ضبط مصنع به 23 ألف لتر من الخمور في الرياض

ضبط مصنع به 23 ألف لتر من الخمور في الرياض

نشرت الصحف السعودية عن ضبط مصنع للخمور يوجد بداخله 23 ألف لتر من الخمورالمصنعة بواسطة أدوات التقطير والتخمير وضبط براميل بلاستيكية كبيرة مليئة بالخمور، وذلك تم بالتنسيق بين شرطة  الرياض وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
ومن جانبه أكدت الرئاسة العامة لهيئة المعروف والنهي عن المنكر عبر صفحتها الرسمية على “تويتر” أنه قد تم ضبط مصنع للخمور بناءا على تنسيق أمنى جرى بين شرطة منطقة الرياض وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
مما أسفر عنه إلتقاط  صورا حية أثناء ضبط المصنع وبه كميات الخمور، وإلتقاط صورا أثناء القبض على الأشخاص العاملين بالمصنع بالإتفاق بين شرطة منطقة الرياض وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
ويذكر أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قد أطاحت مؤخرا بمصنع خمور جنوب الرياض بالتنسيق بين شرطة العاصمة الرياض والهيئة وذلك بمشاركة قوات الدفاع المدنى.
ونشرت هيئة الأمر بالمعروف تفاصيل الواقعة عبر حسابها الرسمي على “تويتر” حيث أشادت بما قامت به شرطة الرياض وقوات الدفاع المدني في قيامهم بضبط مصنع الخمور.
وبناءا عليه قام الدكتور عبد الرحمن عبد الله سند الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بوضع خطة تعمل على تطوير وتعزيز العمل الميداني، وضرورة تواجد فرق الهيئة في الميدان لمتابعة أخر تطورات العمل الميداني والتواصل اللحظي لمثل هذه الأفعال المشينة والمنافية للدين الإسلامي.

 

ضبط مصنع للخمور
مصنع للخمور

مصنع للخمور في الرياض

مصنع لخمور في مدينة الرياض

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى