زماني للأثاث .. جودة الصنع ورقي التصميم

زماني للأثاث بمدينة الرياض

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين باستيراد الأثاث من تركيا؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
الجهة الأولى👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

الجودة العالية.. التصاميم الراقية.. تشكيلات رائعة تناسب جميع الأذواق كل ذلك وأكثر له اسم واحد ” زماني للأثاث”

أفضل أثاث تُركي بالرياض.. موديلات مُميّزة حديثة مع التوصيل والتركيب في الرياض للتواصل واتس اب بدون حفظ الرقم: اضغط هنا

الخبرة الطويلة لمدة 25 عام جعلت زماني للأثاث واحد من أفضل متاجر الأثاث منزلي،ذو الثقة،والذي تجد بداخله كل ما يحتاجه منزلك من أثاث وقطع ديكور مميزة، مع إمكانية طلب تصميمات وتنفيذ قطع اكسسوارات خاصة بك أنت فقط.. لتحصل في النهاية على منزل الأحلام ذو الذوق الرفيع .

وبالصور والتفاصيل.. نأخذ معك جولة داخل المعرض لتعرف عنه كل ما تريد.

 

ذات صلة:

ديموس للاثاث المنزلي .. فروعه وتفاصيله كاملة

مفروشات العبد اللطيف .. أثاث راقي وتصاميم رائعة

مفروشات المطلق .. أرقى التصاميم وأفضل العروض

مفروشات العمر .. روعة التصميم وجمال الشكل

شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض 0507044188

 

 

زماني للاثاث
زماني للاثاث

 

زماني للأثاث

يعرف معرض زماني بالخبرة طويلة  والتي استمرت لمدة 25 عام في السوق السعودي، بداية من إنشائه عام 1993، ليتمكن من نيل ثقة العملاء وإرضاء طلباتهم على تنوع أشكالها ومواصفاتها.

فهو واحد من أكبر معارض اثاث بالرياض  في استيراد وبيع أثاث المنزل والاكسسوارات والبراويز الجاهزة أو التي قد ترغب في تصنيعها خصيصا حسب الطلب بالشكل الذي تريد، واللوحات الكلاسيكية والمودرن.

كما يوفر لك المعرض الكثير من المنتجات التي تحتاجها عند فرش المنزل، بداية من غرف نوم ذات أشكال ومساحات وألوان عديدة، أهم ما يميزها الصناعة بأخشاب ذات جودة عالية وقطع اكسسوارات مضافة إليها يتم استيرادها خصيصا من مصانع في دول مختلفة حول العالم لضمان أفضل جودة عند تقديم المنتجات للمشتري.

وتجد في المعرض كل ما تحتاجه من أسعار متنوعة، تصاميم مختلفة من غرف نوم مودرن، وأخرى كلاسيكية بأشكال وألوان وخامات عديدة ترضي كافة الأذواق.

 

صور غرف نوم

ولن تحتاج إلى البحث الطويل عند تصميم غرفة لأطفالك، حيث تجد في المعرض تشكيلة واسعة من غرف نوم أطفال ذات استايلات متنوعة، وأحجام وأشكال مختلفة تناسب روح المنزل الذي ترغب في تصميم ديكوراته، حيث تتمكن من خلال الأثاث المتوفر في المعرض تصميم غرف أطفال كما تتمنى، للوفرة الكبيرة في المعروضات.

 

زماني للاثاث

 

عروض زماني للأثاث

يتوفر في معرض زماني طوال الوقت خصومات وعروض على قطع الأثاث وكنب الغرف، واكسسوارات المنزل، فتجد تشكيلات واسعة من الأباجورات والمرايا والمداخل المميزة، التي تضفي الأناقة إلى منزلك نظرا لأهمية وجودها لإكمال شكل الديكور، بالإضافة إلى الفازات، فهي قطع هامة تضفي لمسة مختلفة على ديكورات المنزل، ويتم استيرادها خصيصا من دول مختلفة مثل الصين والمكسيك وأوروبا وأمريكا، والتي تشتهر بصناعة تلك القطع بأذواق وأشكال متنوعة، وبخامات تعييش لأطول مدة بما يضمن لك الحصول على منتجات ذات جودة عالية وتصنيع دقيق.

ولإكمال ديكور المنزل يمكنك اقتناء لوحات زيتيتة ولوحات يتم طباعتها بمقاسات مختلفة حسب الطلب لتناسب جدران منزلك وشكل الجدران وتتماشى مع أثاث المنزل والمفروشات الأخرى.

وتختلف المناطق التي يتم توفير تلك اللوحات منها بداية من لوحات لفنانين سعوديين، ولفنانين من دول أخرى مثل اسبانيا، ايطاليا وأمريكا، والتي تشتهر بالفن واقتناء أجمل اللوحات المميزة ذات الرسوم الجميلة، وهي لوحات بها مواضيع وأفكار عديدة لتناسب كل الأذواق وشكل وديكور المنزل، فستجد لوحات فن تجريدي، بالإضافة للوحات مناظر طبيعية، وزهور وفواكه، وكافة الأشكال التي قد تقوم بطلبها خصيصا ويتم تصنيعها بناء على طلبك لتناسب ذوقك ولتكمل ديكور المنزل بالشكل الذي تريد.

 

المطبخ مكان تجمع العائلة

تصميم مطابخ مناسبة للمساحة المتوفرة يحتاج إلى خبرة تجدها في معرض زماني، بالإضافة إلى عمل رسم تصاميم مبدئية تناسب مساحة المكان الذي سيتم تركيب المطبخ فيه، يتم تصنيع مطبخك من مواد مختلفة حسب الطلب، مع أشكال وتصميمات وتركيبات ألوان لتحصل في النهاية على مكان تشعر فيه الأم بالراحة أثناء الحركة بداخل المطبخ.

مع توفير بوجود قطع عملية في المطبخ وخزائن تساعدها على تنظيم أغراضها والوصول إليها بسهولة، ومكان عندما تجتمع فيه العائلة وتشعر بالراحة وسهولة استخدام القطع المختلفة بداخله.

تصميم ديكور المنزل يحتاج إلى مكان تجد فيه كل ما تبحث عنه من أغراض، لتوفر على نفسك عناء البحث، ولتتمكن من اختيار قطع أثاث تتماشى مع بعضها ليخرج تصميم المنزل في النهاية متناسق وكل قطعة تتماشى مع الأخرى وتتماشى مع روح المكان ككل، لذا قم بمعرفة ما الذي تبحث عنه بدقة عند تأثيث المنزل لتختار قطع الأثاث جيدا.

 

زماني للاثاث
زماني للاثاث

 

رقم زماني للأثاث 

توجد كثير من الأرقام التي يمكنك الاتصال عليها والخاصة بكل فرع من فرعي زماني للأثاث بمدينة الرياض ، حتى تسهل على العميل التواصل السريع مع المعرض من أجل الحصول على خدمات مختلفة من أسئلة واستفسارات وخدمة عملاء مميزة ذات فريق مدرب للرد بسرعة بشكل يرضي العميل:

الفرع الأول
طريق الملك فهد بجوار غاليري القرعاوي

أرقام: 4196917 – 0096614196916

الفرع الثاني: العليا، شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز (الثلاثين) بجوار باندا.

أرقام : 4160689 0096614616225 –

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى