أفضل مولات الرياض المتعة والتسوق في وقت واحد

مولات مدينة الرياض

مع اقتراب أيام عيد الأضحى المبارك، تبدأ المولات استعدادتها لعرض أفضل مالديها، من مختلف المنتجات، بأخر صيحات الموضة والإبتكارات العالمية.

ذات صلة:

العثيم مول.. من أفخم المجمعات التجارية في الرياض

مجمع الرياض جاليري .. الفخامة البانورامية

مول الرياض بارك ـ التسوق والمتعة في مكان واحد

سنتريا مول.. من أفخم المجمعات التجارية في مدينة الرياض

مجمع القصر (القصر مول) من أفخم مولات الرياض

متعة التسوق فى غرناطة مول بالرياض

أغلب مولات الرياض تمتاز بالأناقة والجودة  العالية والمميزة. في بعض الأحيان لن تحتاج العائلة إلى البحث والتفتيش طويلاً، يكفي التوجه لأقرب مركز وابتياع ما تحتاجه بكل راحة وسهولة. علامات تجارية عالمية، جلديات طبيعية، واكسسوارات. هنا نقدم بعض من مولات الرياض، التي تناسب مختلف الأذواق، وتقدم أحلى السلع والمنتجات:

الرياض بارك

أكبر مولات مدينة الرياض، يضم معارص متنوعة، ومناطق ترفيه كبيرة، مطاعم عديدة وأنشطة متعددة، محلات لبيع الذهب والأقمشة فساتين سهرة وأعراس ـ سلسلة من مطاعم عالمية ومواقف للسيارات باستيعاب عالي. بياضات ملابس قطنية ورياضية. اكسسوارات وجلديات مختلفة الجودة والمنشأ. عباءات وأزياء خليجية.

منطقة الوادي في الدور الأرضي بأشجار النخيل الباسقة تنقلك إلى مكان خاص جداً، إلى ضفة ثانية من العالم حيث المطاعم والمحال التجارية، إضافة إلى هايبر ماركت. سلسلة من كافيهات عالمية في الهواء الطلق، جلسة شاعرية ومتعة رائعة.

لا شيء يستحق عناء التعب والتنقل من مركز لآخر في حر الصيف، مولات الرياض حرصت على توفير كافة المستلزمات الفردية في كافة المراكز على الدوام. اهتمت بتفاصيل الأشياء، جاهدة للأفضل والأرقى.

 

مولات الرياض
مولات الرياض

العثيم مول

مركز للتسوق له فروع عديدة. فخر الصناعات العالمية والمجوهرات التقليدية والحقيقية. عروض ومهرجانات للتسوق، يضم المركز أكبر صالة ترفيهية سفوري لاند، إضافة لأشهر المطاعم العالمية.

معارض تجارية بعلامات مختلفة (ملابس وعطورات ومجوهرات) ملاهي أطفال، سلالم كهربائية. ممرات واسعة وإضاءات فنية.

من أكبر مولات الرياض أقسام مختلفة لعباءات وجلابيات خليجية، أدوات تجميل، ملابس رياضية بماركات فخمة، ملابس للمحجبات، أقمشة للحساسية جودة عالية. مقاهي وألعاب وعروض، مسابقات وجوائز. لاداعي للحيرة العثيم وفر كل شيء في متناول اليد.

ديكور فخم، محلات أنيقة وعصرية، هدايا رائعة ومميزة، خصومات مغرية، العثيم يستاهل المشوار.

 

مولات الرياض

الرياض جاليري

أهم محلات التسوق في الرياض، ملابس أطفال ماركات عالمية انكليزية وفرنسية، صالة ألعاب كبيرة، للتسلية والمتعة، ألعاب الكترونية وكهربائية، دراجات للأطفال، قرطاسية وحقائب مدرسية، فساتين سهرة، وجلابيات، عباءات مطرزة وسادة، اكسسوارات، ملابس رجالية وملابس رياضية. مطاعم عالمية وجبات سريعة وخفيفة.

من المولات الجميلة أيضاً، بانوراما مول للماركات الفاخرة، يمنحك تجربة تسوق فريدة من نوعها وسط عالم من الماركات الشهيرة.

يحتوي أيضاُ على مطاعم شهيرة، ومتنزه كبير، إضافة لمجموعة من ملاهي المتعة والتسلية. عالم من الخيال، تحت قباب تحفة معمارية مميزة بواجهة بانورامية ضخمة وفي منطقة تتميز بكثافة سكانية وتجارية، حيث مكتبة جرير، وهابير ماركت الدانوب، وكاندي لاوه وغيرها من الأسماء التجارية اللامعة، في عالم البانوراما الساحر بانتظاركم.

 

مولات الرياض

سنتريا مول

ملابس أطفال، نساء، رجال، بتوقيع أشهر مصممي الأزياء، بصريات واكسسوارات، لوازم منزلية ستائر، مفارش، بخور وعطورات خليجية، أكثر من 70 محل وماركة واسم.

في المجمع الأنيق الطلة. أفخم المجمعات التجارية، نافس المراكز التجارية في المدينة.لبى رغبات واحتياجات المواطنين، اهتم بالتفاصيل لتميز أكثر.

توزعت فيه نخبة من مطاعم راقية، والعديد من المقاهي الرائدة.

سنتريا مول عروض خاصة وتخفيضات الصيف المغرية، مقصد كل أسرة للاستمتاع بالفعاليات والعروض، غرب مدينة الجمال الرياض، مسابقات للأطفال عليمة وثقافية شيقة، منطقة ترفيهية وتزلج على الجليد، منطقة مخصصة للمطاعم والمقاهي.

 

مولات الرياض

القصر مول

المجال الأوسع للتسوق والاختيار، مساحة كبيرة وفرص شراء أكبر، فخامة وروعة تصميم داخل مميز، ثلاثة أدوار تعرض أجود 300 علامة وماركة، موديلات حديثة، أدوات منزلية، ومطابخ مستحضرات عناية بالبشرة، اجهزة كهربائية والكترونية، معدات كهربائية.

مطاعم واجبات سريعة وملاهي أطفال. كل ما تحتاجه السيدة والرجل والطفل، في القصر مول، راحة وتوفير جهد.

سيتي ماكس من محلات القصر مول، فخامة وأناقة، تسوق أون لاين متاح. عصرية ورفاهية. ملابس وأحذية واكسسوارات.تميز من نوع خاص، يتيح تلبية رغبات الشراء مختلفة. زمن قياسي، ووخدمة توصيل للمكان متاحة.

 

مولات الرياض

غرناطة مول

للتسوق لون آخر، بين ضفتي مركز ضم طابقين، سلع الكترونية وكهربائية، ألعاب ترفيهية لمختلف الأعمار، ماركات شهيرة محلية وعالمية.أحدث صيحات الموضة في عالم الرياضة، ملابس قطنية وحريرية، فساتين متنوعة، مركز كامل، تقام به الحفلات بصفة دورية.

يفتح المركز من يوم السبت ـ الثلاثاء من 10 صباحاً حتى 11 مساءً

يويم الأربعاء والخميس من 10 ـ 11..30 مساءً

أيام الجمعة من 4 عصراً ـ 11 مساءً..

 

غرناطة مول على امتداد مساحة كبيرة تضم من 400 محل تجاري، فيها مختلف السلع والمنتجات، وكل ما تحتاجه العائلة، أدوات للمنزل، اكسسوارات، مستحضرات عناية بالبشرة وعطورات، أحذية، جزادين وحقائب، هدايا وملابس محجبات. تسوق أون لاين متاح.

غرناطة مول عالم من الرفاهية في ظل صالة مكيفة، ومهيئة لاستيعاب أعداد هائلة من المتسوقين، ورواد المطاعم والمقاهي. الجديد في المول إطلاقة حملات تسوق وربح فوري لقسائم مشتريات مجانية، إضافة إلى أنشطة متنوعة وبرامج يقدمها نجوم مميزون.

معارض ماركس أند سبانسر، صالات العرض المختلفة، مساحات ترفيهية رائعة، مجمع مطاعم متكامل منطقة الليوان والدانوب، أماكن ومتاجرمميزة بانتظار عملائها الأفاضل.

 

متعة التسوق تجدونها في اسم واحد، وعالم واحد، مولات الرياض.

 

مولات الرياض

 

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى