صحارى مول .. متعة التسوق لك ومتعة اللعب لأطفالك

أفضل مول بالرياض

هل أرهقك البحث في المولات، وترغبين بمكان واحد اختصرجميع الأماكن التي تلبي حاجاتك،وحاجات طفلك؟ وهل تريدينه اسماً لامعاً في سماء التسوق عصري يضم أرقى الماركات العالمية وأحدث ألعاب مشوقة ومثيرة؟ صحارى مول أكبر مجمع تجاري في المملكة، وفر مختلف مستلزمات السيدة الخليجية وأطفالها، عروضه شيقة وصالاته أنيقة،إليك تقرير مفصل عن محلات ومطاعم وألعاب المول ومواعيد الدوام وكل ماتحثين عنه.

ذات صلة :

أفضل مولات الرياض المتعة والتسوق في وقت واحد

بانوراما مول .. تجربة فريدة للتسوق

النخيل مول بالرياض .. أكثر من تجربة تسوق

مول الرياض بارك ـ التسوق والمتعة في مكان واحد

 

صحارى مول أحد أبرز المعالم التجارية في المدينة وأكبر مولات الرياض يحتوي على اكثر من مئة  وثمانين محلاً تجارياً بالإضافة لملحقات ومرافق ضخمة، صالاته مغلقة، التبريد فيه مركزي، يضم  مايقارب على مائتي معرض، تتوافر فيه الملابس بأنواعها والأحذية والعطور والاكسسوار والذهب والمجوهرات والساعات وأدوات التجميل والهدايا والبصريات والأدوات المنزلية، محلات صحارى مول احساس بمتعة التسوق بكل رفاهية وراحة، بين أفخم المحلات وأرقاها، تمنح الشعور بالثقة والاطمئنان لتوافر كل ما يريد المرء.

 

• مطاعم صحارى مول:

أرقى مجموعة من سلسلة مطاعم عالمية بوجبات صحية ولذيذة على امتداد مساحة من الديكور الأنيق تم تصميمها لتلائم أذواق الزائرين.

سينابون: ألذ تشكيلة من الحلويات والقهوة، وكراميل بيكان والاستمتاع ببيكابون، سينابون بديل شوكلت كوكيز.مع جلسات مريحة بديكورات مبتكرة مميزة.

مونجر: استراحة للمشروبات والمرطبات مع وجبات على الطريقة الصينية (لحم، دجاج، ربيان) إضافة لرز ونودلز سبايسي أو عادي.

باسكن روبنز: أكثر من 31 نكهة مختلفة من المرطبات مع الشوكولا والفراولة والفواكه، وتصميم  كعكات أعياد ميلاد من البوظة الشهية واللذيذة، لامثيل لها في مطاعم مولات الرياض.

سبايس : لمحبي الوجبات الهندية الحارة الشهية، أوسع تشكيلة من السلطات والمقبلات الهندية. أنتي أنز: أشهى الفطائر والمعجنات ـ فطائر اللوز ومشروبات متنوعة باردة وساخنة ـ إضافة لوجبات  أطفال.

لندن سمك وبطاطا: مجموعة خيارات صحية كالبطاطا المشوية في الفرن، السمك المشوي، الأطباق المقبلة والجانيبة كالرز والبازلاء المهروسة.بطاطا على الطريقة البريطانية مقطعة ومقلية بطرق  متنوعة.لاتنته مفاجأت مطاعم صحارى مول عند هذه الأسماء إلى جانب هذه المطاعم يوجد بائع التوت  الشامي الذي أصبح إحدى السمات الهامة لصحارى مول، بلباسه الفلكلوري منحنياً بإبريقه الطويل ملتف بحزام أحمر وزيه المزركش ليسقي الناس العصير المثلج، تجذب هيئته زوار المول خاصة  الأطفال، الذين ينبهرون به فهو منظر غير مألوف في الرياض. فيتدافعون لالتقاط الصور التذكارية معه.

 

صحارى مول
صحارى مول

• ملاهي صحارى مول:

تم تخصيص مدينة ألعاب للأطفال كأول قرية للترفيه والتسلية في المملكة العربية السعودية، لتفاجئ  أطفال الرياض بعالم من الألعاب مختلف تماماً عن المألوف. دعي طفلك يستمتع في أجمل ملاهي للأطفال في الدور الثاني حيث الذي أشهر أكاديمية كرة قدم في في المنطقة.إضافة لخدمات ترفيهية متنوعة، وصالات لحفلات أعياد الميلاد وحفلات النجاح، يوجد مصففي شعر للأولاد والبنات، صحارى مول أكثر من سوق ضم الملابس والمطاعم ـ هو مركز ترفيهي بامتيازـ فيه تقام فعاليات وعروض في فترات الأعياد والعطل .

فعاليات ليجو ـ من الساعة الخامسة إلى الساعة الخامسة وحتى الحادية عشر ليلاً  نشاطات البناء مع ليجو سيتي منطقة لعب ليجو نينجاغو ـ لقاء وتحية شخصية من ليجو نينجاغو ـ وهدايا مجانية عروض خاصة في محل هاي كيدز، اشتري اي لعبة ليجو واحصل على هدية فورية. بطاقة لعب بمبلغ 40ريال بها قيمة 100ريال.

ألعاب حديثة متنوعة ممتعة ومسلية في قرية الألعاب في صحارى مول الرياض، فريق عمل متخصص ومحترف، أكثر من 100 لعبة جماعية والكترونية آمنة ومعقمة يجري صيانتها على الدوام. كما أن  ممارسة أي لعبة يكون في صالة مغلقة، وأمام عيون الأهل ومراقبتهم. ألعاب صحارى مول متنوعة ومناسبة لأعمار سنتين وحتى 12 سنة.

ألعاب سيارات وألعاب الكترونية سباقات ومباريات، قرية الأطفال اهتمت بكل ما يهم الطفل واِعتنت بتنمية ذكائه وقدراته ومهاراته. تم تخصيص مواقف سيارات بقدرة استيعابية كبيرة وبالمجان. يمكن شراء كوبونات هدايا ـ داخل الصالة فرصة لاتعوض في قرية الألعاب.مفاجأت سارة وشيقة لإدخال كل السرور على قلوب الأطفال.

صحارى مول اسم مميز ضم أكبر مجمع للألعاب وضمن مساحات مغلقة ومغطاة، مع أنظمة مراقبة وحراسة أمنية تسمح للطفل اللعب بكل حرية لوحده ويتعرف على أقرانٍ له.مع أجواء نظيفة ومعقمة وقاعات طعام وجبات سريعة، مع مقاعد مريحة وجلسات ممتعة.

 

• موقع صحارى مول بالرياض:

صحارى مول يقع على طريق الملك عبد العزيز وطريق الأمير عبد الله بن عبد العزيز. بإمكانك التعرف على صحارى مول، والاستفسار عن كل ماترغبين معرفته عن مواسم العروض والتنزيلات من خلال زيارة موقعه: من هنا  مواعيد العمل فيه:من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاًـالثانية عشر منتصف كل ليلة يوم الجمعة من الساعة الثانية عشر ظهراً ـ الثانية عشر منتصف الليل.

مواقف سيارات داخلية وخارجية. كانت هذه تفاصيل جولتنا لأفضل مول بالرياض تعرفنا على أهم النشاطات فيه، والتي تجذب الزوار والوافدين إليه بشكل منقطع النظير.تسوقاً ممتعاً وسط لمسات من الديكور متناغمة وعصرية وصالات بأرضيات فخمة وديكورات سقفية بإضاءات مختلفة.متوافر أماكن للجلوس فيها للراحة والانتظار مع تناول المرطبات أو المشروبات الباردة.جربي الرفاهية بزيارة الصحارى مول مع طفلك ومارسي طقوس التسوق فيه براحة تامة.

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى