فساتين زفاف للايجار في الطائف .. خريطة بأفضل 6 جهات تلبي طلبك

فساتين زفاف للايجار في الطائف

محتوى الموضوع

الجهة الأولى👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
الجهة الثانية👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
الجهة الثالثة👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

فساتين زفاف للايجار في الطائف

نجد أن الكثير من الفتيات يقبلن على فكرة استئجار فساتين الزفاف، ولأن الفستان الأبيض هو حلم كل فتاة منذ الصغر وخاصة أن الفتيات يبذلن مجهودًا كبيرًا للعثور على فستان نقدم لكم قائمة بأفضل الأماكن للحصول على فساتين زفاف للايجار في الطائف بأسعار معقولة، وفي نفس الوقت يتحقق حلم العروس بارتداء فستان مميز يجعلها تبدو ملكة في عرسها وسنتعرف على أفضل الأماكن والمحلات من خلال مقالنا عبر منصة (مدينة الرياض).

تأجير فساتين زفاف في الطائف

أي امرأة تسعى للرقي، وكذلك الظهور بمظهر الجمال في هذا اليوم سنعرض لك قائمة بأفضل متاجر الملابس في الطائف التي تستطيع من خلالها تأجير فساتين الزفاف، والتي تقدم مجموعة متنوعة من فساتين السهرة، وفساتين الزفاف التي يمكنك الحصول عليها بأفضل سعر.

  • محل ذوق في شيهار

يهتم بعرض أفضل موديلات فساتين زفاف في الطائف أو السهرات، وإذا كنت تبحث عن شخصية خليجية فإن هذا المحل سيسهل عليك المهمة خصوصاً من بين العديد من الفتيات القادمات للحفل، هناك العديد من موديلات فساتين الدانتيل التي تحمل أرق الفساتين المطرزة المصنوعة من الدانتيل والأقمشة الفاخرة الأخرى.

ربما تفيدك قراءة … محلات تفصيل فساتين زفاف بجده.. احصل على طلبك من 4 جهات

  • فساتين البرج بالطائف:

يقع في قلب الطائف مول ويعرض فساتين السهرة للبيع في الطائف ويهتم بعرض جميع الصيحات المختلفة من فساتين عرايس الطائف، ومن بين آخر صيحات الموضة لفساتين الزفاف  تصميم فستان على طراز الموضة، وبهذا التصميم الفستان الذي يشبه القفطان العربي إلى حد كبير ويمكن فصل الكاب عن الفستان أو خلعه كما يحلو لك ويوجد بعض فساتين الزفاف القصيرة والطويلة.

  • همس كروان:

يوجد مجمع في قلب الطائف ويهتم بعرض فساتين الزفاف المتنوعة وفساتين السهرة ويتميز بأسعاره المعقولة للغاية، كما أنه يهتم بعرض أحدث صيحات الموضة في فساتين الزفاف.

مصممات فساتين في الطائف

اختيار الفستان ليس بالأمر السهل، خاصة إذا كنت محجبة في يوم زفافك، فعليك التأكد من أن طبيعة الفستان تتماشى مع جسمك واختيار أنواع القماش المصنوع منها مثل الشيفون والساتان والدانتيل والتول، حيث توجد بعض الصيحات بأكمام، يوجد في مدينة الطائف العديد من المحلات التجارية المختلفة المتخصصة بفساتين الزفاف والسهرة مثل

  • بوتيك فيفيان بالطائف

حيث يقع في أحد أهم مولات الطائف والتي تهتم بعرض العديد من فساتين الطائف الناعمة والفاخرة، تجمع بين الماركات العالمية والغير رسمية، فهي لا تقدم فقط فساتين السهرة وفساتين الزفاف، بل تقدم جاكيتات الأحذية بأسعار بسيطة، وأهم ما يميزها أن بضاعتها متجددة، بالإضافة إلى أسعارها المميزة، نحن تجد أن سعر فستان الزفاف يبدأ من 2500 ريال مع طرحة واكسسوارات للفستان.

  • سارة درينز:

يأتي بوتيك دارات سارة في مجمع قلب الطائف، أهم محل لبيع فساتين السهرة، ويعمل يومياً حتى الساعة 11 مساءً، وهو من المتاجر التي حازت على إعجاب الكثير من النساء، نظراً لأن اسعار فساتين الزفاف جملة معقولة، فضلاً عن عرض خامات جيدة من الأقمشة المستخدمة في صناعة فساتين السهرات، لكننا مهتمون بتقديم العبايات الكويتية والسعودية بأسعار مناسبة.

  • بوتيك ليلتي في الطائف:

يهتم بوتيك ليلتي بالطائف بالجمع بين بيع وتأجير فساتين الزفاف، حيث يضم مجموعة مميزة من أرقى الفساتين المميزة والحقيقية التي تلفت انتباهك من النظرة الأولى.

اسعار الفساتين في السعودية

تختلف الأسعار المستخدمة في أماكن بيع فساتين السهرة بالرياض من وقت لآخر، ويرجع ذلك لطبيعة الخامة والمواد المستخدمة في صناعة الفساتين، فقد نجد فستان سهرة واحد يصل إلى ما بين 700 و 2000 ريال سعودي فالأفضل اختيار الأماكن التي تعرض أفضل اسعار فساتين الزفاف الفساتين بأفضل طريقة وكذلك خصومات توجد بعض بيوت الأزياء في مدينة الرياض تتراوح أسعارها بين 1200 إلى 15000 ريال سعودي لفساتين السهرة، أما فساتين الزفاف فتتراوح أسعارها من 4000 إلى 35000 ريال سعودي.

موقع فساتين في السعوديه
موقع فساتين في السعوديه

موقع فساتين في السعوديه

تبحث العديد من النساء السعوديات عن أفضل المواقع الإلكترونية لبيع فساتين السهرة في المملكة حتى يتمكنوا من قراءة اتجاهات التصميم العربية والأجنبية الجديدة في مجال الأزياء والفساتين واختيار الفستان المثالي للمناسبة سواء كانت مجموعة مشاركة، أو حفل استقبال، أو حفلة موسيقية، أو لقاء مع الأصدقاء، أو غيرها من التجمعات الاجتماعية التي تم التخطيط لها بدقة لتبدو أنيقة.

ربما تفيدك قراءة …  ملابس اطفال بالجملة في جده .. 3 محلات توفرها لك بسعر مميز

عند الذهاب لمناسبات مختلفة سواء كانت أعراس أو حفلات أو تجمعات الأصدقاء أو المناسبات العائلية المختلفة تحرص الفتيات والسيدات على الظهور بمظهر أنيق وفريد ​​من نوعه، من خلال ارتداء فساتين أنيقة وإكسسوارات مناسبة، ونظراً لطبيعة المجتمع السعودي التي يفصل الرجال عن النساء في الاحتفالات، فالسيدات يخترن ملابس نسائية جديدة وفريدة من نوعها حيث يتنافسن على لقب أجمل إطلالة في المساء، وفي السنوات الأخيرة ظهرت العديد من مواقع التسوق التي تعمل على تقديم أحدث وأفضل الفساتين من ماركات عالمية مشهورة من جميع أنحاء العالم، وتوصيلها للعميل إلى باب المنزل، حتى تتمكن من الحصول على أفضل الفساتين، فهي من أهم الماركات في العالم دون مغادرة منزلها، والعديد من السعوديات، اتجهت نحو هذا النوع من التسوق بسبب تنوع الفساتين المعروضة بالإضافة إلى اختلافها بشكل كبير عن الأنماط التقليدية للفساتين الموجودة في المتاجر، من المواقع المميزة والشهيرة.

  • موقع نمشي

 وهو أحد مواقع التسوق العربية عبر الإنترنت والموجه تحديداً لدول مجلس التعاون الخليجي، ويقدم الموقع تشكيلة واسعة من فساتين الماركات الشهيرة في العالم، ويقدم الموقع أسعار خاصة تبدأ من مائة ريال سعودي، والموقع يناسب جميع الأذواق وفئات الأسعار من اهم مميزات هذا الموقع انه من مواقع التسوق العربية وبالتالي فهو يعرف الجمهور الموجه اليه ويعمل على تلبية احتياجاتهم من خلال توفير الفساتين المناسبة للثقافة العربية المناسبة للعرب.

  • موقعModanisa

يقدم الموقع التركي تشكيلة واسعة من الفساتين منها فساتين المحجبات الفساتين المحجبات من الأشياء التي تساعدهن على ارتداء أفضل الملابس والحفاظ على الحجاب يقدم الموقع مجموعة كبيرة من فساتين السهرة المختلفة ويتميز بأنه يقبل طرق دفع مختلفة مثل الدفع عند الاستلام، هو أحد المتاجر المخصصة للأزياء التركية، وقد أصبح الموقع مشهورًا جدًا بين الفتيات العربيات المحببات للأزياء التركية، لأنه من أنسب الملابس للمحجبات على عكس العديد من الماركات الأخرى، ويضم المتجر العديد من أقسام من حجابات وملابس منزلية وملابس خارجية وملابس رياضية، ويهتم الموقع أيضًا بقسم خاص بالمقاسات الكبيرة، ويوجد أيضًا أقسام مخصصة للأحذية والحقائب.

  • موقع أناس

أزياء عامة في منطقة الخليج العربي والكثير من الأقسام المختلفة للأحذية والحقائب، والمكياج، الزينة الخاصة بالمرأة ومستلزمات المنزل والاطياء، وظهور الأزياء من الأقسام المختلفة للأحذية والحقائب التي تصل إلى خمسين من قيمة العرض.

  • موقع فارفيتش للفساتين العالمية

متجر Far fetch على الإنترنت هو أحد منصات الفساتين بالإضافة إلى مجموعة من الموديلات المتنوعة والقصيرة والحديثة والكلاسيكية التي تناسب جميع مناطق العالم يقبل الموقع طرق دفع مختلفة عن طريق طرق الدفع مثل باي بال او امريكية؟ يتم قبول مدفوعات بطاقات الائتمان، ووقت التسليم من يومين إلى سبعة أيام من تاريخ تأكيد الطلب، ويتبع الموقع سياسة الاستبدال والإرجاع خلال أربعة عشر يومًا من تاريخ الاستلام وفقًا للشروط التي يتم إبلاغ العميل بها من.

ربما تفيدك قراءة..مصانع تفصيل فساتين الزفاف .. أفضل 8 جهات تلبي طلباتك

  • موقع التسوق العالمي SHEIN شي إن

الوجهة الأساسية، فإن الموقع التجاري الحصول على فستان أنيق بسعر يصل إلى عشرة دولارات، كما تقدم خدمات التوصيل المجاني للمشتريات التي تزيد قيمتها من قيمة 100 دولار، بالإضافة إلى العروض المميزة، بالإضافة إلى الأسعار المناسبة للمتسوقين من البطاقات الائتمانية، يقدم خدمة الدفع عند الاستلام، ويبيع، وكذلك فترة استرجاع واستبدال للمنتج في حالته الحالية، تصل إلى ثلاثين يومًا من تاريخ الطلب لقد وصلت إلى ثلاثة أو أربعة أيام من أسعار الطلب.

  • موقع أونلاين ماركات

هذا الموقع من المواقع التي تتخصص في فساتين السهرة والإكسسوارات فيما يتعلق بها، هل تشاهد الفساتين العالمية التي ترتديها النجمات العالمية التي ترتديها الصحفية والإعلامية، وكذلك الفساتين للسهرة أو حفلات الخطوبة أو الزفاف، وكافة الملحقات التي تحتاجها في المناسبات، في مكان كان يمكن أن يكون عناءً آخر الفساتين الفاخرة أو الفساتين الواسعة أو الطويلة ومن مميزات هذا الموقع يقبل الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية أو باي بال رحلات طيران الإمارات العربية المتحدة واسترداد عيوبها وطبقًا للشروط التي يتم توضيحها للعميل خلال سبعة إلى سبعة عشر يومًا من تاريخ الطلب، يتم شحن المشتروات.

اسواق فساتين في السعوديه
اسواق فساتين في السعوديه

اسواق فساتين في السعوديه

البحث عن أجمل فساتين السهرة ليس بالأمر الصعب في مدينة كبيرة مثل الرياض، حيث يوجد العديد من المحلات التي تقدم أجمل الفساتين بتصاميم مختلفة وبأسعار متفاوتة تناسب الجميع، بحيث يمكن لكل فتاة وامرأة أن تتألق بمفردها في المناسبات:

  • محلات سوق مكة

يوفر سوق مكة لفساتين السهرة بالرياض جميع الأقمشة المختلفة المرتبطة بالفساتين لكل من يرغب في الخياطة بدلاً من الجاهزة، فهذا ما يفضله الكثير من الناس لتصميم الفستان الذي يريدونه، حيث تعمل على استيراد أفضل أنواع الأقمشة ذات الجودة العالية التي لا مثيل لها والتي يرغب الكثير من الأفراد في الحصول عليها، لديها أيضا فساتين مطرزة بأحدث وأرق التصاميم التي لها أزياء خاصة بهاوكل هذا بأسعار مناسبة تناسب الجميع.

  • فساتين أكتان

تقدم محلات فساتين افراح باسعار رخيصه أكتان فساتين سهرة مميزة وبخامات عالية الجودة وأسعار رخيصة، تتراوح من 600 إلى 1500 ريال، وتتميز موديلات فساتين السهرة بالأناقة والتصميمات البسيطة والمستوحاة من الأزياء الفرنسية والإيطالية، توفر متاجر أكتان إمكانية توصيل الفساتين داخل وخارج المملكة خلال 5 إلى 15 يومًا حسب الموقع، مع إمكانية الإرجاع والاستبدال والدفع عند الاستلام.

  • محل فساتين مارينا مول

من أفضل متاجر الفساتين في الرياض التي حققت شهرة عالية في مجال الموضة والذي يعتبر من أرقى محلات الأزياء في عالم الموضة، يشتهر المتجر بجمعه بين كل ما هو حديث في عالم الموضة والجمال وكل ما يخص كل امرأة عصرية، حيث يجمع في فساتينه بين الرقة والبساطة في التصميم، وكذلك فساتين الخطوبة مثل سواروفسكي.

  • فساتين أسواق المجد

يعمل هذا المتجر على هدف النبيل وهو العمل على إرضاء العميل وتقديم الفساتين بأرخص الأسعار ولكن بجودة عالية وخامات متينة، يضم هذا المول أفضل أنواع الفساتين من السهرة والزفاف، فإن أسواق المجد تصنف على أنها أفضل محلات الملابس في الرياض، يقع المتجر في منطقة تسمى الربوة، ويمكن الوصول إليها بسهولة، حيث يقع في مكان مناسب.

  • مجمع الموسى بالرياض

يعمل مجمع الموسى بالرياض على بيع جميع أنواع الفساتين بأرخص الأسعار التي يمكنك مقابلتها يومًا ما، وفي نفس الوقت يقدم أفضل الفساتين وأيضا هذه الفساتين ذات جودة عالية من تصنيع جميع أنواع الفساتين.

  • محلات فساتين السهرة في الرياض مول

لكل فتاة ترغب في الحصول على فستان زفاف، تعتبر متاجر المول من أفضل متاجر الفساتين في الرياض، والتي تتميز بألوانها الرقيقة التي ترضي المشاهدين، بالإضافة إلى الأحذية وبعض الإكسسوارات التي تضفي روح الفستان و حيوية، ما يميز المكان أنه يحتوي على فساتين خاصة للحب، لذلك لا تضطر كل فتاة محبة إلى البحث كثيرًا للحصول على ما تريد وتبدو أنيقة وسط الحشد.

دراسة جدوي مشروع فساتين زفاف
دراسة جدوي مشروع فساتين زفاف

دراسة جدوي مشروع فساتين زفاف

من الضروري جدًا أن تكون لديك دراسة جدوى تلبي جميع جوانب السوق التي تستهدفها لاستيراد المنتجاتعلى سبيل المثال، يجب دراسة أسعار المنتجات المماثلة في السوق المستهدف وتكلفة هذه المنتجات من أجل الوصول إليك وهامش الربح المتوقع ومدى قابلية السوق للمنتجات، كيفية بدء مشروع اتيلية فساتين وهل هي منتجات يحتاجها السوق بشدة؟ لا، هل ستستهدف مناطق متعددة أو منطقة معينة، وكذلك هل ستخزن البضائع أو تبيعها مباشرة؟ وإذا كنت ستبيع مباشرة، فهل ستبيع لتجار التجزئة أو بالجملة، أم ستبيع نفسك من خلال منافذ البيع الخاصة بك؟

  • موقع ومساحة المشروع: –

الموقع هو أهم عنصر لنجاح مشروع تجاري، والأمر لا يختلف عندما يتعلق الأمر بمشروع بيع وتأجير فساتين الزفاف لذلك من الضروري اختيار المكان بعناية ربما يكون أفضل مكان لإنشاء مشروع اتيلية فساتين وسط مخاوف أخرى في كل مدينة، تجد به ورش عمل قريبة حيث تتسوق العرائس وتختار فساتين زفافهن أو حتى مئات الفساتين للاختيار من بينها.

ربما تفيدك قراءة..مصانع تفصيل فساتين الزفاف .. أفضل 8 جهات تلبي طلباتك

أما بالنسبة للمساحة فيفضل ألا تقل عن 100 متر مربع، وكلما زادت المساحة زادت سعة المشروع من حيث عدد الفساتين، وبالتالي تزداد فرص البيع، وحتى زيادة قيمة المشروع في الواقع عنصر أساسي آخر لنجاح مشروع فساتين الزفاف هو تصميم ديكور اتيليه وهذا يعني الجانب العام للمشروع كما تفضل النساء دخول الغرف التي تتميز بالتطور بدلاً من تلك التي تشبه المتاجر كثيرًا لذلك، نفضل أن نعهد بعملية التجهيز إلى مصمم داخلي متخصص أو مصمم داخلي.

ليس من الضروري شراء فساتين زفاف رخيصة لتحقيق ربح، ولكن من الممكن شراء فساتين زفاف باهظة الثمن وتحقيق أرباح كبيرة، ولكن يجب أن يكون هناك توازن بين المساحة وحساب تكلفة رأس مال اتيلية فساتين زفاف إنها في الأساس مسألة تتعلق بالسوق ومتطلباته، إذا كنت في منطقة يكون معظم الرواد فيها من الطبقة الوسطى، فإن توفير فساتين شهيرة في مجموعة متنوعة من الموديلات بأسعار رخيصة غالبًا سيكون الخيار المنطقي،  وإذا كنت في منطقة غنية، فإن توفير فساتين من بيوت الأزياء العالمية سيكون الخيار المنطقي.

لكننا نتحدث في الغالب عن مشروع مشغل فساتين الزفاف الذي يستهدف عموم السكان، ومعظمهم من الطبقة المتوسطة وعليه، فإن عملية توفير فساتين زفاف جملة ستعتمد على الشراء من المستوردين والتجار، والتي يمكن الوصول إليها من خلال البحث الميداني والإلكتروني، والعلاقات الشخصية والسؤال، ومن خلالها يتم الحصول على النماذج الأكثر رواجًا والمطلوبة في هذه الحالة لن تحتاج إلى دراسة السوق لأن المستوردين والتجار يدرسون الأسواق ويشترون المنتجات المشهورة والمطلوبة بشدة ويزيدون زبائنهم من أصحاب المحلات والأطالس معهم.

وإذا كنت تهدف إلى إنشاء مشغل كبير، يمكنك الاستيراد لصالحك من دول مثل تركيا والصين، حيث تحصل على فساتين بأسعار خيالية لكن هذا يتطلب إنشاء شركة استيراد وتصدير أولاً، وثانياً، يتطلب دراسة جدوى فساتين زفاف لمعرفة الأذواق السائدة ومتطلبات العملاء والعمل على توفيرها.

  • القوى العاملة المطلوبة لمشروع مشغل فساتين الزفاف:

إذا كان المحل صغيرا فيكفي توظيف بائعة واحدة وإذا كان متوسط ​​الحجم فيمكن توظيف 3 بائعات وإذا كان الورش كبيرا فيمكن توظيف ما يقرب من سبع بائعات ومراعاة توافر عنصر الخبرة لدى القائمين على مشروع فساتين زفاف، كما يجب تعيين محاسب للمخازن المتوسطة والكبيرة.

  • المبيعات والتسويق :

تعتمد معظم المشاغل على موقعها المتميز، والذي يقع في منطقة فساتين الزفاف التجارية بالمدينة هذا هو المكان الذي نخطط فيه لإنشاء مشروع ورشة عمل، لذلك سيكون من الممكن بالنسبة لنا الحصول على أعداد كبيرة من العملاء، ويبقى علينا إقناعهم بالشراء أو الإيجار منا من خلال توفير السلع المختلفة التي تناسب الأذواق المختلفة وتوظيف الباعة الذين يدركون جيدًا أهمية العمل و الزبون.

لكن من الممكن زيادة عدد العملاء بمقدار النصف أو أكثر، من خلال الإعلانات الموجهة والإعلانات الإلكترونية ووضع لافتات إعلانية في المقابل في قصور وقاعات الأفراح، بالإضافة إلى التواصل مع مشاهير الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي.

من المعلومات المهمة التي يجب أن تكون على دراية كاملة بها هي قوانين الجمارك في الدولة التي يتم استيراد المنتجات إليها ومعرفة التحميل والتفريغ لحماية نفسك من دفع تكاليف أو رسوم إضافية أكثر من المعتاد في حالة المخالفات، حتى جودة السلعة وحالتها عند وصولها قد يؤدي إلى ضياع الشحنة بالكامل، لذلك عليك أن تعرف بالضبط ما أنت يجب أن تفعل بشحنتك، ويجب عليك أيضًا معرفة الأوراق والمستندات المطلوبة التي يجب تقديمها من أجل إنهاء إجراءات الإفراج الجمركي لسلعتك وأيضًا تحديد ما إذا كنت ستتمكن من القيام بذلك بنفسك أو ستحتاج بمساعدة أحد مكاتب استيراد فساتين زفاف أو شركات التخليص الجمركي في هذا الأمر، لأن التكاليف والغرامات التي قد تقع عليك في حالة حدوث مخالفات أو عدم توفر المستندات المطلوبة تسبب لك خسائر فادحة حقًا.

كثير من الناس يسألون عن خطوات الاستيراد ربما يمكن تلخيصها في السؤال، يجب أن تكون على دراية بكل أسرار الاستيراد من وربما العديد من المعلومات المهمة الأخرى ستقع في طريقك الأمر الذي قد ننسى ذكره أو لن تجده في مواقع الإنترنت، خاصة وأن هناك بعض القوانين التي تختلف من دولة إلى أخرى فيما يتعلق بالاستيراد وتوافر العملات وأسعار العملات المختلفة، وكذلك المبالغ التي تحتاج إلى البقاء في السوق طوال مدة عملك وتحقيق أرباح دون التعرض لخسائر تتسبب في توقف نشاطك الاستيرادي من الخارج سنتعرف بشكل عام هل مشروع الاتيليه مربح، لكن يجب أن تكون أنت على دراية بجميع المعلومات التي تحتاجها لإكمال عملية استيراد ناجحة ومربحة وستكون الخطوات على النحو التالي.

تحديد المطلوب: يجب تحديد المنتج المطلوب، ويفضل أن تحضر معك عينات لتسهيل عملية التعاقد مع المصنع على المنتج المطلوب بالكامل، بمواصفاته وخاماته وشكله ووزنه وكل شيء.

السفر: كل ما تحتاجه هو شراء تذكرة، وكذلك الحصول على تصريح سفر، ويفضل أن تحجز كل شيء قبل السفر من أجل معرفة مكان إقامتك وتحديد المصانع التي ستذهب إليها للاتفاق معهم ويمكنك الوصول إليهم من الإنترنت أو مكاتب الشحن والوكلاء.

تحديد تاريخ ومكان الاستلام: يجب الاتفاق مع الشركة على تاريخ الاستلام والمكان الذي سيتم فيه استلام البضاعة سواء في الدولة التي سيتم استيراد المنتج إليها.

ربما تفيدك قراءة…أجمل 9 محلات فساتين زفاف في الرياض

وبذلك نكون قد وصلنا لنهايه مقالنا حول أفضل محلات فساتين زفاف ايجار في الطائف مع دراسة جدوى مميزة .

 

المصدر| مدينة الرياض 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى