مطعم الفخار بالرياض.. رقم الهاتف.. العنوان.. المنيو.. الصور وكافة التفاصيل

مطعم الفخار بالرياض.. رقم الهاتف.. العنوان.. المنيو.. الصور وكافة التفاصيل

مطعم الفخار بالرياض.. رقم الهاتف.. العنوان.. المنيو.. الصور وكافة التفاصيل المتعلقة به

على اعتبار أن مدينة الرياض في السعودية هي من اوائل المدن التي تهتم بالسياحة وترويجها, وتسعى بكل جهودها للوصول بالرياض إلى التنافس مع أقوى الدول السياحية فإنها ومن هذا الباب سمحت وبشكل كبير للمطاعم العربية والغربية إلى الدخول إلى ميادينها, وتم افتتاح الكثير الكثير من المطاعم المتعددة الجنسيات والتي تمت إلى شتى المطابخ العربية والعالمية, نذكر من المطاعم الغربية هنا, مطعم سانتوا الإيطالي, مطعم طوكيو, مطعم نوزومي, مطعم لي شاتو, مطعم بيسترو من تاو, مطعم شنتو بير شنتو.

أما المطاعم العربية فنذكر منها.. مطعم ست الشام, مطعم كرم بيروت اللبناني, مطعم هاشم الأردني, مطعم الصياد اللبناني, مطعم المسخن الفلسطيني, مطعم البلورة.

أما المطاعم التركية فقد كان لها نصيب من ضمن المطاعم في الرياض وسنتحدث اليوم عن أحد تلك المطاعم وهو مطعم الفخار بالرياض.

عنوان المطعم

طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز، العليا، العليا، الرياض 12313

رقم المطعم

9200 01889

اقرأ أيضا: مطعم ذا جريل في الرياض

 

ساعات العمل في المطعم

المطعم مفتوح على الدوام فهو يفتح كل يوم من الساعة السادسة صباحاً.. وحتى الواحدة صباحاً.

مميزات المطعم

يمتاز مطعم الفخار بالرياض بالخدمة الممتازة والتصميم الفريد والغريب, بالإضافة إلى احتوائه على قسمين رئيسيين القسم الأول مخصص للعائلات والأعداد الكبيرة, بينما يختص القسم الثاني للأفراد, ويذكر أن اسم المطعم لم يأت عن عبث فهو يقدم غالب وجباته بأواني فخارية متميزة تظهر نكهة سرية وسحرية للمأكولات والوجبات, علاوة عن موقعه الاستراتيجي في العليا التي تعتبر منطقة سهلة الوصول, وهذا الأمر يجعله مقصودا بشكل مستمر من كافة أنحاء مدينة الرياض.

منيو المطعم

يقدم المطعم مجموعة من المأكولات الشهية من المطبخ التركي الفاخرة وذات النكهة المميزة منها أفخر أنواع المعكرونات التركية, اللحم بعجين التركي, الكباب التركي, السميت التركي, برك الجبنة, برك البطاطا وغيرها.

 

صور المطعم

 

مطعم الفخار بالرياض
صور مطعم الفخار في الرياض
مطعم الفخار بالرياض

 

مطعم الفخار بالرياض

ومن الجدير بالذكر أن الرياض اعتنت بوجود مطاعم داخلها متخصصة بالوجبات السريعة والبيتزا والداج البروستد وغيرها نذكر منها هنا مطعم صب واي, مطعم بيتزا هت, مطعم دجاج كنتاكي, مطعم البيك, مطعم بيتزا إن, مطعم الطازج.

مطعم السرايا التركي بالرياض.. رقم الهاتف.. العنوان.. المنيو وكل التفاصيل

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى