مدينة ملاهي تولان النسائية في الرياض

مدينة ملاهي تولان النسائية في الرياض

اشتهرت الرياض باحتوائها على كثير من المنتزهات الترفيهية والتي تختلف تصاميمها ووسائل المتعة فيها
فتجد مثلاً (منتزه البجيري) يتميز بأنه منتزه تاريخي بين مباني الدرعية التاريخية.
بينما تجد (منتزه الملك عبد الله) منتزه متطور جداً حتى أنه يحوي نافورة راقصة فريدة على مستوى العالم
وهناك (منتزه فن تاون) الذي يمتد على مساحة
ثلاثة آلاف متر مربع من مركز التعمير التجاري، كما يتميز بوضع التقنيات الجديدة في ألعابه, وهو يضم صالة خاصة مجهزة بحفلات النجاح ومناسبات الصغار العديدة.
علاوة عن مدينة الألعاب “ الحكير لاند ” مدينة ألعاب مميزة, تحتوي على أقسام مخصصة للنساء, كما يوجد بها الكثير من المقاهي والمطاعم, علاوة عن الأسواق والمحلات التجارية بماركات عالمية فاخرة للتسوق, ومنتزه البعيجان الذي يحتوي على بحيرة التماسيح التي تعتبر الاولى في الرياض.
وتعد مدينة ملاهي تولان من أجمل المناطق السياحية الرائعة في مدينة الرياض التي يشتاق الذهاب إليها الكثير من العائلات، حيث أنها من أكبر الملاهي التي يفضل زيارتها وتتميز بأنها مدينة نسائية من الدرجة الأولى لإحتوائها على أماكن مخصصة للنساء والأطفال فقط.
لذا فهي من أكثر الملاهي زيارة من قبل النساء والأطفال في مدينة الرياض، وتتمتع بموقع متميز على طرق العاصمة الرياض فهي تقع على طريق الملك فهد في حي الرحمانية في مدينة الرياض.
بالإضافة إلى أنها تعتبر من أفضل المراكز التجارية للنساء والأطفال، بما أنها تقدم الكثير من العروض الترفيهية والفعاليات المتنوعة بأسعار مناسبة لجميع طبقات المجتمع، وتعد أهمها عرض “إلعب حتى تتعب” الذي يقدر سعره حوالي 15 ريال سعودي فقط، وتقدر سعر تذكرة دخول مدينة ملاهي تولان حوالي 5 أو 10 ريال سعودي للسيدة أو الطفل.
مدينة ملاهي تولان عبارة عن مركز تجاري ضخم للتسوق والترفيه ويشمل كل ما يخص المرأة من إحتياجات ومستلزمات نسائية، بالإضافة إلى أنها تضم مدينة ملاهي متميزة تتميز بالخصوصية التي طالما يرغب بها النساء في معظم الملاهي الكبيرة المختلفة حتى تمكنهم من ممارسة حياتهم بشكل طبيعي بدون قيود لقضاء أسعد الأوقات مع العائلة.
وتضم ملاهي تولان العديد من الألعاب المختلفة التي تلائم الكبار أو الأطفال التي تناسب جميع الفئات العمرية وتوفيرها بأسعار مناسبة لجميع الزائرين من النساء أو الأطفال، وتعتبر ملاهي تولان مركز تجاري متكامل ومنظم يهتم به الموظفين بالألعاب التي يستخدمها الأطفال كما انه متنفس للعائلة مع الأطفال.
يمكن زيارة ملاهي تولان للنساء والأطفال من الساعة الرابعة عصرا حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل ترحيبا بالزائرين، مع مراعاة حصول الأطفال والنساء على المتعة الكافية من الألعاب المتوفرة في مدينة الملاهي.

 

ملاهي تولان
ملاهي تولان

ملاهي تولان

مدينة ملاهي تولان

ملاهي تولان

 

 

مدينة ملاهي تولان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى