أفضل 5 شركات توصيل مشاوير بالرياض

توصيل طلبات الرياض

هل تبحث عن شركة للتوصيل، بتقنية متطورة، توفر الوقت والتكلفة ولكل مكان في الرياض توصلك، وتوصل مختلف طلباتك؟ طرود وعقود، موظفات ومعلمات ومختلف المشاوير اليومية والخاصة والنزهات.

ذات صلة :

لا عناء بَعد اليوم مع خدمة مشاوير بجميع أحياء الرياض

أفضل7شركات توصيل بالرياض، الخدمة المتميزة والسريعة

خدمات توصيل الكترونية! بتطبيق ذكي يوصل طلبك لغاية باب بيتك، ومن مختلف أنحاء المملكة..نستعرض وإياك في هذا التقرير أهم شركات توصيل مشاوير في الرياض خدمة سريعة، ولمختلف أنحاء المملكة مع ذكر مختلف التفاصيل التي تبحث عنها وتهمك.

 

• شركات توصيل :

 

1ـ شركة مرسول:

لتوصيل طلباتك أو أي غرض تحتاجه من أي مكان في الرياض/ مرسول خدمة توصيل لغاية باب البيت، المطلوب منك تنزيل التطبيق من متاجر البرامج، وتمتع بكامل مزايا التطبيق على الآيفون والأندرويد.

خدمات سهلة، وأسعار مناسبة، تصميم بسيط وجميل، تطبيق توصيل مع فريق دعم لضمان وصول أغراضك في الوقت المجدد، تغطية كبيرة للمتاجر بأسلوب جديد في المحادثة والطلبات وبشكل مباشر مع مقدم الخدمة، تكنولوجيا متطورة في التجارة الالكترونية.اتفاق مع الموصل، والتأكد مع المحافظة على الخصوصية والأمان .

 

2ـ تطبيق جاك:

استمتع بعرض مجموعة من المنتجات الخاصة بالوجبات السريعة، مع عرض صورة المنتج والسعر مع معلومات كتابية عن المنتج .. خصائص تطبيق جاك لايحتاج اتصال على شبكة الانترنت (اوفلاين) طريقة إرسال طلب جديد عن طريق sms يحتوي على أسماء المنتجات وبيانات العميل، وعنوان العميل يتم تنزيل التطبيق لأول مرة ويسجل الزائر بياناته من الموقع ويحفظها من اسم ورقم الجوال ومكانه.

كما يتم تحديث المنتجات للعملاء أو الزوار عند توصيل الانترنت لديهم..يحتوي التطبيق على صفحة اتصل بنا، فيها بيانات الاتصال وصفحة من نحن ويتم تحديث التطبيق عبر القوائم الرئيسية عندما يكون التطبيق في حال اتصال بالإنترنت.

اعرض الطلب في قائمة الطلبات، يظهر الطلب عند الأشخاص الموجودين قرب منطقتك الجغرافية للطلب ولدى قبول أحدهم هذا الطلب يتواصل مع الشخص مباشرة للافاق على طريقة التوصيل.

تطبيق استدعاء سيارة جاك، يختصر الوقت، ويحل لك الكثير من مشاكلك، في زمن السرعة والتطورات هائلة التي لم تعد مرهونة بمكان أو زمن معين، تكلفة أقل وخدمة مميزة توصل لك مختلف الطرود والعقود الخاصة بك وبعملك..استمتع بتناول الوجبة المفضلة لديك باستخدامك أحدث تقنية متطورة من الأنظمة الذكية.

 

3ـ تطبيق مرسول:

في هذا التطبيق تتعرف على تجربة جديدة في تقديم الطلبات، بحال احتجت لأي غرض من أي محل في الرياض قم بتنزيل التطبق من متجر البرامج، وتمتع بكامل مزايا التطبيق، عبر الآيفون والأندرويد. واحصل على ما تحتاجه عبر تطبيق مرسول خدمة سهلة وأسعار تنافسية ومعتدلة.أسلوب جديد في الطلبات وتحدث بشكل مباشر مع مقدم الخدمة.

تغطية كبيرة للمتاجر، وفريق دعم متواجد..عبر مرسول تصل لقاعد كبيرة من المستخدمين في منطقتك، ويسهل التعامل معهم من خلال قنوات متعددة كالمحادثة المباشرة، وإصدار فواتير وخدمات أخرى..مرسول فكرة وتطبيق مميز.

شركات توصيل مشاوير بالرياض
شركات توصيل مشاوير بالرياض

4ـ شركة بك pick logistics :

بِك تقدم الخدمات اللوجستية للمتاجر الإلكترونية، كالشحن الوصيل إلى باب العميل والتخزين في المملكة العربية السعودية..وفق معايير تواكب التطور التقني العالمي..خدمات توصيل طلبات الرياض تتيح لكم وصول سريع وآمن لمختلف طلباتكم..شحن بين المدن من مقر عمل المتجر الالكتروني إلى باب العميل، في أي مدينة داخل المملكة العربية السعودية لتتيح للمتجر الالكتروني الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة.

 

5 ـ تطبيق اوبر :

لتوصيل مشاوير بالرياض، يعتمد تقديم خدماته للزبائن بأقل تكلفة وسرعة أكبر، اوبر عبارة عن تطبيق للهواتف الذكيو يقوم على نظام GPS ليكون قناة اتصال بين العميل والسائقين تطبيق اوبر ساهم في حل مشاكل الإزدحام عن طريق خدمات توصيل جماعية، للموظفات والمعلمات ومختلف الرحلات الجماعية داخل وخارج العاصمة، توصيل الطلبات لغاية العنوان المحدد وتوصيل وجبات الطعام من كبرى المطاعم..خدمة راقية لمشتركيها وطالبي التعامل معها، اوبر للتوصيل في الخدمة على مدار الساعة..أنشئ حسابك لتتمكن البحث عن مطعمك المفضل ثم اختار طريقة الدفع المناسبة.

 

• أسماء شركات توصيل:

ـ مؤسسة فرصة 920008819 توصيل موظفات ومعلمات بالشهر.
ـ خدمة مشاوير المملكة للتوصيل في مختلف أنحاء مدينة الرياض.
ـ شركة كيان التشغيل 0532140009.
ـ جياد الفهد تقدم خدمة نقل موظفات بأسعار خاصة.
ـ شركة أبعاد النقل تخصص في نقل الموظفات والمعلمات وعقود الشركات، وتوفير مشاوير خاصة لعملائها.
ـ سابتكو لخدمات التوصيل والنقل Saptco تقنية متطورة، بلمسات حديثة، خدمات توصيل لمختلف  أنحاء المملكة ولمختلف الفئات الاجتماعية.

 

• شركات توصيل مشاوير بالرياض:

ـ وفرت التقنيات الحديثة والمتطورة، أرقى سيارات توصيل داخل وخارج مدينة الرياض، توصيل طرود وأغراض شخصية، توصيل طلبات من المحلات التجارية لتوصيل طالبات الجامعات، صباحاً ومساءً.

خدمات توصيل مشاوير خاصة ونزهات، تسوق ومختلف الخروجات التي يحتاجها المرء..عبر الهواتف الذكية التي أدخلت أنظمة تطبيق كريم يوفر لك اختيار السيارة التي تناسبك، مع الحجز الآن أو الحجز اللاحق.

خدمة تتبع السيارة من مكان انطلاقها حتى تصل إليك، وتقدير الوقت اللازم للوصول إلى النقطة التي تبحث عنها..بإمكان أصدقاءك الحصول على خصم عندما توجه إليهم دعوة لاستخدام كريم فتحصل بدورك على رصيد مجاني.

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى