجدت نفسك في السوق عبر الإنترنت من خلال هذا المتجر، فيمكنك العثور على مجموعة متنوعة من فساتين الزفاف الفاخرة فيه. يوجد العديد من أنواع الفساتين من أشهر الماركات وأشهر المصممين، والعالم بجودة أصلية 100٪.
  • trovea: إذا كنت عروسًا وتبحثين عن إطلالة مميزة وغير تقليدية، فلا تترددي في اختيار موقع Truvia الإلكتروني الذي يوفر لك سلسلة من فساتين الزفاف الرائعة، مما يبرز سحرك الأنثوي بذوقه الرفيع وعصريته الأوروبية والأوروبية. تصميمات امريكية لطالما حلمت بالاقتناء وتشاهد نجوم هوليود بأسعار جيدة جدا. عندما تجد جميع الأجزاء ذات الأسعار المعقولة، ستكون في حيرة من أمرك، لذا فأنت تريد شراء كل شيء أمامك.
  • namshi: ما يميز موقع نمشي أنه مهما كان شكل جسمك يتم توفير عدد كبير من فساتين الزفاف، لذلك يمكنك العثور على خدمة التوصيل المجاني السريع التي تناسبك وتناسب جميع البصر في هذا المتجر، ويمكن استبدالها أو إعادتها مقابل مجانًا بدلاً من التسوق عبر بطاقة الائتمان والدفع، يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من طرق الدفع.
  • shein: هل أنت عروس تبحث عن فستان زفاف فاخر وأنيق؟ هل تريدين أن تتألق في ليلة العمر وتلبس أجمل بيت أزياء؟ حلمك ليس مستحيل يجب الانتباه إلى موقع التسوق النسائي الصيني، والذي يتميز بالأناقة والسعر المنخفض من جهة، لأنه يوفر لك عددًا كبيرًا من فساتين السهرة وفساتين الحفلات والأعراس، وخصومات تصل إلى 50٪.
  • misdres: إذا كنت من محبي الماركات الأوروبية فهذا المحل موجود في هذا المحل الذي يضم قائمة بآلاف الملابس الفريدة القيمة وفساتين الزفاف وإكسسوارات الزفاف لمجموعة من أشهر الماركات الأوروبية والعالمية، تجمع هذه الماركات العديد من المزايا، شحن مجاني للطلبات التي تزيد عن 180 ريال، أسعار مناسبة جدًا، مواد عالية الجودة وأعمال أصلية.
  • SIVVI: إذا كنت من محبي الفخامة والاختلاف، فقد قمنا هنا بتجميع أفخم وأفخم فساتين الزفاف، مما يتيح لك فرصة اختيار التصميم الذي يناسبك ومواكبة أحدث صيحات الموضة.هذا المتجر مُجهز خصيصًا لك ليوفر لك مجموعة متنوعة من فساتين الزفاف الفاخرة الطويلة والقصيرة، لأنها تتميز بالفرق بين الشرقية والمتواضعة، والمتحررة والحديثة، فأنتما تواعدان، فكونك مختلفًا سيجعلك جمال الجميع في ليلة الحياة وتألقها.
  • newchic: ولتمكين هذا المحل من توفير جميع أنواع الملابس لأشهر ماركات الزفاف سواء كانت على الطراز الأوروبي أو الطراز العربي فهي أنيقة للغاية، وتطريزها الرائع يشبه الخطوط الساحرة التي يمكن أن تجمع بين الأناقة الغربية. وطراز شرقي بنكهة ونكهة عصرية
  • smarturl: مبروك يا جميلتي في حفل زفافك القادم ستستمتع بأجمل الأوقات مع شريك حياتك.هنا ستأتي إلى جولي شيك، ومن الصواب أن تجمع بين أناقة الملكة وتألق النجوم الفنية والنجوم. في نفس الوقت يوفر لك الموقع مجموعة مبهرة من فساتين الزفاف القصيرة والطويلة بسعر منخفض، فهي تتميز بتصميم غير مسبوق سيجعل عينيك تتألقان.

ربما تفيدك قراءة … فساتين اطفال بالجملة … أحدث الموديلات من 4 محلات متخصصة

افضل مصمم فساتين زفاف

إذا كنتي تبحثين عن مصممين عالميين فإليكي:

  1. حصل هاني البحيري على المرتبة الأولى بين أفضل مصممي حفلات الزفاف في مصر و الوطن العربي يتربع مصمم الأزياء هاني البحيري على عرش أفضل مصمم فساتين زفاف في مصر، لأن تصميماته مشهورة بالإبداع والجمال مما يجعله الشخصية الأكثر شهرة في مصر ويروج للعديد من الفنون في مصر والجزيرة العربية
افضل مصمم فساتين زفاف
افضل مصمم فساتين زفاف

عالم المشاهير مرتدية هبة مجدي وحنان مطاوع وإيمي سمير غانم وغيرها من الفساتين الأنيقة، ويعرف تصميمها الفريد والفريد بكونه أغلى فستان زفاف في العالم و اشهر فساتين زفاف في العالم، مرصع بالألماس وتلبسه يسرا اللوزي في هاني المعلن.

في حفل ختام الشيطان السنوي الثامن الذي أقامه البحيري. عند تصميم فساتين الزفاف، يحرص هاني البحيري على مراعاة ذوق العروس والمبلغ المناسب (لا يقل عن 70 ألف جنيه في جميع الأحوال) للعروس، ويقع الاستوديو الخاص به في منطقة المنيل.

  1. زهير مراد يتميز فستان زفاف زهير مراد بالتفاصيل الرائعة ويمزج بين الفخامة والأنوثة، ويستخدم تطريزًا لامعًا ويستخدم خامات فاخرة لجعل فستان زفافه يحظى بإعجاب النساء في جميع أنحاء العالم ويجذب قلوبهن بعمق.
  1. إيلي صعب يتميز تصميم المصمم إيلي صعب بأسلوب خاص، بينما يجسد النعومة والرقي، ومن السهل التعرف على فستان أحلامه، لأنه يتبع الأسلوب الباريسي المذهل بأسلوبه الإبداعي الفريد.
  1. جورج حبيقة غالبًا ما يُظهر أسلوب المصمم اللبناني جورج حبيقة أنوثة المرأة من خلال تزيين تصاميم مختلفة من الفساتين واللمسات، واستخدام الأقمشة الفاخرة، بينما تصاميمه متنوعة وحديثة.
  1. رامي العلي: يحرص المصمم السوري رامي العلي على تقديم مجموعة رائعة للعرائس كل عام، والتي تتميز بتصاميم رائعة وعادة ما تكون ملكية تحبها العرائس العربية، لتدخلنا إلى عالم الحكايات الخرافية.
  1. رامي القاضي: بالإضافة إلى الفخامة، يتسم فستان زفاف رامي القاضي أيضًا بالجرأة، لأننا وجدنا تفاصيل غير تقليدية وتناغم أقمشة مختلفة، وهذه النماذج مستوحاة من أفكار غريبة، وهذه الأفكار مناسبة للعرائس الراغبات في التفرّد في أمسية رائعة.
  1. ريم عكرا: حاز المصمم اللبناني ريم عكرا على شهرة عالمية لتصميمه الرومانسي، حيث يمنح تصميمه الرومانسي جسد المرأة أنوثة كبيرة، وعادة ما يواكب الموضة، ويقدم تفاصيل غير مألوفة في فستان الزفاف. لذلك إذا كنت بحاجة إلى فستان ملفت للنظر ينال إعجاب جميع الحاضرين، فضع تصميم نهال خليفة بجانب اختيارك لفساتين أخرى من هذا القبيل، ثم ما هي هذه الملابس اليك اسماء محلات فساتين الزفاف لبعض اشهر مصممي فساتين الزفاف

ربما تفيدك قراءة…أجمل 9 محلات فساتين زفاف في الرياض

اشهر ماركات فساتين الزفاف

قبل اختيار فستان الزفاف، يجب أن تكوني على دراية بأحدث موضات في فساتين الزفاف التي تقدمها أشهر الماركات. خلال خريف وشتاء 2021 في أسبوع الموضة في نيويورك، ستجلب لك أحدث أنماط الزفاف التي تقدمها أشهر العلامات التجارية الإلهام لمكياج يوم الزفاف. تحلم كل فتاة بارتداء اشهر فساتين الزفاف والتعرف على أشهر علامة تجارية لحفلات الزفاف واختيار فستان الزفاف الذي تحبه.

  1. برونوفياس: تتميز تصاميم برونوفياس بأقمشة الدانتيل الأنيقة التي تناسب الجميع، من الحجاب إلى فساتين الزفاف والأحذية وأحدث إكسسوارات الموضة، ويتم تحديث تصاميمها كل عام لجعل مظهر العروس أكثر جمالا عاما بعد عام. لكل عروس تريد الظهور بطريقة سحرية وتتفوق بمظهرها المبهر، ها هو تصميم برونوفياس.
  1. وانغ ويوي: يشتهر تصميم Vera Wang الأمريكي بسحر أقمشة التول والدانتيل، بالإضافة إلى حجاب بتصميم غريب مربوط بالشعر، كما أنه يدمج ألوانًا غريبة وفريدة من نوعها في مظهر العروس، وتظهر عروسًا فريدة من نوعها. لا تزال الفنانات يرتدين تصاميمه المفضلة، مثل كيم كارداشيان وماريا كاري وفيكتوريا بيكهام.
  1. مونيك لولييه: يعبر التصميم الأنثوي الناعم الذي ترتديه النساء الفرنسيات عن الرقة والجمال. ثوب نسائي من التول وقوس. إذا كنت ترغب في إظهار أنوثتك، من فضلك لا تتردد في اختيار هذه التصاميم من خياراته علي صفحته لفساتين زفاف انستقرام
  1. أليس تمبرلي: التصميم البريطاني، أليس تمبرلي (أليس تمبرلي)، مزيج من الحقيقة والخيال، كلاسيكي وحديث. الأقمشة المطرزة الناعمة والبسيطة المصممة من جميع جوانب الفستان، ثم انظر إلى الفستان من الخلف وشاهد تطريزات مختلفة من الأمام، ما رأيك في هذه الفساتين الفريدة؟
  1. فستان بادجلي ميشكا: عرض بادجلي ميشكا تصميمات مختلفة من الفساتين لتناسب الأشكال المختلفة، سواء كان ذلك بقصة على شكل حرف A من تنورة بيضاء على شكل حرف A مع لمعان وشرابات على الأكمام والتنورة، أو تنورة ضيقة بزخارف براقة وتطريز، و رقبة على شكل V لهذا الفستان مصنوعة من قماش شفاف مزين بأوراق ذهبية ملفتة للنظر.
  1. فستان بيبو موهاباترا: تعتبر فساتين الزفاف الوردية من اكثر فساتين زفاف اون لاين  مرغوبة، حيث أطلقت بيبو موهاباترا ماركة فإن فستان زفاف من التول الوردي بتصميم معتدل ومناسبة للعروس، بينما تضيف أوراقه الذهبية والفضية سحرًا للعروس.
  1. فستان زفاف براندون ماكسويل: شعار العلامة التجارية للتصميم العصري الجريء للعروس هو هذا القميص القصير، الذي يستخدم ثوب كرة ساتان لفضح البطن ومزين بوشاح تول ناعم ملفوف فوق الفستان.
  1. فستان كارولينا هيريرا: تعرض ماركة Carolina Herrera تصميمًا أبيض ناعمًا ونسيجًا شفافًا، ومناسبًا للعرائس العصرية، والقصة العريضة لا تحدد الشكل.
  1. فستان جايسون وو:تحب الكثيرات فستان Jason Wu الأبيض، تصميمه البسيط يجعل العروس تبدو مثل الوردة في بستان لأنه ذو لمسات سوداء

فستان أوسكار دي لا رنتا:يتميز فستان Oscar de la Renta (Oscar de la Renta) بالفخامة والأنوثة، ودرجات اللون الرمادي، والتصميم الرقيق، والتطريز الفضي اللامع.

  1. فستان من Rodarte Rodarte: في عرض أزياء رودارتي، أكثر من تصميم مناسب للعرائس العصرية، وتتميز هذه التصميمات بالبساطة والنعومة، لأنها مصنوعة من أقمشة شفافة ومزينة بالورود الجذابة والإكسسوارات البراقة و في نهاية المقال اتمني ان تكوني قد سعدتي في تحقيق ما تريدين معرفته عن اشهر مصمم فساتين زفاف في بلاد مختلفه.

المصدر| مدينة الرياض 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى