من عجائب مطاعم الرياض.. مطعم طوكيو يطبخ وجبتك على طاولتك!

من عجائب مطاعم الرياض.. مطعم طوكيو يطبخ وجبتك على طاولتك!

من عجائب مطاعم الرياض.. مطعم طوكيو يطبخ وجبتك على طاولتك!

تشتهر مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية, بكونها من بين أهم المدن التي تحتوي على مطاعم عالمية متنوعة من شتى أنحاء العالم, تختلف تلك المطاعم بين العربية والغربية والشرق آسيبوية, بالإضافة إلى مطاعم الوجبات السريعة, حيث باتت مطاعم الرياض تنافس المطاعم العالمية الكبرى.

مطاعم الرياض
وجبات مطعم طوكيو

 

ومن عجائب المطاعم المنتشرة في مدينة الرياض نجد مطعم طوكيو الياباني, والذي يعتبر واحداً من أغرب وأعجب المطاعم في المدينة, فهو وبالإضافة إلى كونه يتميز بالديكور الياباني الغريب, ويحافظ بكل تفاصيله الصغيرة منها والكبيرة على التراث الياباني العريق, ويختلف بكل أبعاده وملامحه عن المطاعم المنتشرة في الرياض, إلا أنه يتميز بسبب غريب وعجيب عن غيره من المطاعم أيضاً, وهو كون مطعم طوكيو يقدم الوجبات التي يختارها الزبون بأسلوب فكاهي وجدي وحريص على اطمئنان الزبون على حد سواء, فهو يعمل على طبخ الوجبة التي تختارها بنفسك أمام طاولتك وعلى مرأىً ومسمع منك!.

اقرأ أيضا: أفضل 5 مطاعم بالرياض للعائلات.. مع العناوين وأرقام الهواتف والمنيو وكل التفاصيل

ويتم تجهيز الوجبة من قبل طباخين ماهرين ومحترفين, وبطريقة احترافية ممتعة تبهر الناظرين وتمتعهم, حيث ترى اللحم الطازج يدور بين يدي الطباخ ويقفز أماك كالكرة الرشيقة وأنت تشتم رائحة البهارات اليابانية اللذيذة, والتي تجذب الناس بروائحها الزكية والشهية.

ويشار إلى أن مطعم طوكيو يقدم مجموعة متميزة من الوجبات اليابانية الشهيرة واللذيذة والتي تظهر الطابع الياباني الأصيل

مطعم طوكيو الرياض الجديد

العنوان: Al Urubah Road, Al Wurud، السليمانية، الرياض 12245 12252
رقم الهاتف: 9200 09662
ساعات العمل: من الساعة 12.30 صباحاً وحتى الساعة 12 ليلاً

منيو وافضل طلبات مطعم طوكيو

يقدم المطعم مجموعة من الطلبات وقوائم المنيو المتنوعة من المطبخ الياباني المتميز نذكر منها تيمورا الدونيوري, باكي توري, اوباكو دونيوري, باكي نيكودون, مع المقبلات الرائعة مثل تيمورا الجمبري وتيمورا الخضراوات.

رقم هاتف مطعم طوكيو الفرع الجديد

يمكن الاتصال مع الفرع الجديد على الرقم التالي:
9200 09662

 

شاهد الفيديو التالي لتشاهد الأسلوب الرائع في تجهيز الطعام الياباني الفاخر في مطعم طوكيو…

نذكر لكم من المطاعم الغربية المنتشرة في الرياض:  مطعم لوسين, مطعم السرايا التركي, مطعم كوشي باشي, مطعم فيروز قاردن, مطعم لي شاتو الإيطالي, مطعم انتروكوت كافيه دي باريس, مطعم القصر الكوري.

مطعم طوكيو في الرياض من المطاعم المتخصصة بالوجبات اليابانية

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى