شاورما جليلة، الطعم الخرافة يأخذك لعالم آخر، بالصور والتفاصيل

أفضل مطعم في الرياض

تشعر بالوقت يمضي، والعمل يشغلك عن البحث عن مطعم قريب، وجباته سريعة ونكهاته لذيذة. فيه اللقمة شهية والجلسة مريحة، تتابع خطوات تحضير وجبتك أمامك .وإذا كنت مستعجلاً ، يوجد وجبات تصطحبها معك وبدون مدة انتظار طويلة.

ذات صلة :

مطاعم أمريكية في الرياض .. أكثر من 15 مطعم .. بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

افضل ٣٠ من مطاعم شرق الرياض بالصور والمنيو والاسعار والتفاصيل

أفضل 20 مطعم ايطالي بالرياض والصور والمنيو والأسعار و التفاصيل

أفضل 15 مطعم ستيك في الرياض، بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

 

شاورما جليلة تحقق لك ماتريد، قريب منك هذا المطعم وجبات جاهزة ترافقك معك، وأخرى توصل لغاية مائدتك،أو توصيل لغاية باب بيتك! في هذا التقرير نضع بين يديك كل ماتريد.نعرفك على وجبات المطعم وفروعه وكل يهمك عنه بالشرح والتفصيل.

• شاورما جليلة:

تحتل الشاورما مكانتها في بين المطاعم الرائدة، للذتها وسهولة تحضيرها، فهي من الوجبات السريعة التي تشعر ذائقها بالاستمتاع، والدفء والسرور، ما إن تنه عملك وتحتاج لتغيير روتينك تتوجه لأقرب مطعم شاورما لتناول وجبة سريعة.

مطعم جليلة وجد ليكون الأقرب إليك لدى شعورك بالجوع، وعندك دعوة سريعة أو تريد اصطحاب زملاء العمل معك، تتوجه إليه وتطلب ماتريد وتزيد لو أحببت..ولاتشعر بالجوع ولا تهتم بالطعام أو تحضيره.مساحة نظيفة ومُرتبة، ومطبخ يعتمد المعدات الحديثة لاستعمالها في تحضير الوجبات.

أفضل مطاعم الرياض يعتمد لحوم حلال وصافية، خضار طازجة وطبيعية من مزارع محلية خضراء.لتكون الوجبة مكتملة الأركان لذيذة وشهية.

ولاتحتاج لزمن طويل من الانتظار قبل أن تبدأ بالحديث تحضر لغاية مائدتك شاورما ساخنة وشهية، كادر استقبال نشيط وطهاة محترفين تذوق طعم شاورما اللحم واستمتع به هذا كل ماعليك القيام به.شاورما جليلة، عالم يختص بالوجبات السريعة في عصر سريع جداً، لاشأن للأمس فيه، ادخل حاضرك وتمتع بالطعم بكل وقت وفصل ومناسبة عروض ترويجية وأخرى تشجيعية لكن الطعم لايختلف والجودة رمز كل وجبة.شاورماجليلة علامة تجارية صنعت في المملكة العربية السعودية لمستحقيها.

• شاورما جليلة الرياض:

وسط تجمع كبير للمطاعم، يطالعك شاورما جليلة الذي تعد وجباته من أشهى الوجبات التي تقدم هناك وزيارته تجربة فريدة ورائدة من نوعها، يقدم الشاورما بطريقة تقليدية لكنها بنكهات حديثة ولذيذة بالخبز الشامي وصوص الشاورما الذي يمنح الصندويش طعماً مميزاً، الشاورما مشهورة إجمالاً لكن لدى شاورما جليلة الشاورما مختلفة تماماً، تعبر عن حالة تعيشها بكل أريحية، وتمتزج بأجواء كلها شاعرية، ولاتحتاج لطلب المزيد فهي وجبة مشبعة حقاً، كادر الطبخ احترافي في تقديم الشاورما بمختلف أشكالها.

توفر نكهة الشاورما التركية موطنها الأصلي مع ابتكارات لبنانية لذيذة وصحية . في كل مرة تجد التقديم مختلف من شاورما دجاج مع صلصة الثوم في طبق، أو صلصة الفليفلة الحارة والخل طعم لاذع ومنكه شهي أو على الطريقة العربية مقطعة ولجانبها مخللات وبطاطا ذهبية وخردل وأشياء ستعجبك لاشك.

حافظ على الزيارة والمطعم يحافظ على وعده بتقديم الأفضل والألذ..لاتنشغل بالتفاصيل لأن شاورما جليلة اختصاصها التفاصيل لتقدم لك أشهى وجبة تعتمد على معايير غذائية صحية وشهية.يومياً من الساعة 4.00 مساءً ـ 4.00 صباحاً.

شاورما جليلة
شاورما جليلة

• شاورما جليلة منيو:

تبدأ بالمقبلات، وتنتهي بأشياء مدهشة، منيو مصور جميلة تهتم بتعريفك ألذ وأفخر طبقات.مشروبات وعصير، صندويش وأكلات محببة.طعم شهي استمتع به أيام العطل واستراحات العمل، منيو بوجبات طازجة وعروض مغرية على الوجبات 2بروستد +شاورما صغير مجاناً، 2شاورما ايطالي+شاورما صغير مجاناً، يحن شاورما كبير 2 واحصل على صحن شاورما مجاناً، أفضل عروض مطاعم الرياض والسعر لايتغير، صحن بطاطا ورق عنب ومتبل مع حمص شامي وحمص شاورما مهرجان الوجبات السريعة.

خلطة شاورما الساخنة، ثومية وديناميت، بروستد حار وعادي، وأنواع من صندويش الشاورما صاروخ وبالجبنة مع تتبيلة شاورما في طعمها تكتشف غموض النكهة .للغداء والمساء وجبات مهيئة لمنحك كل سرور واستمتاع.

شاورما حراق وبالجبنة، عربي وجامبو.صحن كبير وصغير.اطلب شاورما اللحم مشروبات غازية باردة ومنعشة، تتهضم سريعاً، وماتنسى الطعم.ميرندا برتقال ومياه معدنية. جليلة أفضل مطعم في الرياض أناقة في المدخل، نظافة في الردهات، موظفين لطفاء، وطعم ما ينشبع منه، والعنوان هو نفسه، جليلة نكهات لبنانية، وشاورما عربي وخبز من الفرن لمائدتك، في أجواء الشتاء استمتع بدفء جليلة واعتمد عليه في أوقات الغداء والعشاء، يحضرلك أكلاتك المفضلة، وأنت عليك التذوق والاستمتاع.

• شاورما جليلة توصيل:

عندما يتعبك انتظار تحضير الطعام في المنزل، لاتتخبط واستعن بخدمة الطلبات الخارجية، واتصل بجليلة، المطعم المختص بالوجبات السريعة، والذي ينال ثقة كل من تعامل معه، لن تشعر بالملل الطلب يوصل بيتك أفخم مطعم الشاورما طعماً ونكهة، سريع الإنجاز ويلقى نسب إعجاب عالية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

يوصل طلبك أينما كنت تواصل على الرقم 0112122230 شاورما جليلة الرياض ـ طريق الملك فهد ـ حي العقيق/ الدائري الغربي ـ حي السويدي..شارك الأهل في حفل صغير مع الشاورما المتنوعة التحضير..والسلطات الطازجة والمشروبات المتنوعة.

قليلة هي لحظات السعادة التي تجعلك تشعر بالسرور والاستمتاع، شارك أصدقائك طعم الشاورما والشعور بالسرور، تحدى الوقت ولاتدع الملل يتسلل نوافذ الشتاء،في كل فصل هناك مساحة للمتعة وتبديل الأجواء، جليلة هي مساحة شتائية للوجبات السريعة في مطابخ تتقن تقديم الأفضل، وبأجود أصناف منتجات نباتية وحيوانية، زيوت صافية ومكونات طبيعية، هي ميزة مطاعمنا التي تتوسع بتوسع معجبيها وزائريها.

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى