جول ملعب .. كرة قدم حقيقي خاص بالأطفال

ملعب جول في صحاري مول

يوقعنا اختيار الأماكن الترفيهية في حيرة من امرنا، نبحث عن مكان نستعجل الغد لنذهب إليه، فيه توافرت كافة مستلزمات اللعب والمتعة والنشاط، تطالعنا الصف بعشرات الأمكنة، مكان واحد يشدنا نُلقي خلفنا كافة مشاغل الحياة، لفترة زمنية خاصة جداً، واحد من هذه الأماكن، “صحارى مول” هو أكثر من مركز تجاري، هو وسط لفعاليات ومهرجانات مختلفة، أجواء مفعمة بالحيوية والنشاط  والحبور، أنشطة تستهدف الأطفال والعائلات، تقدم الجوائز والهدايا والخصومات .

ذات صلة:

أفضل 10 أماكن ترفيهية للأطفال بالرياض.. مميزة وغير مؤلوفة

أفضل 8 أماكن ترفيهية بالرياض.. تزورها العائلات في العطل والإجازات

أفضل 6 اماكن ترفيهية بالرياض للعوائل بالأعياد

 

“صحارى مول” يحتضن “جول” ملعب كرة قدم يستضيف فيه مباريات كرة القدم للأطفال، بين الخامسة والخامسة عشر من العمر.

مساحات مفتوحة للأطفال، يمارسون مختلف طقوس المرح على طريقتهم “جول كورة“تم تزويده بأدوات السلامة كاملة، مع مشرفين في الملعب، يقومون بتدريب الأطفال واللعب معهم مدة خمسة عشر دقيقة.

تم جلب الملعب من كندا وأجريت عليه اختبارات عديدة، أثبت سلامته ومتانته وملائمته ليمنح الفرصة للعب كما المبارايات الرسمية.تجربة كروية حقيقية مع حكم ومعلقين.

 

جول ملعب كرة قدم للأطفال:

يهدف إلى خلق التنافس، وفرص المتعة بين محبي كرة القدم، تم تصميمه لإمتاع الأطفال، ومساعدتهم لمعرفة كل إمكانياتهم أياً كانت مستوياتهم المهارية، ورفع درجات اللياقة والصحة لديهم.

يتركز التدريب على الجوانب الفنية مع التركيز على عنصر المرح، جول عالم يسعى لتحقيق حلم كرة القدم، ينمي القدرات، ولايبخل بالنصح والإرشاد، ويحقق فرص اللقاء بمشاهير كرة القدم.

يقيم الحفلات وينظم البطولات الرياضية، يروج للملابس والأدوات الرياضية.

 

• ملعب كرة قدم للأطفال:

بيئة آمنة ونظيفة، تحظى بكل رعاية واهتمام، يمكن للطفل أن يأتي بمفرده أو برفقة مجموعة من أصدقائه، بإشراف فريق من المدربين على أعلى مستوى، يوزع اللاعبين على فرق متساوية حسب المستوى والمهارات والفئة العمرية.

وفي الملعب يوجد مُحكم مباريات، ليتم بالنهاية تنظيم بطولة مباريات كرة قدم مصغرة.ستنمو روح المنافسة الجميلة بين الأطفال، وبالتركيز على عنصر  الفرح سيكون الأطفال أكثر تحمساً للتعلم والتأقلم السريع، هو مبدأ ملاعبنا المُبتكر يتم تنظيم البرامج التدريبية حسب كل فئة عمرية، ونسبة مهارتها.

 

• ملعب جول في صحاري مول:

ينظم معسكرات خلال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً حتى الثالثة مساءً، تتراوح التدريبات  بين التمرير والمراوغة والهجوم ـلعب جماعي وممارسة التصويب، الكرة الخادعة، وإقامة البطولات والرقص بكرة القدم ـ مع ضمان استمتاع الطفل بوقته وتطوير مهاراته في العمل الجماعي و المحافظة على نشاطهم خلال العطلات المدرسية.

جول ملعب كرة قدم للأطفال ترفيهي تعليمي، يعمل على رفع كفاءة الأطفال وأدائهم الرياضي، مع تنمية القدرات الذهنية والجسدية، المحافظة على لياقة بدنية عالية في أكاديمية جول حرفية وروح رياضية، مدربون معتمدون من اتحاد كرة القدم.

المتعة في ترك الطفل يمارس حلمه بكل حرية، له أن يتصور نفسه أحد مشاهير الملاعب، وله أن يُقلدهم له أن يلتقي بهم، العديد منهم زار جول صحاري مول، وأثنى على اللاعبين الصغار وشاركهم اللعب وحلم الفوز، ومرارة الهزيمة، فرصة تعلم مهارات كرة القدم من محترفي اللعبة فرصة لاتعوض.

المشاركة في بطولات دورية، وتكوين علاقات اجتماعية خاصة بالطفل، تخلق له عالماً خاصاً به سيحبه ويثابر على توطيد أواصر المحبة والإخوة معه.

 

ملعب كرة قدم
ملعب كرة قدم

• جول في صحاري مول:

تشارك روادها حفلاتهم بأعياد ميلادهم، فريق تدريب متفرغ لتدريب الطفل ومشاركته لحظات السعادة وسيحظى بأروع حفل في حياته، مع تورتة بحجم كبير، مشروبات وعصائر.

أجواء فنية رياضية، جلسة تدريبية خاصة وعروض موسيقية، مع أنشطة مرحة، ومفاجأت سارة لك أن تتخيل كيف يتحول ملعب كرة قدم إلى ساحة احتفال، تبتهج معك وتشاركك لحظاتك الحاصة.

 

مواعيد الزيارات:

السبت ـ الأربعاء من الساعة العاشرة صباحاً ـ الحادية عشر مساءً نهاية الأسبوع ـ الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثانية عشر منتصف الليل.

الجمعة من الساعة الثالثة عصراً حتى الثانية عشر منتصف الليل وخلال العطل الرسمية تتحدد ساعات العمل حسب مواعيد العمل في المول.

سيكون بالإمكان ترك الطفل يستمتع بكرة القدم بكل أمان، وتقوم العائلة بالتسوق في مجمع صحارى مول، يوجد باقتين للاشتراك باللعب، باقة مكونة من ساعة واحدة والأخرى من ثلاث ساعات، يتضمن كلاهما وقت غير محدد للعب(مباريات كرة قدم ـ وألعاب الكترونية ) يتم وضع اسوارة على معصم الأطفال لمراقبة أماكن تواجدهم وضمان أمنهم وسلامتهم.

 

في النهاية:

كثيرة هي الأماكن الترفيهية التي تعمل على تنمية مهارات الطفل، وترفع من أدائه ومستويات ذكائه مما يعزز الثقة بإمكانياته وقدراته المختلفة، تجعله يشعر بقيمة العمل الذي يقوم به، جول أحد دعائم هذا العالم الترفيهي، الذي يصنع رجل الغد، الملعب ليس حِكراً على الفتيان، توجد أيام خاصة للبنات بإمكان الفتاة الإشتراك بعالم جول، وتكيون فريق من البنات تلعب ضمنه، وتلتقي بمشاهير اللعبة، والاشتراك ببطولات، جول ملعب كرة قدم يضم النخبة من أطفال اليوم، ليكونوا أجيال الغد الواعد.

إنها لمحة مختصرة عن عالم مختلف، قدمناها في كلمات ـ الزيارات الميدانية ستترك الإنطباع الأقوى، وتشجع بالانتساب لعالم جول المميز، فرصة للاستفادة بما تبقى من العطلة الصيفية.

ساحة فسيحة لاستقبال السيارات، ومئات المحلات التجارية التي تنتظر العائلات للتسوق بكل أريحية مُطمئنة لتواجد أطفالها في جول لممارسة هوايتهم المفضلة التي هي كرة القدم.

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى