أفضل 8 شركات شحن داخل الرياض

أفضل شركة شحن

هل ترغب بشحن بضائعك ومنتجاتك بشكل مريح وآمن، وتبحث عن مكتب شحن مضمون والتعامل معه موثوق؟ أو تريد نقل أثاث أوأجهزة كهربائية وليس عندك دليل شركة أو مكتب ينفذ لك هذه المهمة؟

ذات صلة :

أفضل 10شركات شحن بالرياض

فروع شركة أرامكس للشحن في الرياض.. إليكم عناوينها

أفضل شركات الشحن من الرياض إلى الأردن

نستعرض معك في هذا التقرير أفضل شركات شحن داخل الرياض، نعرفك على مزاياها، وطرق التعامل معها، وكيفة شحن بضاعتك، بالشرح والتفصيل مع ذكر مختلف المعلومات التي تهمك بكل توضيح.

 

• شركات الشحن الرياض:

 

1ـ شركة الهلب للشحن الداخلي:

خدمات نقل لمختلف محافظات المملكة، عفش وبضائع للمصانع والشركات، سيارات مغلقة بجاهزية عالية، تغليف بطريقة فنية لمختلف أنواع البضائع بمواد عازلة ومقاومة للماء، أفضل مكتب شحن يقدم خدماته بأسعار تنافسية، 427 458 503 966 + .

 

2ـ شركة البلوى :

خدمات نقل وشحن، داخل المملكة وخارجها، من أقدم شركات الشحن دولياً، تتمتع بسمعة جيدة، حازت على ثقة ودعم عملائها، ثقة والتزام وضمان وصول البضائع بدون أي ضرر. وهي ملزمة بالتعويض كاملاً بحال أي ضرر أو تلف.تمتلك شركتنا موارد بشرية هي أساس الاستمرارية، تقدر قيمة الوقت وتحرص على تسليم إرسالياتكم في الوقت المحدد.

شركات شحن بالرياض تمتلك معدات شحن متطورة، تأمين شامل جودة بالعمل وأسعار مميزة، للاتصال والاستفار 0533531249 ـ 4057089 .

 

3ـ شركة سابتكو للشحن:

تلبية لتطلعات العملاء تسعى سابتكو لتقديم أفضل وأجود خدمات للشحن مصداقية واحترام المواثيق توصيل مختلف أنواع البضائع والطرود سواء مواد غذائية أو أدوية أومواد إنشائية أو مواد أولية للتصنيع، خدمات لكافة مواني المملكة والدول المجاورة، شحن بحري على شكل حمولات ولاتقدم خدمات نقل الطرود والنقل الجزئي..يتم تحديد السعر بدءاً من الوزن ومسافة النقل، وزمن التحميل والتنزيل ودرجة التبريد المطلوبة، حساسية البضاعة وقيمة الحمولة مروراً بقيمة الحمولة طريقة التعبئة.

 

• شركات الشحن الرخيصة:

 

4ـ شركة المحيط المباشر للشحن الجوي:

خدمات راقية في نقل مختلف البضائع من الرياض إلى مصر بأقل تكاليف، شحن الأجهزة والأثاث المنزلي، بجميع أنواعه مع ضمان أمنه وسلامة وصوله. وتخليصه من الجمارك.على يد أمهر المخلصين لضمان الحصول على أفضل سعر للجمرك.

تستخدم الشركة نظام الكتروني للتحكم والسيطرة على القطع المشحونة إلى مصر.. شحن بضائع آمن وسريع من المملكة العربية السعودية إلى مصر، بواسطة أضخم اسطول من مركبات النقل، المزودة بأعلى تقنية حديثة تضمن وصول شحنكم إلى بر الأمان .

 

شركات الشحن
شركات الشحن

5ـ شركة ارامكس للشحن:

أفضل شركة شحن تستقبل إرسالياتكم وتشحنها لمختلف مدن الرياض والعالم، لها أكثر من فرع، مزودة بأسطول من الناقلات الضخمة مبردة ومجهزة بأحدث تكنولوجيا تضمن لبضائعكم الوصول الآمن والسليم بدون أي ضرر يذكر.تعتمد طرق تغليف مقاومة للماء وعازلة تحفظ كل قطعة سليمة بعيدة عن التلف.

شركة ارامكس للشحن بخدمات متطورة في مجالي النقل والتخزين مضمونة التعامل والتوصيل، شحن بري وبحري وجوي مزودة بتقنية متابعة عبر الأقمار الصناعية، بحيث تبقى المركبة متابعة من نقطة انطلاقها لغاية نقطة وصولها. لها فروع عديدة داخل المملكة.للاطلاع على برامج وكيفية الإرسالية 000 957 12 966 +.

 

6ـ شركة المطلق :

اسم تميز في الشحن الدولي تأمين على البضاعة، وتغليفها بالطرق الحديثة، ضمان سلامتها بدون أي تلف، او تعرضها لتيار مائي أو حراري.تعامل مع دول مختلفة، كفيلون بتوصيل الطرود البريدية، والعفش وبضائع المصانع والشركات أمانة ووصول آمن وسليم.

مزودة شركة المطلق بأحدث سيارات شحن، مبردة وسعة استيعاب عالية، تعتمد على سائقين دوليين، حرفية في التعامل مع المسافات الطويلة، تأني وخبرة في التعامل مع مختلف القطع.من أفضل شركات الشحن التي تعمل على كسب ثقة العميل ومد جسور التعامل معه بكل ثقة، ضمان تعامل آمن على الدوام..خدمات نقل مبرد ومجمد.

 

7ـ خطوط المنال لمختلف أنواع الشحن:

تخصص من اكثر من 10 سنوات، وخبرة في التعامل مع كبرى شركات الشحن العالمية، تعمل على تجهيز مواقع الشحن لاستقبال مختلف أنواع الإرساليات من وإلى المملكة العربية السعودية، فروعها منتشرة حول العالم مع أحث اسطول للنقل والشحن البري.

إضافة لخدمات النقل البحري من موانئ المملكة التي تنقل البضائع بكل أريحية وحماية تامة، أبرز مايميز المجموعة تمثيل الشركات في موانئ الشحن والتفريغ، مناولة البضائع والأمتعة، وتوكيلات السفن وخدماتها إضافة لإدارة ومراقبة الحاويات، نعمل على الحفاظ في التعامل بأفضل أسعار الشحن العالمية مزودة بخدمة مراقبة مسار الشحنة لضمان وصول آمن، مع توصيل البضائع في أقصى مدة ممكنة وإلى أي نقطة ، بوسائل توصيل آمنة وحافظة لكل قطعة من كل ضغط أو ثقل، تضمن الشركة خدمة تأمين على الشحن الدولي.

من توثيق وتخليص جمركي، وخدمات عديدة تجعل التعامل معها آمن ومريح، فترة انتظار لن تطول كثيراً، وشحن مضمون وسريع. مع الشحن العالمية يمكنكم شحن الأمتعة الشخصية بمختلف أنواعها بكل راحة واطمئنان مهما كانت ثمينة.

 

• شركات الشحن الرياض:

 

8ـ شركة مطارات الرياض:

مركز شحن بكفاءة عالية يؤمن حركة نقل الشحن الجوي، وسط بيئة تنافسية ترفع مستوى الخدمات والمنتجات المقدمة إلى العملاء، إضافة لرفع الطاقة الاستيعابية لمنطقة الشحن الجوي، يشرف على عمليات الشحن كادر من موظفين بقدرة عالية، يعمل على التطوير والمساهمة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة، وتقديم أفضل الخدمات وتأمين شحن جوي سريع وآمن والتسليم بكل أمن وسلامة، لمختلف الجهات داخل وخارج المملكة، شركة مطارات رائدة في شحن السيارات عالمياً ضمن مسار مراقب لتأمين تغطية كاملة على سير الرحلة وضمان وصول الشحنات بكل أمن وبـأسعار شحن السيارات عالمياً، دون ان يتاثر بالمتغيرات الطارئة.

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى