أرقام هواتف وعنوان هارديز .. وكل ما تود معرفته عن مطعم هارديز !

أرقام هواتف وعنوان هارديز .. وكل ما تود معرفته عن مطعم هارديز !

محتوى الموضوع

هه 11

رقم هارديز الموحد المجاني  : 920001213

الموقع الالكتروني للمطعم : https://hardees.hellofood.sa/

كما يقدم هارديز توصيل جميع الطلبات للمنازل في اقل وقت لتستمتع بوجبتك ساخنة ولذيذة .

هارديز ( بالإنجليزية : Hardee’s ) هي سلسلة مطاعم وجبات سريعة عالمية متخصصة في ساندوتشات الهمبرجر المشوية على الفحم . يقع مقر الشركة في مدينة سانت لويس بولاية ميسوري الأمريكية . يوجد لها فروع في السعودية ، مصر ، المغرب ، الإمارات و دول أخرى . و قد أطلقت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة Hardees في المملكة العربية السعودية حملتها الترويجية ( جديد ، تشيكن لودر هيكسر الروتين ) في 2015

منيو هارديز:

يمكنك تجربة هالبينو برجر اللذيذ المحضر من برجر هارديز المشوي والذي يقدم مع جين البيبر جاك والهالبينو وصوص سنتافيه الحار بالاضافة الى الخس والطماطم الطازجة والمقدمة في خبز هارديز الشهي يمكنك طلبة من منيو هارديز عبر موقع هلوفود او عن طريق تطبيق الهواتف الذكية.

وتتضمن وجبات هارديز ايضًا سندوتش سوير ستار برجر الجديد المكون من قطعتين من البرجر السميك المشوي مع الطماطم الطازج والبصل و الخس اللذيذ ويقدم في خبز هارديز. ويعتبر هذا السندوتش من اشهى السندوتشات المفيدة التي يقدمها المطعم حيث انه يحتوي على نسبة عالية من البروتين ونسبة قليلة للغاية من الدهون.

كما يحتوي منيو هارديز على برجر راب المشوي على اللهب مع شرائح الخس والطماطم والجبن الامريكي والخيار المخلل ويقدم في خبز التورتيلا الشهير. اما اذا كنتم تحبون السندوتشات العملاقة فاليكم برجر كوارتر بوندر من هارديز والمكون من البرجر المشوي على اللهب والبصل والخيار المخلل والمسطردة والكاتشب داخل خبز هارديز الطازج دائمًا.

ويضم منيو هارديز ايضًا ساندوتش تيركي بيكون انجوس برجر المكون من برجر هارديز الرائع وشرائح الديك الرومي المدخن والجبنة السويسرية والخس واالطماطم والبصل الطازج. كما توجد العديد من الوجبات العائلية الشهية في قائمة طعام هارديز مثل وجبة تشكن تندرز ميل التي تذوب في الفم مع مشروبك المفضل الذي يشعرك بالانتعاش طوال اليوم. يغنيك موقع هلوفود عن رقم مطعم هارديز ويمكنك من طلب كل ما تحبه باسهل طريقة وفي اسرع وقت

هه 1

هه2

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى