شاورما لندن، ومن كل الأنواع حراق وعادي جرب بالصور والتفاصيل

مطعم شاورما بالرياض

تشعر بالجوع، وتبحث عن مطعم للوجبات السريعة، تميز في الطعم والنكهة والتقديم، وإذا مر الوقت لاتشعر بملل أو ضيق، جلسات راقية واسترسال بكل لقمة وطعم، منيو طعام متنوع ولذيذ، والخدمات راقية ومتوفي فيه كل ماتريد؟

ذات صلة :

مطاعم أمريكية في الرياض .. أكثر من 15 مطعم .. بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

افضل ٣٠ من مطاعم شرق الرياض بالصور والمنيو والاسعار والتفاصيل

أفضل 20 مطعم ايطالي بالرياض والصور والمنيو والأسعار و التفاصيل

أفضل 15 مطعم ستيك في الرياض، بالصور والمنيو والأسعار والتفاصيل

 

إليك في هذا التقرير رحلتنا إلى مطعم شاورما لندن، وجبات سريعة وجلسات مسلية، وأصناف متنوعة، مع التعرف على قوائم الطعام فيه، وفروعه ومختلف خدماته بكل تفصيل تريد، مع ذكر كل ما تبحث عنه شرحاً وتوضيحاً.

• شاورما لندن منيو:

كثيرة هي المأكولات التي تشدك وتطلب المزيد منها، في شاورما لندن، يمكن تطلبها كلها ودفعة واحدة اقرأ المنيو واحكم بنفسك..صحن لندن تشكيلة لحوم وصلصات، وصحن لندن مشكل وبطاطس مقلية شاورما أوربي لحم، وصحن عربي لحم، رومالي لحم، شيكر لندن لحم وشاورما دجاج طعمها مو معقول صحن عربي دجاج، مع حزمة مقبلا ومنكهات تخلي الطعم ما ينشبع منه، شيكر لندن دجاج ورومالي دجاج ـ شاورما لحم عربي بالسلطة، شاورما دجاج عربي بالسلطة، شاورما دجاج عربي، إضافات لأجل نكهة ألذ من ثوم وصوص شاورما وصوص لندن سبايسي وطحينة وخلطة تركية.

إضافة مكس اي صندويش.وإضافة جبنة.. وفي يوم عطلة على بالك تغيير الأجواء وجبة ميني شاورما 5قطع من الخبز العربي الصغير محشو شاورما ـ مغطى بجبنة الشيدر الذائبة.وخبز تركي لذيذ سيعجبك طعمه مع وجبة لحم، جرب مذاق تتبيلة الشاورما مع صندويش عربي على الصاج، سيزر سلاط بالدجاج، وسلطة روكا جريجر وطماطم وصوص بلسمك.

شرائح بطاطس طازجة بالبهارات الخاصة وتكا.ولأيام الجمعات منيو غني خبز عربي صغير محشو شاورما دجاج ولحم مغطى بجبنة الشيدر، وصحن لندن مشكل، خبز صامولي شاورما اللحم وباقة من عصير برتقال وكيوي وفريز وأناناس ومشروبات باردة وساخنة وبيبسي بحجمين..والقائمة طويلة لم تنته بعد.

ستتعرف عليها لدى زيارتك شاورما لندن، فهي متجددة على الدوام.كل يوم برد أوفي الحر أجواء على الدوام مفتوحة للزبائن الكرام استمتع مع طرق تقديم الوجبات المبتكرة في أفضل عروض مطاعم الرياض التي تنفرد بها مطاعمنا.

وجبات عادية مع إضافات جانبية ومشروبات من اختيارك بحجم اكبر وسعر ثابت لايغير، عروض على الوجبات المبتكرة وأصناف من تقديم شيف مختص في المطعم، خاصة به فقط.إضافة لقسم طلبات خارجية وخدمة توصيل خصص شاورما لندن منيو للحفلات الصغيرة التي تريد للأهل والأصدقاء مشاركتك بها، تصلك الوجبة لغاية الحفلة وأنت بمكانك، ساخنة وفي علبة أنيقة ومبتكرة، تحفظ الطعام ساخن وطازج حتى وصوله المكان الذي طلب الوجبة.

 شاورما لندن
شاورما لندن

• شاورما لندن الرياض:

هو مطعم للوجبات السريعة، وباحجام صغيرة لكن الطعم كبير، وصحي وشهي للغاية. كعادتها الرياض تفتح شوراعها للتميز والجمال، وشاورما لندن أحد ما يميزها، اختار فروعه في شوارع متعددة منها، ليقدم أشهى وألذ وجبات مميزة بين مطاعم الرياض في مساحات هادئة ونظيفة، جلساتها مريحة وديكوراتها مميزة بإنارات منوعة خافتة ومخفية، تدفئة مركزية، ورغم الزحمة تجد تلبية الطلبات سريعة وكادر من موظفين إشراف وطهي وتنظيم وتقديم بكفاءة عالية وملابس خاصة، حركة سريعة أثناء تادية العمل وحفاوة في الاستقبال، وتقديم وجبات شهية لاتمسها الأيدي.

يومياً من الصباح وحتى الصباح حركة لاتهدأ في فروع لندن، لأن الشاورما لاينشبع من طلبها.ساخنة وطازجة ولمختلف الشرائح الاجتماعية، وجبات للأطفال طيبة ومغذية، على طول اليوم صندويش بأحجام مختلفة ومشروبات غازية منيو بتصميم راقي للتعريف بالوجبات التي يمكنكم طلبها، ودعوة الأصدقاء للاستمتاع بطعمها وتبادل الأحاديث الشيقة والممتعة.

في الشتاء أو الصيف وفي مختلف الفصول لندن شاورما لايمل من زيارته لأن الشاورما طعمها على الدوام متجدد وتناولها يتسبب في منح الشعور بالسرور.فهي طازجة بكل وقت وشهية لندن مطعم شاورما بالرياض للأفراد استمتاع بطعم متجدد ووجبة مشبعة من وجبة شاورما أوربية احترافية، معها لن تشعر بالجوع وتمضي يومك نشاط وحيوية.لاتدع الشغل يبعدك عن عالم لندن خلي الشاورما هي كل عالمك.

• شاورما لندن فروع:

حتى لاتنقطع عن الزيارة تم افتتاح العديد من فروع لندن في العاصمة الرياض، بنفس الطعم شهي والنكهة مميزة، فرع الأمير عبد العزيز بن جلوي(الضباب) شاورما بطعم الدجاج أصلي وطازج تحس بطراوته وسخونته من أول لقمة وينقلك لأجواء ثانية خاصة.فرع الروضة مخرج 12(حسن بن علي) شاورما على كيفك لحم حلال ونكهة عال العال، فرع المطار ساسكو، وفرع رابع عالية بلازا ـ كل مكان تزوره يشعرك بالسرور والزمن يمر بسرعة، مثل طعم الشاورما لذيذ ولاتشعر كيف الجلسة تشارف على نهايتها والصندويش انتهت ومن بين يديك طارت، وصارت طلب لطاولة ثانية.مساحة وردية وشاعرية كلها دفء أفضل مطعم شاورما بالرياض يهديك الوجبة ويزيد بتقديم الإضافات ولايتعب من انتظارك بمختلف فروعه وعلى الدوام.

تذوق الصندويش وتابع مشاهدة الفضائية المفضلة عندك أو مباراة شيقة كنت خايف تفوت منك أو لديك موعد مع صديق شاركه الوجبة تستمتع أكثر، سجل نسب إعجاب كبيرة مطعم شاورما لندن، يرضي الذائقة على الدوام، ويلبي مختلف الرغبات في كل أوان. وصلنا لنهاية الرحلة لندن مطعم يقدم الشاورما على الطريقة الأوربية.

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى