لقادة القطاعات الرقمية .. ملتقى عرب نت من جديد في الرياض

لقادة القطاعات الرقمية .. ملتقى عرب نت من جديد في الرياض

حين نسمع أن ثمانمائة فرد من المباركين ومُلاك المشاريع مستعدون للقاء على أرض واحدة لتبادل النقاش في المجال التكنلوجي الرقمي في السوق بمنطقتنا العربية، فلنعلم أن عرب نت تقوم بتجهيز اجتماع رائد مرة أخرى في مدينة الرياض، وهذا ما يحصل تحديداً الأن، ففي ٣-٤ من شهر ديسمبر ٢٠١٣ موعد استضافة المملكة العربية السعودية لملتقى عرب نت الرياض بعد سنه كاملة من ترقب عميق.

وسيجد قائدي القطاعات الرقمية التنفيذيين وعمالقة الأعمال أنفسهم مغموسين في ما يزيد عن الأربعين نقاش ساخن يصب في نواحي المجالات والابتكارات المكتشفة مؤخراً في مدينة الرياض والسعودية بشكل عام في مجال سوقها الرقمي، فيما ستحتضن المنصة مُلاك المشاريع ليتم عرض الشركات الناشئة الخاصة بهم وليسردوا افكارهم المبتكرة والسباقة في ماراثون الفكر بعرض شركاتهم الناشئة.

كما تم ترتيب ورش عمل ونقاشات عديدة لتقوية المهارات التقنية التي يملكها الحاضرون، وعبر ملتقى عرب نت في الرياض ستكشف كبرى الشركات الرقمية والعلامات التجارية عن تطوراتها الأخيرة وذلك في معرض كبير يقام في أحد معارض مدينة الرياض.
والمميز في هذه الفعالية المنظمة من قِبل عرب نت في الرياض.

هي الفرصة التي تُتيحها للحاضرين بالتواصل، وهذا الأمر المتعارف في كل مرة تُنظم فيه عرب نت فعالية ليحصل مُلاك المشاريع على شركاء آخرين، وليلتقي قادة المجال بأجود المواهب، وبالتأكيد لا يختلف ملتقى الرياض هذا العام عن كل مرة.

المصدر : مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى