استخراج تاشيرات عمال مصنع.. أفضل معقب يستخرجها بسرعة

استخراج تاشيرات عمال مصنع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل معقب متخصص في استخراج التأشيرات في السعودية؛ يستخرج جميع أنواع التأشيرات. - مع العلم عملاؤنا هم السعوديين الراغبون باستخراج فيز، وليسوا راغبين شراء الفيز. - فإن هذا المعقب بالأسفل هو الأسرع والأقدر على خدمتك وإنهاء معاملتك:

المعقب الأول👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا

استخراج تاشيرات عمال مصنع.. أفضل معقب يستخرجها بسرعة

أفضل معقب تأشيرات في السعودية يقدمون لك خدمة استخراج تاشيرات عمال مصنع بأسعار منافسة وينجزونها لك خلال 24 ساعة، والدفع بعد الإنجاز. لمزيد من المعلومات تعرف عليها من خلال منصة “مدينة الرياض“.

استخراج تاشيرات عمال مصنع
استخراج تاشيرات عمال مصنع

استخراج تاشيرات عمال

يمكن استخراج تأشيرات عمال عن طريق معقب تأشيرات مهنية، وذلك من خلال ضوابط منح تأشيرات استقدام العمالة المنزلية ومن في حكمهم للأفراد والمواطن ومن في حكمه، وقد يشمل ذلك فئة المواطنين ومن في حكمهم سواء كانوا سعوديين أو خليجيين، أو قبائل نازحة، زوجة المواطن التي تحمل إقامة مميزة.

ويسمح للمواطنين ومن في حكمهم بإصدار تأشيرات العمالة المنزلية في السعودية على حسب القدرة المالية للشخص بشرط ألا يقل عمر المتقدم عن 24 سنة، كما يسمح للمقيم ومن في حكمه بإصدار تأشيرات عمالة عن طريق مكتب تاشيرات عمال، وتشمل فئة المقيم ومن في حكمه مثل الأفراد غير السعوديين، والمستثمرين الأفراد، وغير المشمولين بفئة المواطن ومن في حكمه.

ربما تفيدك: كم أقدر أطلع تأشيرة عامل منزلى لكل فرد؟ .. أفضل معقب يجيبك

وعند استخراج التأشيرة لا بد من تحديد الحالة الاجتماعية، وكذلك عدد الأبناء من الحد الأعلى للتأشيرات، بالإضافة إلى متطلبات القدرة المالية من خلال حراج تأشيرات عمال، وأن لا يقل عمر المتقدم عن 24 سنة، ويجب أن تكون المهن المطلوبة من نفس جنس المتقدم باستثناء مهنة السائقة الخاصة، ولا بد من تطبق النسب المحددة للمهن والجنسيات طبقا للنظام السعودي، ويتم إصدار تأشيرات العمالة المنزلية للأشخاص ذوي الإعاقة على حسب نوع الإعاقة، وفقًا للقدرة المالية بشرط أن يحصل مقدم الطلب على مصادقة من المؤهل نظام التأشيرات العمل الجديد في السعودية.

ويجوز إصدار تأشيرة بديلة إذا كان خروج العامل نهائيًا من المملكة خلال مدة لا تتجاوز 90 يومًا من دخول العامل لأول مرة، بشرط أن تكون المهنة واحدة من هؤلاء مدبرات منزل، وعامل منزلي، أو سائق شخصي

تكلفة استخراج تأشيرات عمال

قد يتساءل البعض عن دفع رسوم التأشيرة واستخراج تأشيرات عمال، بعد تقديم طلب استخراج تأشيرة، حيث يجب على مقدم الطلب دفع تكلفة الخدمة الإلكترونية لإصدار التأشير، والتي تبلغ 157 ريال سعودي بعد إصدار فاتورة عبر برنامج سداد. مع العلم أن هناك جهات مختصة لإنجاز مثل هذه المعاملات بسهولة وسرعة بحكم علاقاتهم وخبرتهم حتى لو تحتوي على صعوبات .

وهناك بعض المستندات المطلوبة للتقدم للحصول على تأشيرة إلكترونية لابد أن تحضرها، مع إثبات الوظيفة عند التقدم للحصول على تأشيرة لأول مرة أو شهادة بنكية برصيد لا يقل عن 25 ألف ريال سعودي ولكن لا يشترط تحديد راتب للتأشيرة الثانية فمن الممكن إنه لا يقل عن 7 آلاف ريال أو شهادة بنكية برصيد 60 ألف ريال سعودي.

ربما تفيدك: كم عدد التأشيرات المسموح بها للشركات؟ تعرف عليه من أفضل معقب

واشترطت عند التقدم للحصول على تأشيرة خامسة إحضار كشف راتب لا يقل عن “30” ألف ريال سعودي أو شهادة بنكية برصيد “350” ألف ريال، مع إثبات القدرة المالية، حيث يتم إحضار شهادة صادرة من جهة العمل تحدد فيها الراتب الشهري للموظف الحكومي، وذلك في حالة طلب تأشيرات عمال

مرفق بها شهادة من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تثبت الراتب الشهري للموظف والموظفة بالقطاع الخاص والمتقاعدين من القطاع الخاص الذي تثبت قدرتهم المالية بشهادة صادرة من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والذي يتثبت المعاش الشهري، وهي طريقة استخراج تأشيرات مهنية، ويقدم أصحاب الأعمال (المواطنون والمقيمون) سجلات معتمدة تثبت وجود أعمالهم في المهن الخاصة.

ويمكن تقديم الدليل من خلال تقديم شهادة بنكية من البنك السعودي توضح الرصيد الحالي بشرط ألا يتجاوز تاريخها 90 يومًا من تاريخ تقديم الطلب، وقد تم إعفاء ذوي الاحتياجات الخاصة من شروط القدرة المالية عند التقدم للحصول على التأشيرة الأولى، وطريقة استخراج تأشيرات عمال تشترط تعريف الراتب لمقدم الطلب من ذوي الاحتياجات الخاصة أو من ينوب عنه والتي لا يقل عن “5 آلاف” ورصيد بنكي “25 ألف” عند التقدم للحصول على التأشيرة الثانية وعند التقدم للحصول على التأشيرة الثالثة قد يدفع مبلغ 8 آلاف، ورصيد بنكي “60 ألف ريال”.

شروط استخراج تأشيرات عمال

شروط استخراج تأشيرات عمال قد يعرفها لك أفضل المعقبين، كما يعرفونك أيضا عدد التأشيرات المسموح بها حسب الفئة المقدمة للتطبيق، فيمكنك استخراج5 تأشيرات لمواطن متزوج ولديه أطفال داخل السعودية، ويمكن استخراج 3 تأشيرات للمواطن المتزوج الذي ليس لديه أولاد، وللأرملة أو المطلقة التي لديها أطفال، ويمكن استخراج تأشيرتان للمواطن والأرامل أو المطلق دون أولاد للمواطن، ويمكنك معرفة مدة صلاحية تأشيرات.

المواطن العازب بشرط ألا يقل عمره عن 24 سنة وكذلك المواطنة العازبة، والمتزوج ولديه أطفال ومتزوج مقيم دون أطفال.

 تكلفة استخراج تأشيرات عمال
تكلفة استخراج تأشيرات عمال

مكتب استخراج تأشيرات عمال

 يبدأ إجراءات تقديم طلب للحصول على تأشيرة إلكترونية من مكتب استخراج تأشيرات عمال لعامل منزلي ويمكن دفع رسومها عبر الإنترنت، ويمكنك معرفة سعر تاشيرة عامل مصري قبل تقديم طلب الحصول على تأشيرة إلكترونية، ويجب على مقدم الطلب دفع رسوم التأشيرة عبر خدمة سدا، والتي تصل قيمتها إلى 2000 ريال سعودي، وذلك عن طريق إدخال طلب البنك المسجل في أبشر أو عن طريق ماكينة الصراف الآلي، عن طريق خدمة المدفوعات، أو من خلال المدفوعات الحكومية، وبعد ذلك يجب على صاحب العمل التوجه إلى بوابة مساند لتقديم طلب إصدار تأشيرة إلكترونية لعامل منزلي عبر منصة مساند بعد كتابة بياناته والتي منها نوع جنسية العامل، مع إرفاق ما يثبت القدرة المالية وفق الشروط المذكورة من قيل وزارة الخارجية السعودية التي يضل إليها العديد ممن يريدون عمل التأشيرة، ويتسألون ابي اطلع تاشيرات عمال. وهناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها عند الحصول على تأشيرة لعامل الخدمة المنزلية بشكل صحيح وسهل، ومن أهم هذه الخطوات ما يلي:

  • يجب تسجيل الدخول إلى موقع الويب الخاص بالتأشيرة باعتباره طلب تأشيرة داعم من خلال إحدى المنصات الكترونية، ويمكنك الوصول إليها عن طريق الرابط الخاص بهم والتي دائما ما تجده على صفحتهم الرسمية.
  • ثم تقوم بإضافة رقم هويتك الخاص بك وكذلك إقامتك وكلمة المرور ثم نضغط على كلمة أمر التسجيل في الموقع، ثم تحدد نوع التأشيرة، وذلك إذا كنت تسأل كيف استخرج تاشيرة عامل.
  • ثم قم بتفعيل خيار الطلب الجديد، وتقوم الجهات المسئولة مراجعة الشروط والأحكام.
  • لابد من تقديم كافة المستندات المالية التي تحدد مدى القدرة المالية، ووضح حالة الوظيفة التي يقوم بها حاليًا، ثم الضغط على كلمة نختار لمعرفة أمر البدء في كيفية استخراج تاشيرات عمال
  • قم بتحديد نوع المهنة التي تريدها من الخيارات الوظيفية الحالية، وكذلك البلد الذي ترغب في أن تكون فيه من أجل العمل.
  • يجب الضغط على زر الفاتورة ويتم دفع الرسوم بالكامل من أجل الحصول على التأشيرة.

ويمكنك الاستعانة بمعقب لعمل هذه الخطوات، من أجل الحصول على تأشيرة داعمة، فهو من أفضل ما يقوم بمساعدتك في الحصول على تأشيرات للعمال المنزليين.

معقب استخراج تاشيرات مكتب العمل

معقب استخراج تأشيرات يعرفك شروط استقدام عاملة منزلية، حتى تتمكن من الحصول على وظيفة كعامل منزلي في المملكة السعودية، كما يعرفك من اين يتم استخراج التأشيرات؟ وإذا كنت مواطنًا وترغب في الحصول على استقدام عاملة منزلية، يجب الحصول على التأشيرات اللازمة للعامل حتى يتمكن من ممارسة المهنة بشكل قانوني وتجنب المخالفات، الأمر الذي يتطلب دفع الكثير من المال والغرامات وأحيانًا الحبس أو الترحيل إذا لم تكن بشكل قانوني.

وهناك شروط للحصول على تأشيرات توظيف عامل يجب أن تعرفها من خلال معقب تعديل المهنة قبل إصدار تأشيرة، وهذه الشروط هي كما يلي:

  • لابد أن يكون الشخص الراغب في الحصول على تأشيرة مقيمًا في المملكة العربية السعودية، أو امرأة متزوجة من شخص سعودي، إذا كان الراغب في الاستقدام لديه الأموال التي تمكنه من الحصول على طلب التوظيف. أي أن دخله الشهري، ويجب أن يتجاوز 7000 ريال سعودي.
  • يجب على الشخص الراغب في الحصول على تأشيرة أن يطلب أكثر من 4 تأشيرات عمل، وذلك إذا كان السن المناسب للحصول على تأشيرة هو 24 عامًا على الأقل.

وختاما: يمكن القول: أن كيفية استخراج تاشيرات عمال مصنع، يمكنك معرفتها من خلال معقبين يسهلونك الأمور في استخراج مثل هذه التأشيرات، ويعرفونك ماهي الشروط الواجب توافرها عند استخراج تلك التأشيرات، وماهي الأوراق والمستندات الواجب إحضارها إلى الجهات المختصة.

ربما تفيدك: كم عدد التأشيرات المسموح بها للافراد مساند؟

 شروط استخراج تأشيرات عمال
شروط استخراج تأشيرات عمال

https://www.youtube.com/watch?v=TgCs5nc7sNE

المصدر: مدينة الرياض  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى