شركات تصميم انفوجرافيك ..  أشهر 4 شركات تنفذ جميع رغباتك

شركات تصميم انفوجرافيك ..  أشهر 4 شركات تنفذ جميع رغباتك

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مصمم موشن جرافيك في الرياض؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

الجهة الأولى👇
تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شركات تصميم انفوجرافيك

شهدت المملكة تطور كبير في مجال التجارة الإلكترونية حيث أصبحت التجارة الإلكترونية من أكثر أنواع التجارة انتشارا وبالتالي ظهور الكثير من التطبيقات وظهور الكثير من شركات تصميم انفوجرافيك فإذا كنت ترغب بالعمل في تصميم أنفوجرافيك فسوف ندلك في هذه المقالة على بعض الشركات التي تساعدك ومن خلال منصة مدينة الرياض نقوم بعرض أسعار تصميم الأنفوجرافيك أبقوا معنا.

شركة تصميم انفوجرافيك

مع التطور التكنولوجي الكبير الذي نشهده في عصرنا، أصبح فن الإنفوجرافيك أحد فنون الاتصال وإيصال المعلومات والتسويق، مما جعل هناك حاجة كبيرة للبحث عن أفضل شركات التصميم الجرافيكي. إذا كنت تتساءل عن ماهية مخطط المعلومات الرسومي، فهو عبارة عن مجموعة من الصور والكلمات، والتي تُستخدم لتحويل البيانات المعقدة أو الكبيرة إلى رسومات بيانية سهلة الفهم عن طريق تبسيط تلك المعلومات لمن يراها.

شركة تصميم انفوجرافيك
شركة تصميم انفوجرافيك

تكمن أهمية مخطط المعلومات الرسومي في أن المستلم يمكنه استيعاب المعلومات بشكل أسرع بدلاً من قراءة مقال كامل في وقت أطول. لذلك تحول فن الإنفوجرافيك إلى إحدى الوسائل المهمة والفعالة في عالم التكنولوجيا الحديث، حيث أنه وسيلة جذابة لتقديم المعلومات وتبسيطها يستخدم الإنفوجرافيك لأغراض عديدة، من بينها إنشاء فيديو أو صورة، من أجل الاستفادة منه، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

  • شركات تصميم انفوجرافيك

انتشار الرسوم البيانية كوسيلة تسويق ممتازة، أو كطريقة تعتمد عليها العديد من المواقع والصحف في إيصال المعلومات للقراء، جعل من الضروري الاعتماد على محترفين في التصميم، مما أدى إلى ظهور العديد من الشركات التي تقدم هذه الخدمة في أعلى مستوى من أجل تلبية حاجة العملاء لهذا النوع من الفن لتلبية احتياجات العملاء المختلفين، مهما كانت متطلباتهم وتطلعاتهم، من استخدام هذا الفن.

من أشهر شركات تصميم الفيديو التي يمكنك الاعتماد عليها:

1- شركة كرييتف زدني

Zdny Creativity for Information Technology هي إحدى الشركات المعروفة ذات السمعة الطيبة التي تساعد الشركات المختلفة على إنشاء هوية لها، حيث تقدم Zdny العديد من الخدمات، بما في ذلك إنشاء الشعارات لرجال الأعمال، وتصميم الرسوم البيانية، وإنشاء العلامات التجارية للعملاء الأفراد أو الشركات الراغبين في التفوق في السوق.

فهي أفضل شركة تصميم فيديو موشن جرافيك حيث تقدم الشركة العديد من الخدمات التي يمكن مراقبتها كالآتي:

تصاميم انفوجرافيك

من خلال استخدام عدد من البرامج الاحترافية التي تعطي منتجًا نهائيًا عالي الجودة للغاية واحترافيًا، لا يبدو التصميم بدائيًا، ومن أشهر البرامج التي يستخدمونها:

* توضيح * فوتوشوب * بوربوينت * 3D * ناقلات

2- شركة المستشار لتطوير الأعمال وأهم المبادئ التي تميز هذه الشركة:

تعتبر من أفضل شركات تصميم الموشن جرافيك في الرياض إذا نظرنا إلى وجهة نظر انعكاس وفحص مقترنة بالخبرة والرؤية العالية لأي منشأة، ونظرنا إليها لفترة طويلة (في كل مرة ننظر إليها من زاوية مختلفة)، فسنجد حتما (فكرة إبداعية) لترقية هذا المرفق، والفكرة الإبداعية ليست بالضرورة كبيرة أو باهظة الثمن، وفي بعض الأحيان تكون أبسط مما نتخيل.

تعتمد على عدة محاور مثل: استغلال نقاط القوة في المنشأة – موقعها – استغلال نقاط التميز في منتجات وخدمات هذه المنشأة – استغلال فجوة أو حاجة معينة في السوق – إجراء تعديلات طفيفة على عرض الخدمة، منتج أو مواصفات، من هذه النقاط ضمان واحد أو أكثر لتطوير هذه المنشأة وتحقيق نقلة نوعية لها، لذلك تساعدك هذه الشركة في بناء خطط تسويقية إستراتيجية.

3- زيج للطباعة

من الشركات الرائدة في عمل تصميم موشن انفوجرافيك احترافي لشركات وعملاء مختلفين كل حسب الخدمات التي يحتاجها من أجل إيصال رسائله الإعلانية لجمهوره. تقدم الشركة الكثير من الخدمات الاحترافية من تصميم الجرافيك والشعارات والمواقع الإلكترونية والصور الإعلانية والتي يمكنك الاختيار من بينها.

4- شركة زركون للتصميم والتسويق

هي شركة موشن جرافيك رائدة في مجال التصميم الجرافيكي والبرمجة أيضًا في تقديم عدد من الخدمات المتنوعة لعملاء الشركة ومن أشهر خدماتهم:

  • التصميم
  • تصميم الرسوم المتحركة
  • التعليق الصوتي
  • من إنتاج
  • مخطط معلومات بياني

5- شركة إفادة

يعد الحصول على تصميم موقع إلكتروني وتصميم متجر إلكتروني احترافي وتطبيقات الهواتف الذكية من بين الخدمات التي تقدمها الشركة. تقدم الشركة أفضل وأقوى طريقة لتصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية، حيث تتميز الشركة بوجود فريق عمل ذو خبرة كبيرة في هذا المجال وكذلك مصممي التطبيقات ذوي الذوق الرفيع والاحترافية الكبيرة في العمل مما يجعل يحصل العميل على التطبيق الذي يلبي تطلعاته لتحسين وصول العملاء وخدمة أكثر احترافية.

6- شركة SevenReach

SevenReach هي أفضل شركات تصميم انفوجرافيك في جدة، وقد تم تصنيفها بدرجة عالية من خلال شهادات العملاء السابقين والحاليين الذين تعاونوا مع الشركة من أجل الحصول على خدمة تصميم التطبيقات في المملكة. تقدم الشركة لعملائها العديد من العروض المتميزة من أكثر تطبيقات الجوال نجاحًا وكفاءة وتمنحهم الفرصة لاختيار ماذا

ربما تفيدك قراءة … مصمم موشن جرافيك في جدة .. 3 شركات تخدمك بأفضل الأسعار

كم سعر تصميم انفوجرافيك

إنفوجرافيك فن يساعد على وصول المعلومات أو البيانات بطريقة بسيطة وسهلة الفهم، لذلك إذا كنت مالك شركة أو منتج وتريد تصميم انفوجرافيك سهل يساعدك على الترويج للمنتج، يمكنك القيام بذلك من خلال هذا الرائع الفن، ومن خلاله يمكنك تحقيق نسبة كبيرة من النجاح والتقدم، ولكن ذلك يرجع إلى قوة جاذبية التصميم للجمهور.

 لذا فإن البحث عن شركات تصميم انفوجرافيك من الأمور المهمة في هذا المجال لذلك يجب مراعاة دقة اختيار الشركة والمصمم لضمان نجاحك، ستجد كل الأسئلة التي تدور في ذهنك حول هذا الفن في السطور التالية.

1- أسعار تصميم انفوجرافيك

تختلف سعر تصميم انفوجرافيك حسب كل تصميم وتجربة، على سبيل المثال سعر التصميم 5 دولارات للصفحة المكونة من 100 كلمة ويتم التسليم في غضون أيام، ويتم تسليم العمل بتنسيقات png و jpeg و svg، تنسيق الملف الأصلي ويتم ذلك من خلال:

  • المراسلات قبل طلب الخدمة.
  • معرفة عمل الشخص المقدم للعمل حسب التصميم.

ينضم مصمم جرافيك إلى Facebook للتواصل مع مصمم جرافيك ومعدلاته من خلال:

  • يلخص سيرته الذاتية.
  • التعليق بصوت شخصي.

على سبيل المثال، إليك أيضًا قائمة أسعار فيديو الرسوم البيانية، على النحو التالي:

1- تصميم الفيديو الجرافيكي / إعلان / برومو / مقدمة / شارة / تتار / مقدمة:

  • 30 ثانية (نصف دقيقة) = 500 ريال سعودي
  • 60 ثانية (دقيقة واحدة) = 750 ريال سعودي.

2- التصميم الجرافيكي المتحرك:

  • 10 ثواني = 300 ريال
  • 20 ثانية = 600 ريال
  • 30 ثانية (نصف دقيقة) = 1000 ريال سعودي
  • 60 ثانية (دقيقة واحدة) = 1500 ريال سعودي
  • 120 ثانية (دقيقتان) = 2500 ريال سعودي.

3- تحرير (قص وكتابة وتأثيرات وتعليق صوتي لمواد فيديو طويلة / زفاف / زفاف / مناسبة / حفلة) تحسب بالدقيقة.

  • فيلم يصل الى 15 دقيقة = 1000 ريال.
  • فيلم يصل الى 30 دقيقة = 2000 ريال.
  • ساعة فيلم = 3000 ريال.

4- تصوير فيديو عالي الدقة في حالة عدم وجود مادة فيديو للإعلان) = 2000 ريال.

5- التقاط صور بكاميرا DSLR احترافية (في حالة عدم وجود صور للإعلان) = 500 ريال.

6- تسجيلات صوتية احترافية (لا تزيد عن دقيقة) للتعليق على الفيديو = 500 ريال – 1000 ريال.

7- كتابة نص/ سكربت للفيديو = 500 ريال.

ربما تفيدك قراءة … مصمم موشن جرافيك بالرياض .. أحدث التقنيات توفرها 5 جهات

برنامج تصميم انفوجرافيك

إنفوجرافيك هو شكل من أشكال الاتصال المرئي يساعد على تبسيط المعلومات، وله تأثير مرئي جذاب ويتمتع بتفاعل كبير من قبل الناس ويستخدم بكثرة في التسويق ومواقع الاتصال المختلفة، حيث يساعد في تحويل المعلومات والبيانات المعقدة إلى صور مرئية إلى توصيل النقاط الرئيسية بطريقة سهلة وأكثر فاعلية.

يستخدم Infographic الأشخاص الذين لديهم العديد من خصائص الانفوجرافيك التعليمي والإحصاءات ويرغبون في إيصالها للناس بطريقة مبسطة وجذابة، من خلال إنشاء الرسوم الهزلية. الاستخدام الأكثر شيوعًا هو عادةً من قبل المسوقين والمواقع الإخبارية والصفحات التي تقدم نصائح طبية على الإنترنت،

لأن القصص المصورة سهلة المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية بنقرة واحدة فقط، ويصبح من السهل على العين ترجمة المعلومات والمعرفة الغرض منه بشكل أسرع. تشير العديد من الدراسات إلى أن حوالي 90٪ من المشترين يفضلون المحتويات المرئية بدلاً من المحتويات المكتوبة والتقليدية.

  • فوائد انفوجرافيك

1- إنفوجرافيك أكثر جاذبية من النصوص والصور العادية، فهي تجمع بين الصور والألوان والمحتوى الذي يجذب الأنظار إليها بشكل طبيعي.

2- يحفز الإنفوجرافيك الآخرين على الاطلاع على تفاصيله والاهتمام بالفكرة المعروضة ضمن الإنفوجرافيك لفترة طويلة من الزمن.

3- سهولة المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية بسبب الشفرة المضمنة في بعض الإنفوجرافيك والتي تتيح للآخرين مسحها ضوئيًا عبر الهواتف بحيث يمكن مشاركتها بسهولة على الشبكات الاجتماعية

4- يوفر Infographic مساحة لأن الصورة الواحدة تساوي ألف كلمة، وبالتالي ستتمكن من تلخيص ما تريد عرضه في لوحة رسومية واحدة.

5- طريقة رائعة وجذابة للمساعدة في إنشاء اتصال فريد بينك وبين جمهورك، لأن معظم الشركات تضيف شعارها ومعلوماتها ضمن مخطط المعلومات الرسومي.

6- طريقة فعالة لتحسين الموقع لمحركات البحث، لأنك عندما تقوم بتصميم رسم بياني احترافي ستجد العديد من المراجع من مالكي مواقع الويب الآخرين إلى مدونتك تحتوي على رسوم بيانية غنية.

  • كيف تصمم مخطط المعلومات الرسومي؟

إن إنشاء مخطط معلوماتي ليس بالأمر الصعب كما يعتقد الكثير من الناس، ولكنه يحتاج إلى أن تكون لديك فكرة في المحتوى الذي ستقدمه من خلال الرسم التوضيحي الخاص بك، ويمكنك الاعتماد على أي أداة في العمل المطلوب. هناك بعض البرامج التي تمنحك قوالب جاهزة للتحرير، مثل Canva و Visme و Pkitochart. عادةً ما تقدم هذه المواقع جزءًا من الخدمة مجانًا وجزءًا مقابل رسوم تمنحك ميزات أعلى من الخطة المجانية.

 لا يوجد تصميم قياسي ولا أحجام محددة للرسومات، يمكنك إنشاء الرسوم البيانية دون التقيد بأي شيء يحتاج فقط إلى إبداع مالك المحتوى مع المصمم لإنتاج المعلومات المطلوبة لتوضيحها من خلال مخطط المعلومات الرسومي. يركز بعض المصممين على نوع واحد من التصميم دون الآخر، وبالتالي ستجد أشخاصًا يركزون على تقديم خدمات تصميم الرسوم البيانية.

ومن أهم برامج تصميم أنفوجرافيك:

  1. كان Adobe Illustrator هو أول برنامج تصميم انفوجرافيك قابلة للتعديل، نظرًا لمرونته الشديدة وقدرته على تحقيق نتائج جذابة. ستجد العديد من التفسيرات في

يوتيوب ببحث بسيط.

  1. Adobe Photoshop يمكنك استخدام Photoshop لتصميم الجرافيك، على الرغم من أنه لن يكون مرناً مثل Illustrator، لأنه في الأساس برنامج لتحرير الصور، ولكنه ممكن.

استخدمه لعرض البيانات بطرق جميلة أيضًا.

  1. إنكسكيب إذا كنت تفضل استخدام برنامج مجاني، فإن إنكسكيب هو بديل Illustrator.
  1. يستخدم برنامج Tableau، وهو برنامج مجاني يعمل مع Windows فقط، لتطوير تصميمات فريدة وملونة.
  1. يعد Adobe Fireworks برنامجًا رائعًا لإنشاء الرسوم البيانية، ولا يستخدم كثيرًا في تصميم الرسوم، ولكنه فعال بشكل جميل.

بالإضافة إلى البرامج، هناك مواقع تساعدك على تصميم الرسوم البيانية والمخططات لإنشاء إحصائيات رسومية

ربما تفيدك قراءة … مصمم موشن جرافيك في الرياض.. حلول احترافية من 3 خبراء

قوالب تصميم انفوجرافيك

يعتبر تصميم قوالب البوربوينت ضروريًا في كثير من المجالات سواء في الدراسة أو في مجالات العمل المختلفة التي تتطلب تقديم شرائح لشرح المشروع، ومن بين الدلائل على أن هذه الشرائح رائعة وجميلة لأنها تمتلك خلفيات رائعة تعبر عن يمكنهم تنزيل المحتوى وخلفيات PowerPoint المجانية بالضغط هنا، بالإضافة إلى أن تصميم قوالب انفوجرافيك التقديمية مناسبة لموضوع المقال الذي تم إنشاؤه من أجله.

قوالب تصميم انفوجرافيك
قوالب تصميم انفوجرافيك

ويمكن تنزيل أفضل قوالب PowerPoint، ويجب توضيح بعض العلامات الإحصائية المتعلقة بـ المشروع يمكن تنزيل مخطط المعلومات هذا، المسمى Infographic، لذلك سنقدم اليوم عددًا من انفوجرافيك قوالب تصميم فارغة جاهزة لتعديلها مجانًا.

  • أفضل قوالب جاهزة للتعديل مجانًا

تشير كلمة إنفوجرافيك إلى مخطط المعلومات، وهو شكل يعبر عن المعلومات أو البيانات، لكن هذه المعلومات معقدة للغاية ولا يمكن فهمها، ولكن من خلال هذه المخططات يسهل فهم تلك البيانات المعقدة، حيث تعمل هذه المخططات على تحسين الفهم ومعرفة جميع البيانات الموجودة فيه بسهولة. يسمح مخطط تصميم قالب بوربوينت انفوجرافيك أيضًا بتمثيل البيانات أو يمكن تصميم رسم بياني خاص لتمثيل معلومات محددة

ولكن يمكنك اختيار رسم بياني جاهز للتعديل قريب من التصميم في عقلك لتقليل الوقت الذي تقضيه في تصميم المخطط لذلك سنقدم اليوم عددًا من قوالب الانفوجرافيك الفارغة للكتابة لإكمال الرسم التخطيطي الخاص بك بسهولة وسرعة، وقد تم استخدام هذه الرسوم البيانية لفترة طويلة لأنها تسهل عملية تمثيل البيانات المعقدة ومع انتشار الإنترنت واستخدامه في العديد من مجالات الحياة.

 أصبح الاعتماد على هذه المخططات أكثر من ذي قبل لأنها سهلة وسريعة الاستخدام في تعبئة البيانات حيث يتم اعتبارها من الرسوم البيانية. إحصائيات مشهورة، سنوفر أيضًا خلفيات رسومية جذابة ورائعة لتصميم الرسوم البيانية عليها.

  • قالب فارغ للكتابة عليه مجانًا

بعد تحميل صور انفوجرافيك لاستخدامها أو تصميم انفوجرافيك عليها، يمكن تعديلها أو إضافتها إلى عروض الشرائح الخاصة بك بسهولة ثم تعديلها، حيث يمكن تعديلها بسهولة من خلال برامج Microsoft Office الشائعة مثل Word وPowerPoint،كل ما عليك فعله هو قم بتحميل قوالب انفوجرافيك فارغة ثم قم بتنزيلها في الشرائح الخاصة بك عن طريق تحميلها كصورة لأن هذه القوالب يتم حفظها بتنسيقات صور مختلفة، وهناك طرق أخرى لتسهيل تصميم هذه القوالب، وهناك العديد من المواقع وسنشرحها من خلال أفضل موقع تصميم انفوجرافيك.

هناك العديد من مواقع تصميم الصور على الإنترنت التي يمكن استخدامها، لكن موقع canva هو أسهل وأشهر مواقع تصميم الصور على الإنترنت لأنه شامل في العديد من المجالات، بما في ذلك مجال التصميم الجرافيكي عبر الإنترنت مجانًا، كل ما عليك ما عليك القيام به هو الدخول إلى الموقع بالنقر هنا أو يمكنك الانتقال مباشرةً إلى تصميم الرسوم البيانية عبر الإنترنت من Canva،

ثم نضغط على “بدء تصميم الرسوم البيانية”، وبعد ذلك تظهر الكثير من القوالب المختلفة في خلفياتها وتصميماتها التنسيق الذي يناسب الكثير من المجالات، بعد اختيار القالب نضيف البيانات التي تريدها أن تظهر على الرسم البياني الخاص بك، ثم نقوم بتنزيل التصميم بأحد تنسيقات الصور العديدة مثل jpg أو png،

ويكون مخطط المعلومات الرسومي هو جاهز للتحرير والتعديل يمكن تنزيله من خلال الموقع،ويمكن تنزيل الرسوم البيانية كاملة من خلال الموقع بسهولة عن طريق اختيار التصميم ثم تنزيله بسهولة، كل ذلك من خلال مخطط إنفوجرافيك بسهولة على موقع y-to-design.

ربما تفيدك قراءة …شركات موشن جرافيك.. أفضل 3 مؤسسات جاهزة لخدمتك

مجالات استخدام الانفوجرافيك

الانفوجرافيك هو عبار عن صوره يتم تصميمها عبر احدا برامج التصميم يتم استخدام الانفوجرافيك في الاعلان او التوعية. الانفوجرافيك يتميز بانه يحتوي على رموز يعبر عن الموضوع والهدف منه وتكون الوانه مريحه للعين ومحبوبه للناس الانفوجرافيك ايضاً يحتوي على أشكل والوان مسطحه وهي التقنية الجديده في عالم التصميم.

وسوف نقوم بتقديم مجالات الانفوجرافيك وهي:

  • مجالات استخدام الأنفوجرافيك في العملية التعليمية:

  1. الإحصائيات: مثل إحصائيات عقوبة الإعدام والمواليد والوفيات والصادرات والواردات وغيرها.
  1. الإجراءات: مثل إجراءات الدورة الدموية، وهضم الطعام، وتكوين الأجنة، ودوران الماء في الطبيعة، وغيرها.
  1. الأفكار: مثل المفاهيم والنظريات والتعميمات والأفكار السياسية والاقتصادية والاجتماعية والصحية السائدة في المجتمعات وغيرها.
  1. التسلسل الزمني التاريخي: مثل تاريخ الأحداث وترتيبها وجداولها الزمنية وجداولها الزمنية وما إلى ذلك.
  1. الوصف الجغرافي: مثل الموقع والقياسات حسب المناطق الجغرافية وما إلى ذلك.
  1. علم التشريح:  مثل المكونات والعناصر والقوائم وما إلى ذلك.
  1. التسلسل الهرمي:  كالهيكل التنظيمي، تعريف الحاجات، وغيرها. العلاقات مثل العلاقات الداخلية والخارجية بين الأشخاص والمنتجات وما إلى ذلك.
مجالات استخدام الانفوجرافيك
مجالات استخدام الانفوجرافيك
  1. الشخصيات:  كما لو أن مخطط المعلومات الرسومي يتعامل مع شخصية مؤثرة في أحد مجالات الحياة اليومية المختلفة.
  • اعتبارات مهمة في تصميم مخطط الأنفوجرافيك:

هناك اعتبارات يجب على مصمم الجرافيك مراعاتها عند التصميم وهي كالتالي:

  1. سلامة المعلومات: من خلال التأكد من أن المعلومات الواردة في التصميم صحيحة نحويًا ونحويًا، وكذلك صحيحة.
  1. بساطة التصميم: بحيث يكون من الضروري أن يكون سهلاً وسريع الاستخدام وسريع القراءة وسهل الفهم للمعلومات التي يحتويها، وهذا يتطلب مقاومة الرغبة في وضع كمية كبيرة من المعلومات في رسم بياني واحد.
  1. تماسك المكونات الأساسية: يتطلب ذلك إبراز العلاقات والعمليات المتضمنة في المعلومات المتقاربة وجمعها وربطها ببعضها البعض، مما يسهل على المستخدم التواصل بسهولة مع هذا الشكل من ملخص المعلومات.
  1. دمج الصور والرسومات:  يتم تضمينه مع الكثير من الصور والرسومات مما يجعلها مضحكة ولطيفة.
  1. الألوان المناسبة: بحيث يتم اختيار الألوان المناسبة لمعلومات النص والصورة وكذلك الخلفيات.
  1. استخدام البرمجيات المناسبة:  لإنتاج رسوم بيانية جميلة وجذابة، يفضل استخدام برامج تصميم انفوجرافيك بالجوال.
  1. تسجيل بيانات المصمم:  بحيث يتم تسجيل اسم مصمم الانفوجرافيك ومعلومات الاتصال الخاصة به ليسهل على المستخدمين التواصل معه.
  1. المراجع: يجب إرفاق قائمة بمصادر المعلومات المشار إليها في تصميم الإنفوجرافيك.
  1. تعزيز استخدامه: من خلال استخدامه بشكل متكرر في مواقف تعليمية متعددة، حيث يستغرق إنتاج مخطط المعلومات الرسومي الكثير من الوقت والجهد.

ربما تفيدك قراءة …شركة موشن جرافيك.. خدمات مميزة توفرها لك أشهر 7 جهات

اسعار تصميم انفوجرافيك

أما بالنسبة لأسعار تصميم الإنفوجرافيك فقد تختلف من مكان إلى آخر وهذا يعتمد على الخدمة وكذلك على مكان عمل التصميم لأن كل شركة تختلف عن الأخرى من حيث الكفاءة والجودة والخبرة، لذلك من الصعب تحديد اسعار فيديو الانفوجرافيك، وفي هذا المقال سنجيب عن سؤال مهم للغاية في أذهان المهتمين بهذا الفن، ما هي الأشياء التي من خلالها أحدد السعر؟ تكمن الإجابة على هذا السؤال في هذه النقاط وهي كالتالي:

  • معرفة درجة شهرة المصمم.
  • تعرف على مجموعة أعمال المصمم التي كانت من قبل.
  • معرفة عدد سنوات الخبرة التي يمتلكها المصمم.
  • معرفة المدة التي سيستغرقها المشروع.

هناك عدة خطوات تساعدك في اختيار أفضل مصمم بسعر مناسب، وهي كالتالي:

  • أنشئ إعلانًا يتحدث عن مشروعك واعرضه على مصممين مختلفين.
  • شاهد أعمال 6 مصممين أو أكثر واختر الأفضل.
  • يمكنك بعد ذلك جمع عرض أسعار رخيص من اختيارك لثلاثة مصممين، في حالة رغبتك في التوفير، ولكن إذا كنت تبحث عن الجودة والضمان، فاختر ثلاثة مصممين مشهورين لذلك.
  • قبل البدء في التنفيذ، يجب أن تتفق مع المصمم على السعر والشروط.

يمكنك عرض بعض أسعار التصميم على سبيل المثال لا الحصر وكما قلنا من قبل فالأسعار قابلة للتغيير حسب درجة التعقيد أو سهولة التصميم مثل:

  • رسم شخصية كرتونية بمواصفات واضحة 200 ريال.
  • تصميم شخصيات كرتونية مميز وبسيط 500 ريال.
  • تصميم شخصية كرتونية مميزة ومعقدة: 800 ريال.
  • اضافة خلفية بسيطة للتصميم 130 ريال.

وخاتما نكون قد ذكرنا لكم معرفة الأنفوجرافيك وما هي أشهر الشركات لمتخصصة في عمل تصميم أنفوجرافيك.

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى