تكلفة رفع تطبيق على جوجل بلاي .. أفضل 4 أماكن تخدمك بأسعار مميزة

تكلفة رفع تطبيق على جوجل بلاي .. أفضل 4 أماكن تخدمك بأسعار مميزة

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إنشاء تطبيق الكتروني؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

تكلفة رفع تطبيق على جوجل بلاي

هل تريد معرفة تكلفة رفع تطبيق على جوجل بلاي ؟ يمكنك الاستعانة بأحد الجهات الموثوقة والمضمونة التى تساعدك فى رفع تطبيقكك بأقل سعر، منصة “مدينة الرياض” تقدم لك كافة المعلومات عن التكلفة وأفضل الجهات التى يمكنك الاستعانة بها، من خلال السطور التالية…

سعر رفع تطبيق على جوجل بلاي

سعر رفع تطبيق على جوجل بلاى تعرفه عن طريف المنصات المتخصصة في معرفة تكلفة رفع تطبيق على جوجل بلاي، فهناك العديد من المنصات للقيام بذلك، ولكن صديقي القارئ، هناك الكثير منها يقدم خدمات رديئة، لذلك سوف نقدم أقوى المنصات لعمل التطبيقات ومعرفة سعررفع التطبيقات، وبعضها يوفر لك مزايا أكثر من المواقع الأخرى، ومنها الربح من تطبيقات جوجل بلاي وهي على النحو التالي:

1- منصة Appypie، يمكنك الاختيار بين أنواع التطبيقات والتصميم والألوان، ومعرفة تكلفة رفع تطبيق على جوجل بلاي، كما أنه يوفر لك نسختين إذا كنت تريد Android وIOS، يهدف Appsgeyser إلى إنشاء تطبيقات حساب شخصية على منصات الوسائط الاجتماعية، مثل قناة YouTube أو حسابات TikTok، من بين أمور أخرى.

2- منصة الستراب: وهو موقع غير مجاني يمكنك الاشتراك وإنشاء الكثير من التطبيقات بأسعر تختلف من تطبيق لأخر، ويوجد حساب تجريبي وهو من أفضل المواقع من أجل ربح المال من جوجل بلاي.

3-  منصة Goodbarber- موقع مجاني يمكنك تعديله على الموقع بمرونة، ويمنحك لوحة تحكم خاصة بك لإضافة وحذف وتعديل المنتجات وهو مخصص للمتاجر الإلكترونية، ورفع تطبيق على جوجل بلاى بأسعار معقولة، وهو يقوم  بإنشاء تطبيق خاص بك لجميع الهواتف وهو يتضمن هواتف Blackberry، وهذا يجعله مميزًا جدًا.

سعر رفع تطبيق على جوجل بلاي
سعر رفع تطبيق على جوجل بلاي

4- منصة Appmaker: تقوم بإنشاء متجرك عبر الإنترنت، ورفع التطبيق على جوجل بأقل التكاليف والجودة العالية، بدعم من Android وIOS مخصص لتطبيقات IOS ويمنحك فرصة لمحاولة التحقق من الخدمة.

ربما تفيدك قراءة…انشاء تطبيقات الايفون.. خدمات عالية الجودة من 5 شركات

كيفية عمل تطبيق ورفعه على جوجل بلاي

كيفية عمل تطبيق ورفعه على جوجل بلاي تعرفة من موقع Appypie لأنه الطريقة الأكثر شيوعًا لإنشاء التطبيق المجاني الخاص بك، ويدعم اللغة العربية ولديه الكثير من الميزات المجانية والمدفوعة، ولديه العديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم، اتبع الطريقة معي :

– انقر فوق إنشاء تطبيق Android.

– أدخل الاسم التجاري “اسم التطبيق” ويمكنك تغييره لاحقًا حتى تتعرف على كيفية انشاء تطبيق على جوجل بلاى عند التطبيق.

– هناك العديد من الفئات لنوع التطبيق: الأعمال والتعليم والدين والصحة والمزيد.

– الألوان متوفرة على نطاق واسع، اختر اللون الذي يناسب ذوقك، قم بتغييره حسب حالتك المزاجية، لجعل التطبيق أكثر جمالا.

– أنت مطالب الآن بإنشاء حساب للموقع للوصول إلى لوحة التحكم الخاصة بالتطبيق.

– أدخل البريد الإلكتروني وكلمة المرور، وسيصل بريد إلكتروني مع رمز التأكيد، اكتبه في المربع المخصص.

– مرحلة تخصيص التطبيق الخاص بك، وهي مرحلة مهمة في إنشاء التطبيق الخاص بك، حيث تقوم بعدة خيارات مثل اختيار اللون وتخصيص الخطوط والنصوص والصور وتغيير الشكل وما إلى ذلك، اضغط على حفظ ومتابعة.

– الآن قم بتحميل التطبيق الخاص بك، وقم بتعديله حتى يصل إلى المستوى المطلوب من افضل تطبيقات جوجل بلاي.

– بعد هذه الخطوات يأتي دور تحميل التطبيق على Play Store أو Apple Store، اتبع الخطوة التالية معي لمعرفة ذلك.

– كيفية تحميل التطبيق الخاص بك على Google Play إنها الخطوة الأخيرة بعد إنشاء التطبيق وتحميله إلى متجر Play أو متجر Apple، وإذا لم يكن لديك أي حساب منهم، يمكنك طلب الخدمة من خلال منصات العمل المستقل وهناك منصة من خمسة، ولكن إذا كان لديك حساب Google Play للاثنين، فاتبع الخطوات معي:

– قم بتسجيل الدخول إلى حسابك عبر الرابط الخاص.

– أكمل الإعدادات الخاصة وهو سهل جدا في الإصدار الجديد، حيث تجد كل الخطوات متسلسلة ومرتبة، قم بها كلها.

– قم بتحميل إصدار apk ويجب أن يتم إصداره.

– بعد الانتهاء من التحميل والمعالجة، لا تنس عمل ملف بعد نشره.

ربما تفيدك قراءة..اسعار عمل تطبيقات.. تكاليف مميزة توفرها لك أقضل 10 جهات

شروط رفع تطبيق علي جوجل بلاي

 هناك عدة شروط التي يجب توافرها لرفع تطبيق على جوجل بلاى ولبدء تشغيل التطبيق الخاص بك على متجر Google play فإذا كنت مطورًا لتطبيقات Android وترغب في تحميل تطبيق على Google Play، فأنت على دراية جيدة بالأمر، ولكن عليك أن تعلم أن متجر Google Play بصدد إجراء تغييرات على المحتوى مرة أخرى  نظرًا لأنه قام بتحديث شروط قبول التطبيقات، وإذا كنت تمتلك تطبيقًا واحدًا أو العديد من التطبيقات، فيجب أن تبدأ في تحديث وتطوير تطبيقاتك قبل فوات الأوان، وسواء كانت لديك تطبيقات أو تنوي دخول سوق تطبيقات الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android، يجب أن تعرف هذه الشروط وهي على النحو التالي::

شروط رفع تطبيق علي جوجل بلاي
شروط رفع تطبيق علي جوجل بلاي

– يُمنع منعًا باتًا أن يدور طلبك حول المقامرة بجميع أنواعها، حيث إنه محظور قانونيًا وقانونًا.

– إذا كان التطبيق الخاص بك يتضمن ميزة التنبيهات، فيجب عليك إجراؤها فقط للإعلام بوجود تحديث جديد، وإذا كان تطبيقًا اجتماعيًا، فيجب أن يشير أيضًا إلى الرسائل الجديدة وطلبات الصداقة، ولكن لاستخدامه لعرض الإعلانات من وقت لآخر هذا ممنوع، وهذا شرح رفع تطبيق على جوجل بلاي.

– إذا قام التطبيق الخاص بك، بمجرد التثبيت، بإجراء تغييرات على الشاشة الرئيسية، وفي بعض الملفات والميزات على Android، فيجب على التطبيق أولاً إبلاغ المستخدمين بجودة هذه التغييرات، ومدى ضرورتها حتى يعمل التطبيق.

– يجب أن تحتوي إعلانات الشاشة التي تظهر على التطبيق على علامة X لإيقاف تشغيلها بدلاً من الاعتماد على فترة زمنية قبل إغلاقها تلقائيًا.

– يجب ألا تنتهك الخدمة أو المحتوى المقدم في التطبيق خصوصية المستخدمين، ولا الحقوق الفكرية للآخرين، ويجب أن تكون جودة التطبيق عالية.

– يمنع كتابة معلومات خاطئة في أي جزء من التطبيق أو في وصفه بما في ذلك اسم المطور والموقع، وكثير من الناس يعتمدون على نسبه إلى شركات معروفة لتحقيق الشهرة عند رفع تطبيق على جوجل بلاي.

– يُحظر المحتوى الإعلاني الذي تنشئه بعض التطبيقات على الصفحة الرئيسية، لذا تجنب تضمين هذه الميزة المربحة في تطبيقك.

– لا تشجع أو تطلب من خلال التطبيق الخاص بك إزالة تطبيقات الطرف الثالث، وخاصة الأمان، لأن هذا ممنوع.

– سيتم حظرك إذا كتبت مراجعات وهمية ووضعتها على صفحة تطبيقك على Google Play، ولا يمكنك استخدام نظام التصنيف لزيادة قيمة التطبيق الخاص بك.

ربما تفيدك قراءة..تصميم تطبيقات الرياض.. دليلك لأشهر 3 خبراء في البرمجة

ارباح تطبيقات جوجل بلاي

هناك العديد من ارباح تطبيقات جوجل بلاى، فهيا بنا لنتعرف على طرق الربح من تطبيقات جوجل بلاي، ونتعرف على كيفية الاستفادة من تطبيقات جوجل بلاي حيث يمكنك اختيار خيار واحد أو عدة خيارات من بين هذه الخيارات، مع مراعاة اختيارك حسب نوع التطبيق ووظائفه، وشيء آخر يجب مراعاته هو أنه قد يكون من الصعب الترويج للتطبيقات المدفوعة على متجر Google Play، ولكن هذا ليس مستحيلًا، ولكن مع التطبيقات المجانية، من المرجح أن تجعل المستخدمين يقومون بتنزيل تطبيقك، وإليك كيفية الربح من تطبيقات جوجل بلاى:

– أولاً، قم ببيع تطبيقك على متجر Google Play ستحتاج إلى تقديم خدمة أفضل بكثير من تلك المتوفرة في التطبيقات المجانية.

– وإذا كنت تريد أن يفضل المستخدمون تطبيقك المدفوع على البدائل المجانية، إذا كان بإمكانك جعل المستخدمين يفضلون تطبيقك المدفوع، فقد وجدت الطريقة الأكثر مباشرة لكسب المال من تطبيقك.

– ضع في اعتبارك أنه ليس من السهل دائمًا تحقيق النجاح مع التطبيقات المدفوعة.

– قد تحتاج إلى استهداف قطاع محدد للغاية وتقديم أفضل الحلول المتاحة.

– إذا لم تتمكن من حل مشكلة محددة جدًا لجمهورك المستهدف، فمن غير المرجح أن يختار المستخدمون تطبيقك لمعرفة كيفية رفع تطبيق أندرويد على جوجل بلاى وضبط جميع الإعدادات.

 – لا شك أن بيع تطبيقك هو الطريقة الأكثر مباشرة لكسب المال والربح من Google Play ومع ذلك، قم بذلك بأفضل طريقة مقارنة بالآخرين الذين جربوه.

– من الجيد أيضًا معرفة أن مستخدمي (iOS) هم الفئة الأكثر شيوعًا للتطبيقات المدفوعة عند مقارنتها بمستخدمي Android.

ثانيًا: كسب المال من عمليات الشراء داخل التطبيق: – تعد عمليات الشراء داخل التطبيق من أهم الطرق وأكثرها شيوعًا لكسب المال من تطبيقك، ويتم استخدامها بشكل شائع في الألعاب وتطبيقات الترفيه الأخرى، قد يدفع المستخدمون مقابل توفير عناصر مثل أموال اللعبة والشخصيات الجديدة وأزياء الشخصيات وما إلى ذلك، وهو أمر مرغوب فيه للغاية.

وبهذه الطريقة، يمكنك الاحتفاظ بتطبيقك مجانًا للتنزيل والاستمتاع، ولكن لا يزال بإمكانك جني الأموال من استخدامه، وإذا لم يكن تطبيقك لعبة، فلا يزال بإمكانك اتباع هذا الخيار، على سبيل المثال، توفير الخدمات الأساسية مجانًا، ولكن اجعل بعض الميزات “مميزة” والسماح للمستخدمين بشرائها، ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه في السنوات الأخيرة، طور العديد من المستخدمين نفورًا من المبيعات داخل التطبيق والمعاملات الدقيقة، يتم تصنيف الألعاب ذات العناصر المدفوعة إلى حد كبير على أنها “ادفع مقابل الفوز” وقد يتجنبها بعض المستخدمين، وهنا تحتاج إلى إيجاد توازن، لمعرفة كيفية عمل تطبيق على جوجل بلاي.

ثالثًا: الربح من Google Play من خلال الإعلانات داخل التطبيق: وفقًا للاستطلاعات، تعرض 49 بالمائة من تطبيقات الأجهزة المحمولة إعلانات داخل التطبيق، بينما كانت أرباح الإعلانات في الماضي وراء عمليات الشراء داخل التطبيق بهامش ما، فإن الفجوة تضيق كل عام.

ويمكنك جذب المزيد من المستخدمين لتنزيل تطبيقك وتجربته، حيث يتيح لك هذا الخيار أيضًا تقديم تطبيقك مجانًا للمستخدمين، لذلك على عكس خيار الشراء داخل التطبيق، لن يحتاج المستخدمون إلى دفع أي شيء للاستمتاع بتطبيقك، وعلى الرغم من أن استخدام المبيعات والإعلانات داخل التطبيق معًا يحتاج إلى توازن جيد، إلا أنه يمكّنك من كسب المزيد من المال باستخدام تطبيقك.

وإذا كنت تتعرض بشدة للإعلانات والمشتريات، فقد تظهر أيضًا “في وجهك” للمستخدمين، هنا، عليك أن تكون حذرًا وتوازن بين الإعلانات والمبيعات، ولا تضع إعلانات ضخمة كل بضع دقائق، حيث سيؤدي ذلك إلى تشتيت انتباه المستخدمين عما يحاولون القيام به، لمعرفة كيفية شراء التطبيقات من جوجل بلاي.

وسيؤثر هذا على تجربة المستخدم بشكل سلبي للغاية، وهي نقطة مهمة يجب مراعاتها، والاعتدال هو مفتاح النجاح مع إعلانات الجوال، كما أن تقديم أرصدة أو قسائم أو ميزات إضافية للمستخدمين يشجعهم على عرض الإعلانات، وسوف يدفعهم ذلك لاختيار مشاهدة الإعلانات بمحض إرادتهم، ويشعرون بالمكافأة على ذلك، وهذه إحدى الطرق المهمة لجعل المستخدمين يشاهدون الإعلانات بسعادة، وقدم دائمًا المزيد من المكافآت لمشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية.

رابعاً: ربح أموال برعاية جوجل بلاي: قد تساعدك رعاية منتج ما في تحقيق أرباح كبيرة من Google Play، أولاً، يمكن للراعي المعروف أن يساعدك في الإعلان عن تطبيقك، وبعد ذلك، يمكن لصفقة الرعاية الجيدة أن تغطي العديد من تكاليف التصميم والتطوير والتسويق، وبالتالي تزيد من إيراداتك مع راعي واحد أو أكثر لتطبيقك، وستبدأ السباق لكسب المال من Google Play قبل خط البداية، وتتعرف على كم تكلفة رفع تطبيق على جوجل بلاى.

خامساً: توليد المال بنظام الاشتراك: إذا كان تطبيقك يتناسب مع نموذج اشتراك، فيمكن أن يساعدك ذلك أيضًا في كسب المال، وإذا كان التطبيق الخاص بك يتميز بمقاييس اللياقة، فيمكنك تقديم تمارين أكثر تحديدًا للمشتركين. وإذا قمت بإنشاء محتوى ومشاركته على تطبيقك، فيمكنك السماح للمشتركين بالوصول إلى محتوى جديد قبل المستخدمين المجانيين.

وأخيرًا، قد يقدم تطبيقك حملات أو قسائم أو خصومات للمشتركين مقابل رسوم رمزية، وسوف يتماشى دخلك مع أعداد المشتركين لديك، وبالتالي يمكن التنبؤ به، ومن ثم، فإن تحديد هذا الخيار بعيدًا عن عمليات الشراء داخل التطبيق وعائدات الإعلانات، والتي يمكن أن تكون غير متوقعة.

ربما تفيدك قراءة…تصميم تطبيقات الرياض .. 8 مؤسسات على استعداد لتنفيد طلبك

شراء تطبيقات جوجل بلاى

تسمح لك بعض التطبيقات بشراء محتوى إضافي أو خدمات إضافية من داخلها، ونسمي هذا “عمليات الشراء داخل تطبيقات جوجل بلاى، وإليك بعض الأمثلة على عمليات الشراء داخل التطبيق:

شراء تطبيقات جوجل بلاى
شراء تطبيقات جوجل بلاى

– سيف يمنحك المزيد من القوة في اللعبة.

– مفتاح يفتح المزيد من ميزات التطبيق المجاني.

– العملة الافتراضية التي يمكن استخدامها لإجراء عمليات شراء، لدى تطبيقات جوجل بلاي للاندرويد.

وللمساعدة في منع عمليات الشراء العرضية أو غير المرغوب فيها، تأكد من تمكين الحماية بكلمة مرور على جهازك.

– تحقق مما إذا كان التطبيق يوفر عمليات شراء داخل التطبيق قبل تنزيل التطبيق، ويمكنك التحقق مما إذا كان التطبيق يقدم عمليات شراء داخل التطبيق:

-في تطبيق Google Play Store، وسيتم عرض عمليات الشراء داخل التطبيق بجوار السعر أو زر التثبيت.

– في play.google.com/store، سترى “عمليات الشراء داخل التطبيق متاحة” أسفل اسم التطبيق.

– استخدم رمزًا ترويجيًا للشراء داخل التطبيق.

– يمكنك استرداد الرموز الترويجية لبعض عمليات الشراء داخل التطبيق باستخدام تطبيق Play Store على جهاز Android.

ولاسترداد رمز ترويجي لعنصر داخل التطبيق:

– ابحث عن عملية الشراء داخل التطبيق التي تريد تطبيق الرمز الترويجي عليها.

– ابدأ عملية الدفع، بجانب طريقة الدفع، انقر على السهم المتجه للأسفل السهم المتجه للأسفل، وانقر فوق استرداد تطبيق برنامج جوجل بلاي.

– اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإتمام عملية الشراء.

وإذا كنت تواجه مشكلة في عملية شراء داخل التطبيق، فابدأ في استكشاف الأخطاء وإصلاحها واحصل على المساعدة، وسجّل الدخول للحصول على خيارات دعم إضافية لحل مشكلتك بسرعة، ثم بدء استخدام تطبيقات وألعاب Google Play، ثم تعرف على المبالغ المستردة على Google Play، وقم بإجراء عمليات شراء داخل التطبيق، وهناك سياسات الخصوصية لتطبيقات Android من مطورين خارج Google، في سياسة نشر التعليقات، وفهم تحويلات العملات، ثم تعرف على المبالغ المستردة على Google Play في بلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية.

ربما تفيدك قراءة … شركات تصميم تطبيقات الجوال جدة .. عروض مميزة من 4 جهات

اهم تطبيقات جوجل بلاي

تتوفر تطبيقات Android على نطاق واسع في جميع المجالات التي تحتاجها، وهنا قائمة بأهم وأفضل التطبيقات في Google Play اعتمادًا على التقييم وتجربة المستخدم:

1- تطبيق Bouncer: من خلال هذا التطبيق، يمكنك منح إذن مؤقت للتطبيقات لتحديد موقعك وبقية الوظائف التي يحتاجها التطبيق، والميزة في التطبيق أن هذا الإذن مؤقت لفترة وهي استكمال خطوة على التطبيق وبعد مغادرة التطبيق يتم إلغاء هذا الإذن، ويدعم هذا التطبيق معظم تطبيقات Google Play (إن لم يكن كل التطبيقات)، وبالتالي فهو تطبيق مفضل لدى Google.

2- Google Drive Suite: أفضل تطبيقات Android على متجر Google Play، ويعد Google Drive أحد أفضل تطبيقات Google التي تعمل على حل مشكلات التخزين، حيث يوفر لك هذا التطبيق مساحة 15 جيجا بايت لكل مستخدم جديد مجانًا عند التسجيل، ويمكنك بالتأكيد شراء مساحة أكبر إذا كنت بحاجة إلى المزيد، وما يجعل Google Drive فريدًا حقًا في العمل هو أن هناك مجموعة من التطبيقات المهمة المرتبطة به، بما في ذلك:

– مستندات Google وجداول بيانات Google والعروض التقديمية من Google وصور Google وGmail والمزيد.

– إمكانيات التوافق مع تطبيقات Microsoft Office.

3- تطبيق خرائط جوجل: أفضل تطبيقات Android على متجر Google Play، هذا التطبيق معروف ولا غنى عنه لاحتوائه على أفضل الخرائط التي تشرح الطرق بالتفصيل، وهذا التطبيق لديه تحديثات مستمرة كل أسبوع (في بعض الأحيان) حتى تحصل على أهم التغييرات في الطرق وحركة المرور، ويمكنك الاستفادة من التطبيق ليس فقط في الطرقات ولكن أيضًا لمعرفة الزحام وأقصر الطرق للوصول إلى الوجهة والوقت الذي تستغرقه للوصول، من خلال هذا التطبيق، يمكنك الوصول إلى محطات التوقف ومحطات الوقود والمستشفيات والعديد من الخيارات الأخرى.

4- نوفا لانشر: أفضل تطبيقات Android على متجر Google Play، ويتوفر هذا التطبيق على متجر Google Play منذ سنوات ويتم تحديثه باستمرار، ويحتوي على العديد من الميزات في التحكم في إعدادات الشاشة الرئيسية، والقدرة على عمل نسخ احتياطية، مع منع امكانية وضع ايقونات على جميع تطبيقات الاندرويد، ويوفر عددًا كبيرًا من تخصيص الشاشة الرئيسية.

5- تطبيق Pocket Casts: أفضل تطبيقات Android على متجر Google Play هذا التطبيق المذهل سهل الاستخدام ويمكنك تنزيله بالبودكاست، ويتميز هذا التطبيق بدعم الصوت والفيديو لأي بودكاست، مع القدرة على تسجيل الدخول لمزامنة ملفات البودكاست، وإمكانية تحديث تطبيقات جوجل بلاي.

6- تطبيق Andriod Messeges: أفضل تطبيقات Android على متجر Google Play، ويتميز هذا التطبيق بالكثير مما يجعله مفضلاً بين تطبيقات المراسلة، مع دعم GIF، والرسائل المحمية بكلمة مرور، والقدرة على وضع الرسائل غير المرغوب فيها في القائمة السوداء، مع القدرة على إرسال الرسائل النصية من سطح المكتب باستخدام ميزة دعم بطاقة SIM المزدوجة.

7- LastPass: أفضل تطبيقات Android على متجر Google Play، وهوأحد التطبيقات الرائعة كمدير كلمات المرور، مع إمكانية حفظ البيانات بشكل آمن للغاية، مع القدرة على إنشاء كلمات مرور قوية جدًا (مستحيل)، ويمكن استخدامه على الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة اللوحية، ولديها العديد من الخيارات الرائعة لتتناسب مع أنظمة السلامة التي تفضلها.

8- تطبيق موسيقى Google Play: أفضل تطبيقات Android على متجر Google Play، ويعد Google Play Music أحد أفضل التطبيقات للاستماع إلى الموسيقى ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت، ويمكنك من خلالها تنزيل آلاف المقاطع مجانًا، ويتضمن الكثير من الموسيقى والأخبار والمراجعات، وهي من مميزات تطبيقات جوجل بلاي.

9- تطبيق Netflix: من أفضل تطبيقات Android على متجر Google Play فهو أحد أفضل تطبيقات مشاهدة الفيديو، مع كثرة البرامج والأفلام والمسلسلات التلفزيونية وإمكانيات كبيرة في تخصيص العروض، وتم توفير الكثير من الخيارات لتستمتع بهذا التطبيق.

10- تطبيق Tick Tick: من أفضل التطبيقات في أداء المهام المتكررة، فلديه الكثير من الخيارات المتعلقة بالتذكيرات ودفع الإخطارات، ويتيح لك التطبيق أيضًا مشاركة المهام مع الآخرين، والكثير من الخيارات في قائمة المهام والتحكم فيها.

وفي نهاية مقالتنا نكون قد تعرفنا على تكلفة رفع تطبيق على جوجل بلاى، من خلال التطبيقات المتخصصة في ذلك، ويمكنك قراءة السطور السابقة إذا كنت تسأل كيف افتح تطبيق جوجل بلاي.

المصدر| مدينة الرياض 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى