منتجع الجوهرة بالرياض.. رقم الهاتف.. العنوان.. الصور وكافة التفاصيل

منتجع الجوهرة بالرياض.. رقم الهاتف.. العنوان.. الصور وكافة التفاصيل

تعرف معنا على منتجع الجوهرة بالرياض.. رقم الهاتف.. العنوان.. الصور وكافة التفاصيل

تنوعت الأماكن السياحية والترفيهية في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية, وأصبح بإمكان جميع السياح والزوار في المدينة الاختيار وانتقاء أفضل خيار من بين جميع الخيارات المتاحة في المدينة, أما عن تلك الخيارات فهي تتوزع بين المنتجعات السياحية والشاليهات البحرية والاستراحات المتميزة, مع قائمة كبيرة من المخيمات السياحية لهواة السياحة البرية والعودة إلى الماضي والحياة البرية ببساطتها وعراقتها.

وقد خصصنا مقالنا هذا لكي نتحدث عن إحدى تلك المنتجعات المتميزة في المدينة والذي أصبح محط اهتمام الكثير من السياح والزوار القادمين إلى مدينة الرياض, وهو منتجع الجوهرة بالرياض.

اقرأ أيضا: منتجعات النخبة بالرياض

عنوان المنتجع

 4908 King Khalid Airport، الرياض 13437

رقم المنتجع

للتواصل مع المنتجع مباشرة على الرقم التالي:
054 736 1111

أهم الميزات التي يتمتع بها المنتجع

يتمتع منتجع الجوهرة بالرياض بالكثير من المزايا والسمات التي جعلت منه نقطة جذب للكثير من السياح المحليين والأجانب على حد سواء, حيث يوفر المنتجع أماكن إقامة في منطقة الرمال في مدينة الرياض, بالإضافة إلى كون غرف المنتجع مكيفة وتحتوي على نظام تدفئة عالي الجودة, جميع الغرف في المنتجع تضم حمام خاص, ميني بار, مطبخ خاص يحتوي على ميكروييف وثلاجة, جهاز تلقزيون خاص لكل غرفة, كما يحتوي المنتجع على مسبح خارجي رائع وفائق الجمال, ومن مزايا المنتجع أيضاً كونه قريب من مطار الملك خالد, فهو يقع على بعد 11كم فقط من المطار, ويمكن الوصول إليه بسهولة.

صور المنتجع

 

منتجع الجوهرة بالرياض
صور منتجع الجوهرة في الرياض
منتجع الجوهرة بالرياض
منتجع الجوهرة بالرياض

منتجع الجوهرة بالرياض
منتجع الجوهرة بالرياض

وفي نهاية مقالنا نؤكد لك عزيزي القارئ أن مدينة الرياض تمتلك قائمة مميزة من المنتجعات, والخيارات مفتوحة على مصراعيها أمامك لتختار, نذكر من تلك المنتجعات على سبيل المثال لا الحصر ” منتجع ريلاكس, منتجع العوالي, منتجع بارتي شادو, منتجع الريف الأوروبي,منتجعات النخبة, منتجع الخالدية.

ننصحكم أعزائي بالقيام بتجربة إلى إحدى تلك المنتجعات الرائعة والتي تستحق الزيارة بالفعل, ومن ثم شاركونا آرائكم القيمة عن تلك التجرية.. مع تمنياتنا بقضاء أمتع الأوقات في أي منتجع اخترتم..!

https://alriyadh-city.com/%d9%85%d9%86%d8%aa%d8%ac%d8%b9%d8%a7%d8%aa-%d9%83%d8%a7%d9%84%d9%8a%d9%81%d9%88%d8%b1%d9%86%d9%8a%d8%a7-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%b6-california-resort/

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى