دليل مكاتب الاستقدام في الرياض .. مختلف الجنسيات وأنسب الأسعار

مكاتب الاستقدام بالرياض

محتوى الموضوع

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

 

هل تعبت من البحث عن خادمة يتوافر بها جميع الشروط التي تريدها؟، هل كلما وجدت واحدة بمواصفاتك المطلوبة أدركت أن سعرها لا يناسب ميزانيتك مطلقا؟، إذا فالحل في أفضل مكاتب استقدام بالرياض والتي تقدم لعملائها أفضل العاملات المنزليات بأفضل الأسعار وأحسن الخبرات، كما تضمن للعملاء الخدمة الممتازة وحفظ كافة الحقوق.

إليك قائمة بأفضل مكاتب وشركات الاستقدام، التي يمكنك الاستعانة بها للحصول على أفضل المميزات التي تبحث عنها سواء للعاملات أو السائقين.

أولا مكاتب استقدام بالرياض:

تنتشر مكاتب استقدام العمال في مدينة الرياض وقد تصيبك الحيرة للاختيار بينها، لذلك تعرف معنا على كافة المعلومات عن تلك المكاتب لتحظى بأفضلها.

 

1. مكتب المشرف للاستقدام:

يطلق عليه أيضا مكتب الاستقدام مخرج 9، ولدى المكتب خبرة تصل إلى 13 عاما في مجال استقدام الخادمات المنزليات، فلديهم أفضل العاملات القادمات من الفلبين، ونيجيريا، والذي بدأ في استقدام الأخيرات نزولا إلى رغبة عملائه في مايو الماضي.

يقدم المكتب أيضا خدمات الوساطة والترجمة لمدة عامين، وضمان ثلاثة أعوام على العاملات الفلبينيات، ويرفع المكان شعار الخبرة والثقة والسرعة لإرضاء عملائه.

يضم المكتب عدد من المهنيين والمحترفين في مجال استقدام الأيدي العاملة، ويقدمون أفضل الأسعار بالمملكة العربية السعودية.

العنوان:- طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد، الملك فهد، الرياض. مواعيد العمل من السبت إلى الخميس من التاسعة صباحا وحتى الثامنة مساء.

رقم الهاتف: 0536000609 – 0114538383.

 

مكاتب استقدام في الرياض
مكاتب استقدام في الرياض

 

2. الشركة السعودية للاستقدام (سماسكو):

من أوائل الشركات المساهمة المتخصصة بتوريد العمالة للقطاعات الخاصة والحكومية، وتمكنت خلال الثلاث سنوات الأولى من عملها من توفير عمالة قدرها 30 ألف عامل وعاملة للسوق المحلي.

لدى الشركة العديد من المميزات، فهي من أفضل شركات الاستقدام بالرياض في توفير التأشيرة الخاصة بالعاملين وفقا لمتطلبات العملاء، وتعمل على إنهاء كافة الإجراءات الموضوعة لاستقدام العمالة الخارجية، ولا تترك العملاء ينشغلون بمثل تلك الأمور لأنها أيضا تقوم بخدمتهم طوال فترة العقد، وتعمل على حل المشكلات التي قد تحدث، حتى لو وصل الأمر لاستبدال العمالة بالكامل في حالة الهرب أو رفضها العمل.

تضمن الشركة لعملائها حقوقهم، لضمان استمرارية العمل، وتدير الشركة كافة الأمور في حالة التأمين على الخادمة من قبلها.

توفر الشركة المترجمين والمشرفين لحل المشكلات، ويمكن للعملاء مقابلة العاملات عند الاختيار. لديهم أيضا خدمة العمالة المؤقتة التي تعمل بالساعة، بتكلفة مناسبة لدعم العملاء في أسرع وقت ممكن.

 

مكاتب استقدام في الرياض
مكاتب استقدام في الرياض

 

تمتلك الشركة عدة خدمات وهي:-
– خدمة راحة: هي خدمة لأيام وساعات محددة باشتراك شهري، ولا يتطلب الأمر إقامة العمالة لدى العميل وتبدأ تكلفتها من 450 ريالا شهريا.

– خدمة مساعدة شخصية: وهي عاملة تقوم برعاية كبار السن، وذوي الاحتياجات الخاصة وتعتني بالأطفال ، وهناك باقات مرنة للتعاقد معها وهي 3 أشهر، و6 أشهر، وعام،وعامين).

– خدمة مناسبات: هي عاملة ضيافة بالساعة، ويتم تسليمها إلى العميل واستلامها منه، ويمكنك الحصول على عاملتين، ومشرفة لمدة 4 ساعات بسعر 480 ريالا.

يمكن للشركة استقدام كافة الجنسيات،وعلى العميل استلام الخادمة في خلال خمسة أيام من وقت وصولها، حتى لا تقم الشركة بفسخ العقد.

العنوان: عسير، المونسية، الرياض.  رقم الهاتف: +966920020422.

 

3. مكتب السفير للاستقدام:

يلبي المكتب كافة الاحتياجات التي يمكن أن يبحث عنها العميل من عمالة مؤهلة وذو خبرة واسعة، ليهم أيضا التشغيل المباشر واستقدام العمالة وخدمة التوسط أيضا.

يزود أيضا القطاعات كافة بالعاملين سواء حكومية أو خاصة بالعمال، ولديهم دائما أفضل الحلول لكل المشكلات. المكتب من صفوة مكاتب المملكة ويستقدم العاملات من الجنسيات المختلفة.

العنوان: الرياض، حي الروضة، طريق خريص الفرعي. الرقم الموحد: 920024040

 

مكاتب استقدام في الرياض
مكاتب استقدام في الرياض

 

ثانيا مكاتب استقدام من الفلبين بالرياض:

تحظى العمالة الفلبينية بطلب واسع بالمملكة السعودية ويمكن لتلك المكاتب تقديم أفضل العاملات والسائقيم من الفلبين.

 

4. مكتب العمر للاستقدام:

يتخصص المكتب في استقدام العاملات الفلبينيات، وهم من المكاتب المرخصة الموثوق بها، ويمكنك الحصول بسهولة على العاملة التي تريدها في أقل من 60 يوما. اختر خادمتك بنفسك من خلال سير ذاتية لمسلمات ومسيحيات أيضا.

العنوان: طريق الملك عبد الله، الرياض. رقم الهاتف:4557718 – 4557719

 

مكاتب استقدام في الرياض
مكاتب استقدام في الرياض

 

5. مكتب العبداللطيف للاستقدام Abdullatif Recruitment Office :

واحد من أشهر مكاتب الاستقدام بالرياض، ويتميز بالتزامه بكافة الشروط الموضوعة بالعقد، ويقدم العاملات الإندونيسيات في أسرع وقت ممكن. العنوان: طريق الملك فهد، المصيف، الرياض. رقم الهاتف: 014090900

 

مكاتب استقدام في الرياض
مكاتب استقدام في الرياض

ثالثا مكاتب استقدام بنجلاديش في الرياض:

6. مكتب حريملاء للاستقدام:

لديهم جميع أنواع العمالة المنزلية، ومن جميع الجنسيات، ويتمتع المكتب بقدرته على الاختيار الموفق للعاملين، مما جعله له قاعدة ثقة كبيرة لدى الكثيرين.

العنوان: حي العليا، شارع العروبة مقابل مستوصف الشيلان. رقم الهاتف: 966114167766

 

7. مكتب النقير للاستقدام:

أحد أكثر المكاتب ابتكارا، والأفضل أداء في مجال الاستقدام، فهم يوفرون العمالة من جميع الدول المصرح بها، وهو افضل مكتب استقدام بالرياض من الفلبين في الرياض.

لديهم أيضا خدمات التوسط في الاستقدام، والعمالة المنزلية المدربة، وأيضا الموارد البشرية للشركات والمؤسسات. العنوان: البحتري، الزهراء، الرياض. رقم الهاتف:- 9661147780000

 

مكاتب استقدام في الرياض
مكاتب استقدام في الرياض

 

8. مكتب المهيدب للاستقدام:

يستقدم المكتب العاملات من سيريلانكا، والفلبين، وبنجلاديش، وفيتنام، ويتميزون بحل جميع المشكلات التي من الممكن أن تقابل العميل، كما يقدمون له أفضل العمالة بخبرة مميزة.

عنوان المهيدب للاستقدام: الرحمانية، الرياض. رقم الهاتف الموحد: 920008836

 

مكاتب استقدام في الرياض
مكاتب استقدام في الرياض

 

9. مكتب المدينة للاستقدام:

يقدم المكتب أفضل الخدمات لكل الجنسيات، ويسهل الأوراق المطلوبة لاستقدام الخادمات والسائقين، كما أن لديه أفضل الأسعار بمدينة الرياض.

العنوان: الدائري الشرقي بين مخرج 11، 10، الرياض. رقم الهاتف: 0505299552

 

10. مكتب المتخصص للاستقدام:

لديهم أفضل العاملات الإندونيسيات، ويقدم عدة جنسيات أخرى، إلى جانب السائقين، وتساعدهم الخبرة في هذا المجال في التوصل لأفل العمالة للعملاء.

العنوان: عمارة الشافي الطابق الثالث، الرفاعة بن رافع، العليا، الرياض. الهاتف: 966114640544.

 

11. مكتب الشرق الاوسط للاستقدام:

العنوان: عبد الرحمن بن علي آل شيخ، السليمانية، الرياض. رقم الهاتف: 966112934127 يستقدم المكتب جميع الجنسيات المصرح لها العمل بالمملكة ويمنح العميل ما يرضيه من كافة الشروط ويعتبر من أفضل المكاتب التي تعمل في استقدام خادمات والسائقين من الخارج، وحاز على ثقة كبيرة بين الكثير من العملاء.

 

رابعا مكاتب استقدام من سيرلانكا:

لسريلانكا أيضا سوقا واسعا بالمملكة، حيث تسعى المكاتب لتوفير العاملين منها للعملاء الذين يطلبون جنسيتهم بالاسم.

 

12. مكتب عبدالله التميمي للاستقدام:

يستقدم المكتب العاملات من عدة جنسيات، وهي الهند، السودان، الفلبين، سريلانكا، وبنجلاديش، وباكستان. ويعد من أفضل مكاتب الاستقدام بالرياض ذو الثقة في مجال استقدام جميع الأيدي العاملة.

العنوان: شارع التخصصي، المعذر الشمالي، الرياض. رقم الهاتف: 966114816090

 

13. مكتب حول العالم للإستقدام بالرياض Hawl Alalam Recruitment Office:

 

من أفضل وكالات توظيف العمالة المؤقتة في الرياض، ولديهم خبرة تصل إلى 25 عاما في هذا المجال، مما يضمن للعميل حسن الاختيار وفقا لشروطه، كما يضمنون سرعة الوصول. تمتد خدماتهم لجميع أنحاء المملكة العربية السعودية. لديهم أفضل العاملات المنزليات القادمات من سيريلانكا.

العنوان: طريق ديراب، الشفا، الرياض.

 

14. مكتب العقيل للاستقدام Alakeel Recruitment Office :

لاستقدام العمالة المنزلية للأفراد؛ جميع المهن بالمصرح بها وتقديم الدعم الكامل أفضل خدمات الاستقدام من دول الفلبين, الهند, سيرلانكا وفيتنام. المكتب حاصل على ترخيص وزارة التجارة والاستثمار وترخيص مكتب استقدام معتمد من وزارة العمل السعودية. متعاون مع برنامج مساند مكتب العمل لتطبيق أعلى معايير الجودة.

العنوان: ٨٤٤٢ طريق عثمان بن عفان، النزهة، الرياض ١٢٤٧٤، المملكة العربية السعودية الهاتف: 0114942666 ساعات العمل: الأحد – الخميس: ٩ ص – ٩ م. الجمعة – السبت: ٣ م – ٩ م.

 

مكاتب استقدام في الرياض
مكاتب استقدام في الرياض

 

خامسا مكاتب استقدام من اندونيسيا بالرياض:

تنتشر مكاتب استقدام العمالة الإندونيسية في الرياض وتتميز بعملها الجاد وقدرتها على توفير أفضل أنواع العمالة.

 

15. مكتب اطلس للاستقدام:

مكتب استقدام خادمات من الهند في الرياض. المكتب مرخص من قبل وزارة العمل السعودية، ويستقدم مختلف الجنسيات في جميع الأعمال ، مثل الهند والفلبين، وإندونيسيا. العنوان: عمر عبد الجبار، الروضة، الرياض. رقم الهاتف: 966114930701

 

مكاتب استقدام في الرياض
مكاتب استقدام في الرياض

 

16. الصويدر للاستقدام:

يعد من أفضل مكاتب استقدام السائقين والعاملات والمربيات في المملكة، ويقدم خدماته المميزة لكافة العملاء، ويمنحهم أفضل الشروط من الدول الآسيوية والأفريقية. يمكن أن تحصل على العمالة التي تريدها وهو ارخص مكتب استقدام يقوم بكافة الإجراءات في غضون من 60 إلى 90 يوما.

يقدمون خدماتهم عبر الموقع الإلكتروني مساند مما لا يجعل هناك حاجة لمغادرتك مكانك والتوجه إليهم، أيضا يمنحونك ضمان لمدة 3 أشهر على العامل منذ استلامه.

العنوان: العوالي، الرياض. رقم الهاتف: 966114156161.

 

مكاتب استقدام في الرياض
مكاتب استقدام في الرياض

سادسا مكاتب الاستقدام المعتمدة في الرياض:

إليك أفضل مكاتب الرياض المعتمدة والمفضلة لدى العملاء لثقتهم الغالية بهم وقيامهم بأعمالهم على أكمل وجه.

 

17. مكتب الرقيب للاستقدام:

يمكن للمكتب تقديم أفضل الكوادر العاملة وضمان حسن أدائهم، وعدم إضرابهم، كما أن لديهم فريقا داعما لحل كافة المشكلات.

العنوان: تقاطع طريق الوشم مع طريق الملك فهد. رقم الهاتف: 4033394 – 4043503

 

18. مكتب الحمود للاستقدام:

صاحب واحدة من أفضل الكوادر العاملة في السعودية ويمكنه إمدادك بطلبك في أسرع وقت ممكن، كما أنهم يسعون دائما لإرضاء عملائهم.

العنوان: شارع العليا العام، الرياض. رقم الهاتف: 4545132 – 4560386

 

19. مكتب الامم للاستقدام:

يعمل المكتب في مجال التوسط لاستقدام العاملين سواء للأفراد أو المؤسسات، ويتخصص في جنسيات محددة منعها موريتانيا، الهند، الفلبين، فيتنام، بنجلاديش. يقدم المكتب الممرضات والخادمات والمربيات والسائقين على أعلى مستوى.

رقم الهاتف: 0114823377 العنوان: سلطان بن عبد العزيز، المعذر الشمالي، الرياض.

 

مكاتب استقدام في الرياض
مكاتب استقدام في الرياض

 

20. ديمومة للاستقدام Daimoumah Recruitment Office:

يتلقى المكتب مديحا كثيرا في عمله في مجال استقدام العاملات، ويمنح عملائه العديد من العروض المرضية،والتي تمكنهم من الحصول على عمالة بكفاءة عالية، وبأقل الأسعار المعروضة.

يقدم المكتب كافة الجنسيات الآسيوية والأفريقية، ويضمن حل أي مشكلة قد تقع بعد التعاقد. العنوان: تقاطع حي العليا العام مع شارع التحلية، الرياض. رقم الهاتف: 966114628324

 

مكاتب استقدام في الرياض
مكاتب استقدام في الرياض

 

21. مساند للاستقدام:

هل تود تسهيل اجراءات الاتقدام بشكل لم تره من قبل؟، ليس عليك سوى استخدام المنصة الالكترونية الجديدة لاستقدام العاملات مساند التي أطلقت تحت إشراف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وبها مكاتب الاستقدام المعتمدة في الرياض للمزيد من الثقة.

تقدم تلك الخدمة الإلكترونية كافة العمال الذي تريدهم من مكاتب متعددة عبر منصة واحدة تسهل عليك الأمر لاختيار موفق.ويمكنك التعاقد إلكترونيا أيضا إذا ما حاز العرض على قبولك، وذلك من خلال الخطوات التالية:

– التسجيل في الموقع الإلكتروني. اضغط هنا .
– تحديد التأشيرة.
– اختيار المهنة والجنسية.
– تحديد نوع الاستقدام.
– يرسل الطلب إلى ثلاثة من شركات الاستقدام كحد أقصى.
– الاطلاع على عروض التعاقد المرسلة من قبل مزودي الخدمة المرخص لهم.
– اختيار العرض المناسب وبعد قبوله، يتم اختيار السير الذاتية المناسبة والدفع من خلال “سداد”.

 

سابعا مكاتب استقدام من اوغندا:

22. شركة ساعد للاستقدام:

لديهم خدمة توصيل العاملات للمنازل من خلال شعار اطلب خدمة العاملة المنزلية من “الآب” للباب، أي عبر تطبيق إلكتروني، ويمكنهم منحك عاملة اندونيسية بخصم 3000 ريالا سعوديا، والعاملة الأوغندية بتخفيض 1500 ريالا وهو من أفضل مكاتب استقدام خادمات من اوغندا.

لديهم ضمان على العاملات طوال فترة العمل، ويقدمون أرقى المعاملات التي تمنحهم ثقة متناهية من العميل. الشركة أيضا من أفضل شركات الاستقدام في الرياض. – لديها فرعان بجدة والرياض. رقم الهاتف: 920033355.

 

مكاتب استقدام في الرياض
مكاتب استقدام في الرياض

 

23. مكتب قصر التعاقد الدولي للاستقدام:

يمنحك المكتب أفضل العمالة المنزلية من سائق وسفرجي وحارس وممرضة وخادمة منزلية، بأفضل المواصفات ويمكن لهم توفير كافة الجنسيات طالما توفر التخصص من الدولة التي يتم الاستقدام منها، وإليك بعض شروط استقدام العاملة المنزلية.

1- المطلقة:
– مطلوب السجل المدني للمرأة.
– اثبات دخل شهري أو كشف حساب.
– لا يقل دخلها الشهري عن 3500 ريال.

2- الأرملة:
– السجل المدني للعائلة.
– اثبات دخل أو كشف حساب بنكي.
– ألا يقل أيضا دخلها عن 3500 ريالا سعوديا.

3- المتزوجة من غير سعودي:
– السجل المدني للمرأة.
– إثبات الدخل لها أو لزوجها.
– صورة إقامة الزوج.
– صورة من عقد النكاح.
– ألا يقل الدخل الشهرى عن 3500 ريالا.

العنوان: الأمير أحمد بن عبد العزيز، حي الملك فهد، الرياض. الهاتف : 00966114941100

 

24. مكتب عبير الرياض للاستقدام:

الوجهة المفضلة لمن يريد امتلاك عاملة أو سائق من الهند، أو الفلبين، أو إذا كنت تبحث عن مكتب استقدام اوغندا جاد في عمله.

يشترط المكتب عدم تكليف العامل بمهام تبعد كل البعد عن تخصصه، إلا في احالات الضرورية ولمدة لا تزيد عن 30 يوما خلال العام. العنوان: طريق الملك عبد العزيز، الياسمين، الرياض. رقم الهاتف:- 966112220988

 

مكاتب استقدام في الرياض
مكاتب استقدام في الرياض

 

ثامنا اسعار استقدام الخادمات:

تختلف قيمة استقدام العاملات المنزليات حسب الجنسية فالعمالة من بنجلاديش رسوم استقدامها بين 7 آلاف إلى 8 آلاف ريالا سعوديا، وينخفض السعر أحيانا لجنسيات أخرى إلى 6 آلاف ريالا سعوديا.

وهناك بعض الشروط من أجل الحصول على تأشيرة استقدام عاملة منزلية، وهي:-
– يجب أن يكون المتقدم مسجل في نظام أبشر.
– دفع 2000 ريال رسوم إصدار تأشيرة عمالة منزلية عبر سداد أو الصراف الآلي قبل رفع الطلب.
– إرفاق كشف حساب أو كشف رواتب يثبت القدرة على الإنفاق.
– دفع كافة المخالفات المرورية قبل رفع الطلب.

 

أسباب رفض إصدار تأشيرة عمالة منزلية:

– عدم توفر القدرة المالية اللازمة لإصدار تأشيرة
– عدم اكتمال الأوراق المطلوبة أو نقص جزء منها.
– عدم وضوح الوثائق.
– وجود خطا باسم المتقدم بالطلب.
– قدم الشهادة البنكية وفقدانها صلاحيتها.
– عدم سداد رسوم استخراج التأشيرة.
– تجاوز عدد الإصدارات من التأشيرات.
– وجود مخالفات مرورية غير مسددة.
– إرفاق شهادة بنكيّة قديمة.
– الشهادة البنكية غير المكتملة.
– عدم إرفاق شهادة الراتب للعائلات غير السعودية لإكمال الإجراءات
– الحالة الاجتماعية لمقدِّم الطلب لا تسمح بإصدار تأشيرة للمهنة المطلوبة
– أن يكون عمر مقدّم الطلب يتجاوز الخامسة والعشرين في حال كان أعزباً

 

ما هي بطاقة رواتب العمالة المنزلية:

هي بطاقة مدى مسبقة الدفع تتيح لصاحب العمل (الفرد) دفع الرواتب والحوافز للعمالة المنزلية إلكترونياً عن طريق القنوات البنكية المعتمدة، وهي خدمة مميزة ويتم إصدارها قبل توقيع العقد، ويكون صاحب العمل (الفرد) هو المسؤول عن إصدار بطاقة رواتب العمالة المنزلية.

طريقة إصدار بطاقة مسبقة الدفع لرواتب العمالة المنزلي يمكن استخراجها من البنوك وإنشاء عقدا إلكترونيا عبر بوابة مساند للدفع شهريا للعامل. يتم توثيق العقد لاحقا.

 

تاسعا شروط استقدام سائق خاص:

هناك عدة شروط يجب أن يلتزم بهم الفرد عند استقدام سائقا خاصا، وهي:-
-يكون متزوجا ولديه ابناء فى المدارس
– أن يكون رجلا كبيرا أو لديه أربعة أطفال بالمدرسة.
– ألا يقل الحساب البنكي عن 35 ريالا سعوديا.
– إذا كان الشخص الذي يحتاج إلى استقدام سائق أعزب يجب ألا يقل عمره عن 25 عاما.
– أو يكون متزوجا و تكون الزوجة تعمل او طالبة
– تسديد أي مخالفات سابقة قبل الحصول على السائق.

 

عاشرا اسعار مكاتب الاستقدام:

تختلف أسعار مكاتب الاستقدام في خدماتها التي يتم تقديمها للعملاء،وإليك أفضل الأسعار التي يمكنك الحصول عليها.

 

اسعار مكاتب مساند للاستقدام:

1- مكتب صروح الأماكن للاستقدام:

– يمكنك الحصول على سائق خاص باكستاني بسعر 2000 ريال في مدة 45 يوما.
– الحصول على ممرض منزلي من بنجلاديش بسعر ألفي ريال في 45 يوما.
– الخصول على سائق خاص من بنجلاديش بمبلغ 1500 ريال سعودي في 45 يوما.
– الحصول على عامل منزلي من بنجلاديش بقيمة 1500 ريالا سعوديا.
– السائق الخاص من الهند قيمته 2000 ريالا في غضون 45 يوما.

 

2- مكتب فيا للاستقدام:

– العاملة المنزلية من الهند بقيمة 2000 ريالا في 45 يوما.
– السائق الخاص من باكستان بسعر ألفي ريال في غضون 60 يوما.
– السائق من السودان بسعر 2000 ريالا سعوديا وديانته مسلم.
– السائق المصري بنفس سعر السائق السوداني.

 

مكاتب استقدام في الرياض
مكاتب استقدام في الرياض

 

3- مكتب علي حسن علي القرشي للاستقدام:

هو افضل مكتب استقدام بالرياض مجرب ويمدح بأدائه الكثيرين.
– سائق خاص من بنجلاديش بسعر 7000 ريالا في غضون 60 يوما.
– عاملة منزلية من بنجلاديش تسلم في غضون 60 يوما بسعر 7000 ريالا.
– سائق خاص من الفلبين بسعر 11000 ريالا سعوديا يسلم في غضون 60 يوما.
– عاملة منزل من الفلبين بسعر 15 ألف ريال سعودي، أو 19 ألف جنيه سعودي.

 

4- مكتب عبدالله محمد الجبرتي للاستقدام:

من أفضل مكاتب الاستقدام في السعودية وإليك قائمة بالأسعار به.
– استقدام عامل منزلي من مصر بقيمة 4000 ريالا سعوديا.
– سائق خاص من مصر بسعر 4000 ريالا سعوديا.
– سائق خاص من باكستان بقيمة 4000 ريالا سعوديا.
– سائق خاص من الهند بقيمة 4000 ريالا سعوديا؟
– عاملة منزلية بسعر 17 ألف ريال سعودي من الفلبين.
– يتم تسليم كافة أنواع العمالة في غضون 60 يوما.

 

5- مكتب عبدالعزيز بن سعد بن عبدالله المقهوي للاستقدام:

يعد افضل مكتب استقدام من حيث الأسعار والجودة ويفضل الكثيرين التعامل معه.
– عاملة منزلية من أوغندا بسعر 7500 ريالا سعوديا.
– سائق خاص من الهند بقيمة 3000 ريالا.
– سائق خاص من الفلبين بسعر 14000 ريالا سعوديا.
– يتم تسليم العمالة في غضون 90 يوما.

 

6- مكتب اعمال الرواد للاستقدام:

مكتب استقدام بالرياض يمنح عروضا وأسعارا مميزة لعملائه ويتابع شكواهم بصدر رحب ويجد لها الحلول.

– ممرضة منزلية بسعر 17 الأف ريالا سعوديا يتم استقدامها من الفلبين.
– عاملة منزلية من الهند بقيمة 20 ألف ريالا.
– ممرضة منزلية من الهند بقيمة 23 الف ريالا سعوديا.
– سائق خاص من باكستان بسعر 4500 ريالا سعوديا.

مكاتب استقدام في الرياض
مكاتب استقدام في الرياض

 

تعرض المكاتب المختلفة بالرياض العاملات والسائقين بأسعار متفاوتة تتناسب مع خبرة كلا منهم أو مدة التعاقد ومميزاته، لذلك عليك اختيار العروض التي تتناسب مع إمكانياتك وتدرسها جيدا للحصول على أفضل فرصة.

تأكد من إمكانية المكتب من التعامل مع إضراب العاملين أو هربهم، وكون تصرفاتهم محترفة أم لا حتى لا يتسبب لك الأمر في العديد من المشكلات.

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى