شاورما كلاسك .. حشوة مغناطيسية تجذب عشاق الشاورما الأصلية .. بالصور والتفاصيل

شاورما كلاسيك منيو

جوعان، وتبحث عن مذاق طيب وشهي، وترغب في وجبة شهية ومنوعة، مع إضافات ومنكهات لذيذة ومشروبات باردة أو ساخنة! في صالة أنيقة وطاولات منسقة، وعلى شرفات شتائية وردية النبات وندية اللمسات.

ذات صلة :

مطاعم أمريكية في الرياض .. أكثر من 15 مطعم .. بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

افضل ٣٠ من مطاعم شرق الرياض بالصور والمنيو والاسعار والتفاصيل

أفضل 20 مطعم ايطالي بالرياض والصور والمنيو والأسعار و التفاصيل

أفضل 15 مطعم ستيك في الرياض، بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

 

شاورما كلاسيك مطعم مختلف الوجبات، فيه الجلسة شاعرية والطعم شهي والأجواء ممتعة نعرفك عليه مع ذكر مختلف التفاصيل التي تحب معرفتها عنه، قوائم الطعام فيه، فروعه ومختلف خدماته، وكل شيء يهمك عنه بالشرح والتوضيح.

• شاورما كلاسيك الرياض:

يختص شاورما كلاسيك بتقديم أشهى وجبات وصندويش من شاورما بأنواع وأصناف مختلفة، في صالة أنيقة اختار لها أن تكون ساحة لرواد محبي الشاورما الشهية والطعم الألذ.يومياً أبوابه مفتوحة للخطوات التي تريد الاستراحة، وتذوق لقمة شهية تعتمد اللحم الحلال والخضار الطازجة، هدفه الرقي بتقديم الشاورما، والاستمتاع بالنكهة الألذ، مكونات من خيرات الطبيعة، ترضي مختلف الأذواق، وأدوات حديثة لشوي الشاورما والبرجر، طريقة شواء على الطريقة الأمريكية مع صوص وتتبيلات مبتكرة المكونات، أفضل مطاعم الرياض تقدم الوجبات السريعة، وفي زمن قياسي، بإشراف كادر متخصص في الطهي الأمريكي و العربي، موظفين استقبال بملابس خاصة، نظافة ولباقة وحفاوة مميزة.لاغنى عن زيارة شاورما كلاسك والتعرف بأجوائه الممتعة التي تأخذ الزائر لعالم دافئ وممتع.

مع عروض غداء ترويجية من أنسب عروض مطاعم الرياض عرض جبار للغذاء من عربي كلاسك وبرجر كلاسك سعر لايشمل القيمة المضافة، ولايشمل شركات التوصيل. يومياً من الساعة 12.30ـ 6.00 مساءً.

الخيار الأمثل للجمعات الخفيفة اللطيفة، والصحبة التي تحب الأجواء الدافئة والتي لاتعرف سوى النكهات الأصيلة، النظافة عنوان المكان، والمطعم لاقى نسب إعجاب عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي خصصت الصفحات العديدة له.مشيدة بوجباته وطرق التقديم والمذاق المستساغ اللذيذ.مناسب لأيام العطل في الشتاءات التي تغص بالخطوات المدرسية.

• شاورما كلاسك منيو:

وكما نكهة الشورما غنية بالأطاييب ولذيذة، كذلك قائمة الطعام فيها غينة وشهية، يمتعنا مطعم الشاورما كثيراً، بابتكاراته اللذيذة والفريدة من نوعها، طعم لايقاوم من شاورما كلاسيك وجمبو، عربي كلاسيك، برجر كلاسيك، دبل برجر كلاسيك، وشرائح كلاسيك شاورما، و ميني برجر كلاسيك، طلبات جانبية من بطاطس وبطاطس بجبنة، حمص وثومية أو صوص جبن، ديناميت فرايز، مشروبات غازية، عصائر طبيعية طازجة وطعمها غير معقول يشد حتى آخر قطرة.

البيبسي رهيب مع الصندويش خارج الوقت استمتع بالطعم شاورما كلاسيك منيو، لاتبديل الموعد يومي والنكهة لاتتبدل، ترافقها قرمشة على الخفيف تقضي على ضجر المساء، ورتابة الشتاء، للصغار والكبار أحجام لمختلف الفئات العمرية، مع إضافات تشارككم متعة الاستمتاع بالطعم الشهي فتمر فوق الصندويش أو البرجر تلونه وتعطيه نكهة رائعة وشهية، شاورما لحم تقطع على شكل حلقات، والعزمة بدونها ماتسوى، تجعلك تسترسل ملياً بكل حلقة حتى آخر حلقة، وسط زحمة المكان، ورتابة الوقت، تشعر بسرور من نوع يتلون بلون كل نكهة.

بطاطس صوص دجاج محمر، لجانبها تمنحها ألقاً أكثر، تزيد من السرور سرور، وتكسر ريجيم الشهر، لأجل ان تتذوق أشهى تتبيلة شاورما مع وجبة فطور غير عادية، تجعلك بزمن قياسي تشعر بالشبع ذلك لانها صحية ووفق معايير صحية تم تحضيرها وتقديمها.ومنيو تطول وتحتار ماذا تختار، الوقت يمضي وجرب تختار أي وجبة، كافة المأكولات تستحق المذاق.

استرسل بالصوص وهو يرسم اخدوداً من النكهات، يرسل دفئاً بين يديك، وأنت تتابع منيو المطعم الفاخر الذي تم وضعه مصوراً يحتفي بكل وجبة مقدمة، وكأنه مهرجان من الوجبات التي يتم تحضيرها في أفضل مطابخ شاورما وبرجر من اللحم والدجاج.

لاتتوقف أسايخ الشاورما عن الدوران طيلة ساعات العمل، ولاتتوقف أنامل الطهاة عن قطع اللحم وتوزيعه فوق أرغفة الخبز أو أطباق التقديم.

شاورما كلاسك
شاورما كلاسك

• شاورما كلاسيك توصيل:

تتعب، والمطر خارج المنزل زخات، وتريد تبديل الأجواء، وتحتفل مع العائلة بمناسة أو سهرة، تطلب الرقم 114448222 خدمة توصيل مختلفة، لوجبة شاورما خاصة بالمناسباتر، تريد الاحتفال معك ومشاركتك طقوس الانتصار على الانتظار، شاورما كلاسيك مع صوص الشاورما طعم ولافي الخيال اتصل يأتيك الطلب مغلفاً في علبة أنيقة، وتنسيق يشدك على فتحها سريعاً، تجد الصندويش مرصوص بطريقة ارستقراطية، لجانبه البرجر ويتوسطه منكهات لذيذة وشهية. لاتريد مغادرة المنزل، خدمة توصيل شاورما جاهزة توصل لغاية باب بيتك، يوجد رقم موحد 920005340 استمتع بـشاورما دجاج مختلفة المذاق، ولون حياتك بوجبات كلاسيك.

• شاورما كلاسيك فروع:

العاصمة الرياض ـ النزهة، شارع الأمير مقرن بن عبد العزيز، 12471 إضافة لفرع غرناطة والمنار والنسيم والدرعية..إضافة لفرع جوجل ماب الالكتروني.

ساعات العمل يوم الجمعة من الساعة 4.00مساءً ـ 1.35صباحاً باقي الأيام من الساعة 12.30 لغاية 1.35 صباحاً مطعم شاورما كلاسك لايمل عن تلبية طلبات زبائنه الكرام في أروقته أو من خلال الطلبات الخارجية عهد بتقديم الألذ والأفضل، ومازال لأنه كذلك، رواد ثقة دون منازع، يعمل على وفق المعايير الصحية المعمول بها، الطازج اختياره اليومي، الذي ينتظره بسيارات الشحن من خضروات ولحوم ومخبوزات تخضع لأجود معايير طهي ليتم تقديمها يومياً للزبائن الكرام.

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى