مدينة الحكير لاند الترفيهية في الرياض

مدينة الحكير لاند الترفيهية في الرياض

اشتهرت الرياض باحتوائها على كثير من المنتزهات الترفيهية والتي تختلف تصاميمها ووسائل المتعة فيها
فتجد مثلاً (منتزه البجيري) يتميز بأنه منتزه تاريخي بين مباني الدرعية التاريخية.
بينما تجد (منتزه الملك عبد الله) منتزه متطور جداً حتى أنه يحوي نافورة راقصة فريدة على مستوى العالم, وهناك أيضا منتزه ( البعيجان) الذي يحتوي على بحيرة التماسيح التي تعتبر الاولى في الرياض.
مدينة ملاهي الحكير لاند من أكثر مدن الملاهي تميزا في مدينة الرياض فهي من أهم المدن الترفيهية التي تحظى بإقبال كبير للغاية من قبل الزوار من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

 

افضل 8 اماكن ترفيهية بالرياض … تزورها العائلات في العطل والاجازات 

 

 

وتعد من أجمل المدن الترفيهية الموجودة على أرض مدينة الرياض التي لا يستغنى عنها أحد فهي تعد الملاذ الرئيسي للكثير من العائلات التي ترغب في الشعور بالراحة والإستجمام والإستمتاع بكل مقومات مدينة الحكير لاند لما تحتويه من مميزات تجعلها في المقام الأول في الرياض، وتقع مدينة الحكير لاند على الطريق الدائري الشرقي بين مخرجي 9 و 10 بحي الحمراء.
كما أنها تتمتع بالمسطحات الخضراء الخلابة التي تعطي منظرا جميلا ورائعا حيث تمتاز بتصميمها الداخلي والخارجي الرائع والديكورات الخلابة التي تجعلها من أكثر المدن الترفيهية جمالا في العاصمة الرياض.

 

افضل 5 مطاعم بالرياض … للعائلات 

 

وتضم المدينة جميع مقومات النجاح التي ترضي المجتمع السعودي بعاداته وتقاليده وتعاليم الدين الإسلامي، حيث تحتوي المدينة على أقسام مخصصة للنساء فقط مما يجعلها في المرتبة الأولى بالنسبة للكثير من العائلات في المملكة.
وتوفر مدينة الملاهي مرافق خدمية متنوعة والقيام بالعديد من الأنشطة المختلفة لجذب الكثير من الزوار من خلال تلبية إحتياجات ومتطلبات كل أفراد الأسرة بجميع الفئات العمرية سواء للكبار أو الأطفال، فهي تعتمد في المقام الأول على توفير كل سبل الراحة والإستجمام والمتعة لكل فرد من أفراد الأسرة.
كما يوجد بها الكثير من المقاهي والمطاعم التي تقدم أشهى الوجبات والمأكولات المميزة فهي تمتلك مطاعم بماركات عالمية مثل كودو، بيتزاهت، صبواي، هارديز.
وتضم مدينة الحكير لاند الكثير من الأسواق والمحلات التجارية بماركات عالمية فاخرة للتسوق وتشمل عدد كبير من الألعاب التي تناسب الكبار أو الأطفال مما حازت على إعجاب كبير من الشباب والأطفال، لذا ينصح بزيارة الحكير لاند لأنها مكان رائع وآمن للكثير من الأطفال.
والجدير بالذكر أن من قوانين المدينة عدم إدخال جوالات بالكمرة للحفاظ على سلامة الموجودين وعدم حدوث أية مشكلات، مع مراعاة عاملات النظافة بمتابعة الملاهي وتنظيفها بصفة مستمرة.
وتتميز المدينة بأسعارها المناسبة لجميع طبقات المجتمع ويصل سعر تذكرة الدخول إلى 49 ريال سعودي فقط للشخص الواحد أما الأطفال حتى سن الـ 4 سنوات الدخول مجاني.
مواعيد الزيارة اليومية بمدينة ملاهي الحكير لاند:
تختص مدينة الحكير لاند أيام شهر يوليو 2017 للنساء فقط، وتبدأ مواعيد العمل من الساعة الرابعة عصرا حتى الساعة 12 بعد منتصف الليل.
أما من لا يرغب في الذهاب إلى المنتزهات ودفع رسوم وتكاليف إضافية فيمكنه الذهاب إلى إحدى حدائق الرياض الرائعة.

اقرأ أيضا: مدينة ملاهي تولان النسائية في الرياض

 

ملاهي الحكير لاند
الحكير لاند
مدينة الحكير لاند

ملاهي الحكير

مدينة الحكير لاند

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى