روائع المكتبات .. عالم الطفل الممتع والمفيد

روائع المكتبات بالرياض

تحتار العائلة في حر الصيف أين ستقضي أوقاتها برفقة الأطفال، وماهي المكافأة لقاء النجاح والالتزام بكل ماهو جيد ومفيد.

ذات صلة:

مينو بوليس في حياة مول .. عالم المتعة للطفل

سيراميك كافيه .. أعمال بعجينة السيراميك ممتعة للأطفال

عالم جمولي بالرياض .. مدينة ألعاب للأطفال بأحلام المستقبل

ملاهي تشكي تشيز .. عالم مليء بالمتعة والتحدي

سباركيز ألعاب ممتعة مشوقة

روائع المكتبات عالم شيق من المتعة والترفيه، غني بأقسام مُلهمة، تحض على الإبتكار والإبداع، فئات متنوعة من الفنون التي تنمي مهارات الطفل، وترفع من ذكائه العملي والاجتماعي.

هي فرصة لاكتشاف مواهب طفلك ومعرفة مهاراته، ألعاب آمنة لأطفال الثالثة من العمر، تم فرش أرضيتها بالموكيت لحماية الطفل من الصدمات أو السقوط تتوزع فيه ألعاب مختلفة ومتنوعة، الزحليقات، والنطيطات، والكرات المطاطية، كل شيء نظيف بإمكان الأهل متابعة أطفالهم من خلف لوحات زجاجية، تم توفير مقاعد مريحة للجلوس والانتظار.

بإمكان الأم مرافقة ابنها أيضاً والدخول معه لمشاركته متعة اللعب أو لانتظاره روائع المكتبات بالرياض صالات أنيقة مكيفة، بمساحات تستوعب لهو الأطفال وصخبهم، وممارسة ميولهم وماتصبو إليه أنفسهم.

أعمال من صنع خيالاتهم، فقد تم إنشاء أقسام مهن حرفية بإمكان الطفل الذي يهوى النجارة مثلاً التوجه إلى قسم النجارة، وصنع طاولة أو كرسي، أو أي قطعة أخرى.

لمحبي الطهي، التوجه إلى قسم الطاهي الصغير وصنع البيتزا أو الحلويات، ومشاركة أصدقائه وذويه متعة تذوقها تجربة رائعة حقاً، روائع المكتبات مساحة أكثر من ترفيهية، عليكم زيارتها وتسجيل إعجابكم بها، تم تخصيص ملابس خاصة بالطهي، كافة مستلزمات التحضير والطهي جاهزة.

 

 روائع المكتبات

 

ستكون برفقتهم طاهية ماهرة، تعلمهم فنون الطهي وتزيين الحلويات، وفن تقديم الطعام.

قسم الأعمال الفنية فيه يمني الطفل مهاراته الحرفية، ويمارس أي عمل فني يرغب به:

فن النحت والحفر على الصابون، سيكون ممتعاً جداً لو قمت بنحت الأشكال التي تحبها على صابونك المفضل، أو حفر تاريخ مناسبة ما، وتركها أمامك تذكرك بها مع استنشاق روائح عطرية مثيرة، وفر هذا القسم كافة مستلزمات الحفر ليُفرغ الطفل ما حعبته من أمنيات.

أو ان يلون أشكال كرتونية أو رسوم هندسية.إضافة لقسم صناعة الصابون، بسماعدة مشرفين على ذلك ويتم تسليم الصابون بعد الانتهاء منه للطفل للاحتفاظ يه.

الشاطئ الرملي مساحة للطفل الصغير لبناء وعمل المجسمات الرملية، كما لو كان على شاطئ البحر لاتبدو المتعة متعة إلا إذا أخطأ وتعلم، ثم أخطأ وتعلم.

قسم الدفاع المدني يتعلم الطفل كيف تتم عمليات الإسعاف، وطرق إسعاف المريض.

لا تبدو أسعار روائع المكتبات كبيرة أمام المتعة والفائدة التي سيجنيها الطفل من رحلته التعليمية، هناك مبالغ رمزية على راغب اكتشاف عالم روائع المكتبات أن يدفعها:

الأعمال الفنية: 40 ريال سعودي
الطاهي الصغير : 45 ريال سعودي.
المتجرة 45 ريال سعودي
التزيين بالشوكولا 35 ريال سعودي
مركز المهن 15 ريال سعودي
ميدان الرماية 20 ريال سعودي
الشاطئ الرملي 12 ريال سعودي
صالة التسلق 15 ريال سعودي
صناعة الصابون 40 ريال سعودي
أطفال دون ثلاث سنوات 7 ريال سعودي

في ميدان الرماية سيكون هناك مساحة لتعلم فن الرماية، واتقان هذه اللعبة الجميلة.

 

روائع المكتبات
روائع المكتبات

 

أوقات دوام روائع المكتبات

الخميس 4.30 صباحاً ـ 10.15 مساءً
الجمعة 4.30 صباحاً ـ 10.15 مساءً
السبت 4.30 صباحاً ـ 10.00 مساءً

 

• فروع روائع المكتبات:

افتتحت روائع المكتبات فرعها الأول بـ مدينة الرياض في مركز العزيزية مول، في حي المروج على طريق الملك فهد.

روائع المكتبات جده: شارع الامير سلطان حي الزهراء
الرياض حي الغدير ـ شارع العليا
الخبر: أمواج مول.

 

• روائع المكتبات حي الغدير:

من الأماكن الترفيهية المحببة للأطفال، تنمي مقدراتهم ومهاراتهم بأسلوب مُرفه راقي، إضافة للمدينة الترفيهية، إضافة لذلك تتوازع في باقي أدوار المدينة الصالات والمتاجر من مفروشات وقطع أثاث واكسسوارات منزلية، فخامة وأناقة، من خشب البلوط وخشب السنديان .

أنواع وأشكال هندسية من السلال للمطبخ والصالون، والحمامات والمطابخ. مفارش وسراير ووسائد ـ أطقم للحمامات والمناشف.

ستائر بجودة لاتضاهى من التول والساتان والحرير والمخامل، أشكال متنوعة، ورود وزهور صناعية قسم الأباجورات والإضاءة للصالونات والنوم .

إضافة لـ محلات الملابس الجاهزة بعلامات تجارية مميزة، وتصاميم عصرية، عباءات وفساتين سهرة جلديات بتصاميم متنوعة، والكثير من المستلزمات المنزلية .

هي مدينة ترفيهية اهتمت بإبداع الطفل، والمرأة بمرورها المحلات المنتشرة ستكتشف عالماً مميزاً من الأناقة والفخامة، وتتبدل رتابة الوقت لتبدع هي الأخرى. افكار لديكور المنزل، بطرق حديثة لإضافة لمسات من الأناقة على عالمها الصغير في منزلها.

روائع المكتبات وفرت مساحة ترفيهية للطفل وذويه، كما وفرت استراحات ومقاهي ومطاعم بوجبات غنية ومفيدة، عصائر ومشروبات باردة وساخنة.أماكن للانتظار وردهات فسيحة، لا يُمل من زيارة المدينة الترفيهية، التي وفرت كل شيء لراحة وإسعاد العائلة بأكملها.

روائع المكتبات، عالم ترفيهي بامتياز يقوي شخصية الطفل وعلاقته مع محيطه وتنميته من جميع الجوانب (الاجتماعية العقلية والحسية) يستمتع بالألعاب الحركية والعقلية، كما يستمتع بالحفلات والعروض  المسرحية في صالة الحفلات.

روائع المكتبات مدينة تستحق الزيارة والكشف والبحث..هي رقعة من الأرض تم تشييدها لتخدم كل من حولها على الدوام.

 

 روائع المكتبات

 

 

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى