سباركيز ألعاب ممتعة مشوقة

سباركيز ملاهي أطفال

تحرص إدارات سباركيز في المراكز التجارية في الرياض، وكافة أنحاء المملكة على تهيئة الأجواء الجميلة الترفيهية الممتعة للطفل، والتي تتناسب مع فعاليات المهرجانات والعروض التي تقام، فتسعى جاهدة لإسعاد الزوار، من خلال ما تقدمه من ألعاب مختلفة، قطارات أو صالات تثلج أو ألعاب كهربائية والكترونية.

ذات صلة :

أفضل ٥ ملاهي في الرياض .. عالم المتعة والتحدي

ملاهي الخيمة الترفيهية .. متعة الصغار والكبار

مدينة الحكير لاند الترفيهية في الرياض

الترفيه والمتعة.. منتزه البعيجان هابي لاند في مدينة الرياض

روائع المكتبات .. عالم الطفل الممتع والمفيد

مينو بوليس في حياة مول .. عالم المتعة للطفل

سيراميك كافيه .. أعمال بعجينة السيراميك ممتعة للأطفال

عالم جمولي بالرياض .. مدينة ألعاب للأطفال بأحلام المستقبل

ملاهي تشكي تشيز .. عالم مليء بالمتعة والتحدي

 

 

ألعاب سباركيز، تهدف لراحة ومتعة الطفل، تشغله عن عالم الإصطدامات، لتنمي تفكيره، وتفتح آفاقاً في خياليه، يشغله وينمي ومواهبه.

شخصيات سبيستون المحبوبة، معرض سكوير شو، تلوين شخصيات سباركيز. عروض مسرحيات متنوعة السنافر، وللاحتفاظ بأحلى ذكرى، التقاط صور مع سباركيز.

 

بطاقة سباركيز:

 

سباركيز

 

يتم عرض بطاقات مخفضة لسباركيز مجموعة الحكير،في عروضها بـ أفضل مولات الرياض، وذلك بعد أن وصل عدد فروعها في المملكة إلى 43 فرعاً.

البطاقة الذهبية رصيدها 777 وسعرها 333*

البطاقة الماسية رصيدها 1500 وسعرها 633*

وأقل عدد لتوصيل العرض 3 بطاقات أو زيادة.

 

بطاقات المحفظة الترفيهية المخفضة (بطاقات الألعاب الخاصة بملاهي المولات) تستخدم في كافة الفروع لاتدفع قبل أن تتأكد من الرصيد.

الإجازة أروع وأمتع مع فرح الأطفال، بإمكانك مضاعفة رصيدك إلى عدة أضعاف، مع بطاقات المحفظة الترفيهية المخفضة.

صلاحية البطاقة أكثر من سنتين، والرصيد الأساسي أكثر من سنة، الرصيد الإضافي حسب العرض الموجود وقت عملية الشحن.يمكن إعادة استخدام بعض البطاقات القديمة حسب تاريخ إصدارها.

يمكن استخدام البطاقات في أكثر من 35 موقع ترفيهي. يمكن الحصول على بطاقة ألعاب بطريقة الكترونية.

 

عروض سباركيز:

1345 لعبة شيقة، وسط أجواء من المتعة والمرح، ساعات لن تمحى من الذاكرة، واكتشافات مثيرة ضمن سباركيز. تم اختيار الفراشة المضيئة شعاراً لسباركيز كدلالة على السعادة الكبيرة التي يشعر بها الطفل عند زيارته لأحد فروع سباركيز.

ثلاثاء المرح مع عروض شيقة ومثيرة إضافة لوجبات لذيذة طيلة فصل الصيف. سباركيز ملاهي أطفال مليء بالمفاجأت والعروض، روزنامة صيفه مسلة وممتعة للغاية، فقرات استعراضية لفرق صينية، استعراضات مضحكة لفريق مهرجين روسيا، حافلات طعام صينية فلكلور صيني، مسابقات حية، وجوائز قيمة.

تتضمن فعالية “صيف سباركيز” الكثير من الفقرات الترفيهية المنوعة، تلبي احتياجات جميع أفراد العائلة، على اختلاف أعمارهم وميولهم.

وكما نهاية كل عرض يتم تقديم جوائز مقدمة من سباركيز ومن رُعاة المهرجان تشمل كروت ألعاب من سباركيز، تذاكر طيران، لعب أطفال وهدايا عينية، هذه الفعاليات تتم عبر تواصل مباشر بين الحضور ومقدمي العروض الأكروبالية والتفاعلية المسرحية.

من المقرر انطلاق صيف سباركيز في مدينة تبوك، لتنتقل بعدها إلى مدينة الطائف ثم في مدينة جازان لتختتم عروضها هناك. إضافة لمهرجان هلا بالجوائز 2018، وجوائز قيمة.

 

موقع سباركيز:

 

سباركيز
سباركيز

 

 

لسباركيز 70 فرعاً موزعاً في مختلف أنحاء المملكة. كافة الفروع تقدم عروضاً شيقة وألعاب مثيرة، يندمج بها الصغار والكبار.

 

المنطقة الوسطى:

سباركيز: حياة مول ـ سلام مول ـ لولو ـ برج المملكة.

 

المنطقة الشرقية:

سباركيز: الظهران ـ الجبيل ـ الإحساء ـ دارين مول.

 

المنطقة الغربية:

مجمع العرب ، الردسي مول، الأندلس ، عزيز. النور، الراشد، المنار.

 

لأجل طفولة آمنة، عملت إدارة سباركيز على توفير ملاهي في الرياض مغلقة، بعيدة عن صخب المدينة وفرت فيها كل ما يدور بخاطر الطفل.جعلت له عالماً خاصاً وسك عالم الكبار، رسمت عالماً في ذهن كل طفلٍ، بعيد عن عالم زميله أوصديقه.

رياضة ذهنية، وجهة حديثة في الرياض لتسلية الطفل، تم توفير مطاعم وجبات سريعة، واستراحات تقدم مرطبات ومختلف أنواع المشروبات.

أفضل ملاهي في الرياض، تشهد إقبالاً شديداً على الدوام.مهرجان تسوق وألعاب بتميز وتألق في مولات مدينة الرياض. فقرات منوعة للأطفال، رسم وتلوين، شخصيات كرتونية، وتوزيع هدايا يومية.

ألعاب ميكانيكية متحركة (جميعها مجانية) والكترونية، ومسرحاً متكاملاً للعائلات والأطفال لإقامة مختلف الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية للمدارس ورياض الأطفال والجمعيات الخيرية.

أماكن سياحية في الرياض نظافة، وخدمات متطورة، حسن تنظيم وإدارة، دقة في مواعيد البدء باستقبال الزوار، صالات مكيفة، تستوعب أعداد كبيرة من الوافدين.

دمجت سباركيز بين المتعة والمعرفة، والمنفعة التي تعود على الطفل جراء استخدام تقنيات لعب متطورة ترفع من مهارة وكفاءة الطفل.

جميع المرافق مجهزة لخدمة الزوار من ذوي الاحتياجات الخاصة. سباركيز عالم جميل، فيه وسائل الترفيه متاحة، والتعليم والتطوير.

إجازة صيف سعيدة وممتعة ستكون مع برامج سباركيز المسلية.تواصل مع المهرجين والشخصيات التلفزيونية التي تحبها في سباركيز استعراضات افريقية مفاجأة وأغاني للأطفال وموسيقة ترفيهية.

يسعد إدارة سباركيز أن تشارك الأبناء الناجحين حلاوة نجاحهم لتقيم لهم حفلات خاصة ومميزة بهذه المناسبة الغالية جداً. إقامة حفلات نجاح سنوياً بمفاجأت سارة وعروض غاية في الروعة، من أولويات سباركيز، ومشاركة الجميعات الخيرية وبيوت الأيتام مختلف الأنشطة هدف تثابر على تنشيطه على الدوام.

إقامة حفلات ميلاد مميزة، زينة وألعاب وبالونات، شخصيات كرتونية، وعروض مسرحية شيقة. تورتة عيد الميلاد بوجوه تلفزيونية مميزة. هدايا ومفاجأت. خصومات على الألعاب الكهربائية والتثلج. إضافة لوجود سينما ثلاثية الأبعاد التي تتميز بعرض أفلام حديثة مسلية. شاشات عرض عملاقة، مؤثرات صوتية، استراحات متعددة الوجبات، وأجواء ممتعة لهذا الصيف.

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى