مساند استخراج تأشيرات فردية… افضل معقب يقدمها لك

مساند استخراج تأشيرات فردية

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل معقب متخصص في استخراج التأشيرات في السعودية؛ يستخرج جميع أنواع التأشيرات. - مع العلم عملاؤنا هم السعوديين الراغبون باستخراج فيز، وليسوا راغبين شراء الفيز. - فإن هذا المعقب بالأسفل هو الأسرع والأقدر على خدمتك وإنهاء معاملتك:

المعقب الأول👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا

مساند استخراج تأشيرات فردية افضل معقب يقدمها لك

أفضل معقبين نعرفهم للتأشيرات ينجزون لك مساند استخراج تأشيرات فردية خلال ٢٤ ساعة، والدفع بعد الإنجاز.وسوف تتعرف على المزيد من خلال منصة مدينة الرياض.

مساند استخراج تأشيرات فردية
مساند استخراج تأشيرات فردية

استخراج تاشيرات فرديه مساند

أصبح إصدار تأشيرة استقدام العمالة المنزلية من خلال برنامج مساند أمرا بسيطا لا يتطلب أي جهد يذكر. حيث أن برنامج مساند استخراج تأشيرات فردية هو أحد الأنظمة التي توفرها وزارة العملة والتنمية في المملكة العربية السعودية. تسهيل كافة سبل الراحة للمواطن السعودي في جميع الخدمات المقدمة له.

كما أن استخراج تأشيرة من مساند من الأمور التي واجهت الكثير من الجهد والمشقة عند إصدارها والتنقل بين مكاتب وفروع وزارة العمل المختلفة. بعد إطلاق برنامج مساند استخراج تأشيرات فردية على الهواتف الذكية. أصبحت مسألة الحصول على تأشيرة لاستقدام العمالة المنزلية من أسهل الأمور وتتطلب خطوات بسيطة سنراقبها. أنت في السطور التالية.

وبحسب موقع مساند، فقد حددت وزارة العمل فئة يحق لها استخراج تاشيرات عماله فرديه والتي تشمل: مواطن متزوج سواء كان له أبناء وبنات أم لا، وأرملة. مواطنة مطلقة لديها أبناء وبنات أم لا، ومواطنة واحدة، بالإضافة إلى المواطنة الأرملة سواء كان لها أبناء وبنات أم لا، بالإضافة إلى المواطنة العازبة.

لمعرفة  كم رسوم مساند حيث تتيح بوابة “مساند” لمستخدميها التعرف على المكاتب والشركات المرخص لها بمزاولة نشاط تقديم خدمات الاستقدام. بالإضافة إلى معرفة الجنسيات والمهن المتاحة، بعد التسجيل في البوابة واتباع عدة خطوات سهلة للتعاقد. بالإضافة إلى إلى إمكانية تحديد حقوق العمالة المنزلية وحقوق صاحب العمل وواجبات الطرفين. خلال فترة العقد.

ربما تفيدك: متطلبات استخراج تاشيرة راعي ..المعقب ينجزها لك

والسؤال هنا عن كيفية اصدار تاشيرة من مساند؟

يجب على المستخدم الكرام تحديد نوع الهوية بالضغط على خيار الهوية الوطنية (للمواطنين السعوديين)، أو الضغط على خيار الإقامة (للأخوة المقيمين في المملكة العربية السعودية).

الآن علينا ملء البيانات التالية:

  1. رقم الهوية.
  2. الاسم الأول (كما هو مسجل في الرقم القومي أو الإقامة).
  3. اسم العائلة (كما هو مسجل في الهوية الوطنية أو الإقامة).

شروط استخراج تاشيرات فردية

يمكنك الحصول على تأشيرات فردية من خلال مكاتب إصدار التأشيرات، والتي لديها عدد كبير من التأشيرات الفردية. وقد يزودك هذا المكتب بجميع المستندات اللازمة من أجل الحصول على تأشيرة فردية، وتعريفك باهم شروط استخراج تأشيرة من مساندمن العمالة مكتب.

  1. يشترط أن تتطابق شهادات المؤهلات الأكاديمية وشهادة الخبرة للمتقدم مع طبيعة الوظيفة المكتوبة في تصريح العمل.
  2. يجب أن تكون المهنة المسجلة في جواز السفر هي نفس المهنة التي تقدم المسافر إليها.
  3. يجب على مقدم طلب الحصول على تأشيرات فردية من مكتب العمل التوجه إلى وزارة العمل السعودية في حال تغيير مهنته أو طبيعة عمله أو جنسيته.
  4. ومن شروط اصدار تاشيرات فردية حيث يشترط في المتقدم للحصول عليها للعمل في الأماكن المقدسة في المملكة العربية السعودية أن يكون مسلما بالدين.
  5. يجب أن يكون الراغبون في العمل في مهنة الجزار من أتباع الديانة الإسلامية.
  6. يشترط ألا يقل عمر الراغبين في الحصول على تأشيرات فردية للعزاب عن 21 عامًا.
  7. يجب ألا يقل عمر الراغبين في العمل في محل لبيع الملابس الجاهزة عن 40 عامًا.
  8. ومن شروط استخراج تاشيرات فردية يجب على صاحب العمل تزويد السمسار بأرقام هاتفه ورقم السجل المدني وعنوانه. سواء كانت شركة أو مؤسسة أو شخصًا حيث أن هذه البيانات مكتوبة على ورقة لاصقة توضع على جواز سفر المجند.
  9. يجب أن يكون المستقدم للعمل في المملكة العربية السعودية مسافرًا إليها من بلده الأصلي، أو البلد الذي يقيم فيه بشكل دائم.

ويمكنك الحصول على التأشيرات الفردية، وإليك الطريقة من خلال خدمات أبشر الحكومية.

  1. يجب عليك الدخول إلى موقع مساند الرسميمن خلال الرابط الخاص بهم.
  2. إنشاء حساب خاص داخل منصة أبشر.
  3. انقر على كلمة “تسجيل الدخول”، ثم اختر “الخدمات”.
  4. انقر فوق تأشيرات فردية للبيع
  5. سترى بعض الشروط والأحكام، توافق عليها.
  6. دفع رسوم التأشيرة المطلوبة.
  7. انتظر حتى تتلقى رسالة تفيد بإتمام العملية بنجاح.

مكتب مساند الرياض

هل سئمت من البحث عن خادمة تتوفر فيها كافة الشروط التي تريدها؟ في كل مرة تجد واحدة بالمواصفات التي تريدها. هل تدرك أن سعرها لا يناسب ميزانيتك على الإطلاق؟ إذن الحل هو في أفضل أرقام مكاتب استقدام مساند بالرياض التي تقدم لعملائها أفضل العمالة المنزلية. بأفضل الأسعار وأفضل الخبرات، كما تقدم للعملاء خدمة متميزة وجميع الحقوق محفوظة.

  • مكاتب الإستقدام بالرياض :

يوجد العديد من مكاتب استقدام العمالة في مدينة الرياض. وقد تحتار في الاختيار بينها، فتعرف معنا على كافة المعلومات حول هذه المكاتب لتحصل على الأفضل.

  1. 1. مكتب المشرف للاستقدام:

ويسمى أيضًا مكتب الاستقدام مخرج 9، ويتمتع المكتب بخبرة تصل إلى 13 عامًا في مجال استقدام الخادمات المنزلية. وعمل الغاء تاشيرة سائق خاص عن طريق مساند حيث أن لديهم أفضل العمالة القادمة من الفلبين ونيجيريا والتي بدأت في استقدام الأخيرة حسب رغبة عملائها في شهر مايو الماضي.

  1. 2. الشركة السعودية للاستقدام (سماسكو):

تتمتع الشركة بالعديد من المزايا، حيث أنها من أفضل شركات استقدام العمالة بالرياض في تقديم تأشيرة للعمال. وتعمل على استكمال كافة إجراءات تغيير التأشيرة مساند المقررة لاستقدام العمالة الأجنبية. ولا تترك العملاء في انشغال بمثل هذه الأمور لأنها تخدمهم أيضًا طوال مدة العقد. وتعمل على حل المشكلات التي قد تحدث، حتى لو وصل الأمر إلى استبدال العمالة بالكامل في حالة الهروب أو رفض العمل.

  1. 3. مكتب السفير للاستقدام:

يعتبر المكتب افضل مكاتب استقدام مساند الرياض حيث يلبي المكتب كافة الاحتياجات التي يمكن للعميل البحث عنها من العمالة المؤهلة ذات الخبرة الواسعة وكذلك التشغيل المباشر وخدمة استقدام العمالة والوساطة أيضًا.

كما أنها توفر لجميع القطاعات موظفين سواء حكوميين أو خاصين ولديهم دائما أفضل الحلول لجميع المشاكل. يعد مكتب استخراج تاشيرات فرديه من مكاتب النخبة بالمملكة ويقوم بإستقدام العاملات من مختلف الجنسيات.

مع العلم أن هناك جهات مختصة لانجاز مثل هذه المعاملات بسهولة وسرعة بحكم علاقاتهم وخبرتهم حتى لو تحتوي على صعوبات.

ربما تفيدك: متطلبات تأشيرة مزارع والخطوات المطلوبة

 شروط استخراج تاشيرات فردية
شروط استخراج تاشيرات فردية

كم عدد التأشيرات المسموح بها للافراد مساند

يمكنك التعرف على التأشيرات المسموح بها للعمالة المنزلية عن طريق بوابة مساند، وتتم طلبات الحصول على التأشيرات. وتقديم طلبات الاستقدام إلكترونيًا في غضون دقائق قليلة، بعد أن كانت عملية استقدام وإصدار تأشيرة لعاملات المنازل معقدة وتسبب في ضياع وقت كبير، وتجعل الجميع يسأل كم عدد التأشيرات للفرد.

ومن خطوات اصدار تاشيره من موقع مساند استخراج تأشيرات فردية للعمال المنزليين معقدة وتستغرق وقتًا طويلاً، ولكن يمكنك تقديم طلبات التأشيرة وطلبات التوظيف عبر الإنترنت من خلال موقع مساند الرسمي في غضون بضع دقائق.

وفي الحالات التي يمكن لصاحب العمل التقدم للحصول على تأشيرة إلكترونية بعد التأكد من استيفائه طلبات تأشيرة مساند التي تحددها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية. مثل الكفاءة المالية واستخراج تاشيرات فرديه للعزاب وبحسب الحالة الاجتماعية والمهن المسموح بها وعدد التأشيرات المسموح بها لكل منها الفئة حسب الشروط المحددة. والسؤال هنا هو كم عدد التأشيرات المسموح بها ولديها أفراد داعمون:

  • 5 تأشيرات: للمواطن المتزوج ولديه أطفال.
  • 3 تأشيرات: للمواطن المتزوج الذي ليس لديه أطفال، وللأرملة أو المطلقة التي لديها طفل، وللأرملة أو المطلقة التي لديها طفل.
  1. المواطنات العازبات والمواطنات الذين لا تقل أعمارهم عن 24 سنة
  2. للمقيم المتزوج ولديه أطفال وللمقيم المتزوج بدون أطفال
  3. للمقيم المتزوج من مواطن، والمقيم المتزوج من مقيم، وهذا لمن يسأل عن عدد التأشيرات المسموح بها للمرأة المتزوجة.
  4. المقيمة المطلقة من مواطن أو أرملة.
  5. المهن المسموح بها تشمل: عامل منزلي، سائق خاص، طباخ، ممرضة، اخصائي علاج طبيعي، معالج نطق، ومعلم.

كم يستغرق استخراج تأشيرة من مساند

يختلف نظام إصدار التأشيرات من دولة إلى أخرى. تحدد الإدارة الخاصة لإصدار التأشيرة معايير معينة تختلف باختلاف نوع التأشيرة الصادرة.

  • كم من الوقت يستغرق الحصول على تأشيرة من مساند؟

تختلف مدة الحصول على تأشيرة عامل في السعودية من فرد لآخر حسب المستندات المطلوبة منه ودرجة إنجازها. اصدار تاشيرات فردية هو مجرد إجراء للتحقق من دخول الأفراد إلى البلاد. يختلف هذا النظام أيضًا من دولة إلى أخرى.

في بعض الأحيان تقدم وكالات التأشيرات في المملكة العربية السعودية تأشيرة عمل في أقل من ثلاثة أيام. يمكن تمديد الفترة لمدة 15 يومًا على الأقل.

يجب أن تعلم أن تأشيرة القيادة الخاصة لها فترة تفعيل خاصة بها. مدة التفعيل 3 أيام عمل لوزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية. بعد 3 أيام، سيتم تفعيل التأشيرة دون الحاجة للذهاب إلى أي جهة حكومية أخرى.

  • مكتب تعقيب الخدمة العامة

معقب أون لاين هو أكبر موقع يجمع المتابعين لأداء تسهيلات التعقيب المختلفة، حيث يتم إنجاز جميع المعاملات والخدمات العامة. يمكنك معرفة أسماء مكاتب الخدمة العامة من خلال أجهزة التتبع وفناني الأداء عبر الإنترنت. واحصل على خدمات قانونية سريعة. كما يعتبر أكبر موقع رقمي للمتتبعين، حيث يقدم خدمات التأشيرات والشهادات والتصاريح والتوظيف.

يساعد معقب الخدمات الإلكترونية العديد من السعوديين والمقيمين في المملكة في استقدام سائقين وفق الأنظمة المعمول بها في المملكة. يعتبر مكتب عمل يدعم المتقدمين في التقدم بطلب للحصول على تأشيرة قيادة وفي تقديم اصدار تاشيرات مؤسسة فردية. وذلك بعد تقديم جميع المتطلبات والشروط المحددة حسب الفئات المتعددة. إنهم يطلبون المساعدة من محامي الغاء تاشيرة عن طريق مساند لتسهيل الإجراءات لهم.

يعمل موقع تصاريح الزواج على موقع حراج على توفير تصاريح الزواج بأسهل طريقة ممكنة. يجب على المحامي أن يطلع على جميع قواعد زواج غير السعوديين.

وختاما نكون قد عرضنا لكم كيفية استخراج تاشيرات من مساند استخراج تأشيرات فردية وعرض الشروط الواجب توافرها.

ربما تفيدك: مدة تأشيرة عامل منزلي ..أسرع المعقبين ينجزونك

 كم يستغرق استخراج تأشيرة من مساند
كم يستغرق استخراج تأشيرة من مساند

المصدر: مدينة الرياض 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى