مطعم شاورمتي، دلع نفسك بألذ سندوتش شاورما بالصور والتفاصيل

أحد أهم مطاعم الرياض

هل جربت أن دلعت نفسك، وتذوقت سندويش طعمه مختلف عن باقي الأطعمة لذة ونكهة، ومكونات طازجة وطبيعية؟ في مطعم لاينشغل إلا بإرضاء نهمك ليرضي شغفك بالطعم الألذ، والجودة والتميز.

ذات صلة :

مطاعم أمريكية في الرياض .. أكثر من 15 مطعم .. بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

افضل ٣٠ من مطاعم شرق الرياض بالصور والمنيو والاسعار والتفاصيل

أفضل 20 مطعم ايطالي بالرياض والصور والمنيو والأسعار و التفاصيل

أفضل 15 مطعم ستيك في الرياض، بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

 

دعنا نعرفك على مكان تجلس فيه تشعر بالرضا، وتطلب الوجبة تأتيك سريعاً، استمتاع وسرور وشاورما بطعم خرافي.مع التعرف على قوائم الطعام فيه، وخدمة التوصيل، ومواقعه التي يشغلها ليقدم أشهى وجبات.

• مطعم شاورمتي الرياض:

يبرع هذا المطعم في صنع وجبات الشاورما الصاج والعادي إضافة لخبز صامولي.تحت إشراف كادر من طهاة مختصين في صنع الشاورما العربي والتركي، وبعدة أساليب، وتقديمه بشكل راقي لمختلف رواد المطعم.شاورمتي أحد أهم مطاعم الرياض التي تعتمد الطازج في المنتج الغذائي من مواد غذائية وخضار وفاكهة.

يأتي تلبية لطلبات الزبائن التي تفضل السريع الطازج والمُعد وفق أعلى معايير الصحة والجودة.ليكون شاورمتي واحة استراحة تشعرك بأهمية اختيارك الموفق الذي يضعك أمام أسياخ الشاورما وهي تدور بكل تأني، لتوضع أمامك أشهى شاورما مع البطاطا المقرمشة وباقي الإضافات التي تشدك للطعام حتى آخر لقمة.

بكل حفاوة وترحيب يستقبلكم شاورمتي صباحاً ومساءً، في العطل التي تحلو فيها لمة الأهل والأصدقاء، حيث تمتد المساحة لتضم محبي الطازج، والطعم الساخن مع ألوان الصوص والتتبيلات.أدوات مطابخنا تقليدية، لكنها كفيلة بتقديم الطعم المبتكر والمميز، تم تخصيص ملابس خاصة لموظفي شاورمتي يميزهم ويساعدهم في القيام بأعمالهم على أكمل وجه.

النظافة ميزة المطعم، والتعقيم شامل لمختلف لاأدوات المستعملة والتي لاتمسها الأيدي مباشرة لتكون بعيدة عن أي مصدر تلوث، وبكل عفوية يستقبل موظفي الاستقبال زائريه وضيوفه، لتبدأ طقوس اختيار الوجبة التي ستأجج مشاعر التذوق لديكم مع إشغال مختلف الحواس.

 

• موقع مطعم شاورمتي الرياض:

يوجد فرع واحد لهذا المطعم، في حي البديعة ـ طريق المدينة المنورة.استعداد دائم لتلبية مختلف الطلبات الداخلية والخارجية للزبائن الكرام، مواقف سيارات مؤمنة ولابد من زيارة المطعم وتسجيل الإنطباع عن مختلف الأجواء والخدمات المقدمة، التي يحرص المطعم ووراه على متابعتها.

 

مطعم شاورمتي
مطعم شاورمتي

 

• رقم مطعم شاورمتي:

يوجد في شاورمتي خدمة طلبات خارجية وتوصيل بزمن قياسي، للاتصال والحجز والاستفسار تم توفير رقم خاص: 2255 427 11 966 + على مدار الأيام والساعات للحفلات والمناسبات التي تجمعك بمحبيك.

شاورمتي مطعم شاورما يوصل لغاية باب بيتك، استمتع مع مدعويك..بأرقى أصناف شاورما مع بيبسي بأحجام مختلفة تهضم دون أن تنسى الطعم..متوافر خدمة طلب اون لاين: الوجبة ساخنة مع مكونات مختلفة الوصفات والنكهات، يمكن اختيار من هنا .

الصنف المفضل من القائمة الالكترونية التي تتجدد على الدوام..تغليف أنيق وبوكس يحفظ الوجبات ساخنة، وموظف يقوم بأداء مهمة التوصيل على أفضل وجه.

 

• منيو مطعم شاورمتي الرياض:

قائمة الطعام طويلة، وأصنافها عديدة لدى شاورمتي التي أولت كل وجبة العناية الفائقة والإتقان بداية من مقبلات ساخنة وباردة، كودو وسمكو وشيشي، مكسيكانو وربيان صندوتش ووجبات..برجر دجاج ولحم وسمكي، أطيب شاورما اللحم صندويش ووجبة، ورق عنب كبة مقلية وبطاطس وبحجمين كبير وصغير.

تورتيلا لحم ودجاج وسمكي، سندوتشات شاورما طحينة وثومي وجبني، صندويش شاورمتي ودبسي ومايوـ صاجي وجمبوـ فاميلي عربيانا وصاج، مكس بوكس، وجبة ديو واكسترا شاورمتي و ألذ شاورما دجاج تمنحك الشعور بالشبع .في أيام الجمعات يستقبلك شاومرتي بكل حفاوة وسط أجواء هادئة ومسلية.

تحتضن الكبار والصغار الذين تم تخصيص وجبات شهية لهم من برجر وشاورما طيور الجنة..وبروستد دجاج وسمك، تذوقوا أطيب بيتزا نقانق وخضار وبيتزا بيروني، وبيتزا دجاج ومارغريتا..وللفطور جبن عكاوي سادة وسائل، محمرة سادة وبالجبن، لبنة زعتر وجبن سائل، سبانخ ومحمرة زعتر.

استمتعوا بمذاق صوص الشاورما مع البطاطا المقرمشة والطيبات الشهية التي تنسيكم النظر لأجندة مواعيدكم لتقضوا أمتع الأوقات و أجملها وأنت تكتشفون طعم جديد، ونكهة جديدة وطريقة تقديم مبتكرة، في البرد أو الحر، أوان المطر أو الأجواء المشمسة، شاورمتي لمختلف الفصول صندويش بأشهى تتبيلة شاورما وأروع طعم بإمكانكم التزود منها لمشاويركم في العطل واصطحاب وجبات جاهزة والإنطلاق لأحضان الطبيعة، والاستمتاع بالطعم الشهي الطازج والساخن، شاورما كل مافيه جميل ويستحق تجربة زيارته والتمتع بمفاجآته التي تقدم عبر أفضل عروض مطاعم الرياض الترويجية والتشجيعية في أجواء وافرة العطاء والمر مع مشويات شيشي وعلى الصاج، وفطائر جبنة ولبنة وعكاوي، ولبنة بالزيتون.

وللاسترسال اطلب ألذ عصير طبيعي من البرتقال، ليمون ونعناع ورمان، عصير كوكتيل حليب وفراولة..أفضل مطاعم الرياض شاورمتي بهذه القائمة المنوعة، يستقبل زواره على الدوام .

لايتعب من التجهيزات اليومية وتحضيرات الموائد والوجبات واستقبال سيارة نقل المنتجات الغذائية التي تصل طازجة بمختلف أنواع المواد من خضار ولحوم وأجبان وألبان وحليب ..كافة الأصناف تحضر طازجة في مطابخ المطعم .

أنامل بارعة في عمل الصندويش والإضافات الشهية وحرفية في إيجاد التكوين المميز للشاورما التي تتحول طقوس تحضيرها إلى كرنفال وجبات ملونة من الطماطم والخس والجبنة السائحة والثوم والكاتشب والخردل والمايونيز.

انتهت الزيارة لأحد مطاعم الشاورما في العاصمة الرياض،والتي لاغنى عن زيارتها والاستمتاع بوجباتها، مطعم شاورمتي للأفراد محبي الطازج والساخن.

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى