شوكليت ايتالياني الاستجمام والهدوء في الكافيه أهم مميزاته بالصور والتفاصيل

أفضل مقاهي الرياض

هل ترغب في تذوق حلويات خفيفة وناعمة، مع مشروبات ساخنة من الكاكاو او الكابتشينو أو القهوة في جلسات شتائية مميزة، إطلالات على مساحات خضراء مزروعة ومائية، أصناف من المأكولات تقدم طازجة وشهية، للفطور أو الغداء، رومانسية وشاعرية؟نعرفك على شوكليت ايتالياني جلسات ونكهات وسط أجواء ممتعة ومسلية، شرفات زجاجية على حدائق غناء فيها المتعة والجمال..مع ذكر كافة التفاصيل التي تهمك عنها بالشرح والتوضيح.

ذات صلة :

أفضل 10 مقاهي بمدينة الرياض.. بالصور والتفاصيل

أفضل 9 مقاهي بالرياض.. بالصور والعناوين والتفاصيل

مقاهي الرياض : مطعم ومقهى كورسيا لاونج الأفخم على الإطلاق

 

• شوكليت ايتلياني:

مطعم وكافيه راقي وبديكورات عصرية توحي بالرفاهية، في ركن جميل بأحد أرقى شوارع مدينة  الرياض، بارتشن خارجي لجلسات المساء مع الصحبة الجميلة وسط الأشجار والنباتات الخضراء مطعم متخصص في الحلويات والمعجنات الإيطالية الفاخرة المذاق، أفضل كوفي بالرياض للجلسات النسائية، اتخذ ركناً هادئاً وبعيداً عن زحمة الشوارع، تجد فيه المتسوقة متعة الاسترخاء والاستمتاع بتذوق النكهات اللذيذة والمميزة.

كيكة شوكولا بالبندق، كابتشينو شوكولا ذائبة مع الكريمة، كابتشينو نيروفوزوـ كابتشينو عادي، فاريجاتو عبارة عن شوكولا بيضاء مذابة بقليل من الاسبريسو ، وسط  إضاءات أخاذة وألوان جذابة، استقطب نسب كبيرة من الزوار، وتعددت فروعه التي مازالت بتوسع شوكليت ايتالياني أفضل مقاهي الرياض تشعر فيها بنكهة ورائحة الشوكولا بكل مكان، اهتمام يليق بالذويقة ومفضلي الاسترخاء بعد رحلة تسوق او بحث..جلسات داخلية فائقة الأناقة وأجواء هادئة وراقية، أسعار متوسطة، يسمح بدخول الأطفال، أجمل الكافيهات في الرياض. أوقات الدوام من الساعة 7.00 صباحاً من 12.00 مساءً .

• شوكليت ايتلياني الرياض:

تهتم شوكليت ايتلياني بزبائنها أينما كانت، في العاصمة الرياض، فتقدم مختلف النكهات الإيطالية بلمسات خليجية رائعة الجمال والمنظر، فعلى مساحات تستوعب محبي الشوكولا في شارع التحلية تفتتح أرقى كوفي عوائل بالرياض للمأكولات والحلويات الايطالية، قليلة الدسم وطيبة المذاق نكهات من الحلو والحار وتشكيلات من الأطعمة وافل مقرمش الذ وافل ايتالياني، اسبريسوا ، امريكانو فلات وايت، موكا وقهوة تركي، شاي بأنواع فاخرة لذيذ.

أجمل موقع وإطلالة لشوكليت ايتالياني في  بوليفاردـ الرياض، تراس مفتوح على فضاءات ايطالية موسيقى ونكهات شهية، لمسات ساحرة ونباتات متنوعة الاصناف، جلسات أنيقة وشاعرية افضل كافيهات الرياض يقدم جيلاتو شوكولاـ والعشرات من الأطعمة والمشروبات التي تجد في تناولها جاذبية تشدك لتكرار الزيارة.

في كل مرة يتجدد الطعم ذلك لأن فن تحضير الحليوات الايطالية من اختصاص أشهر طهاة في شوكليت ايتالياني، تفرغ تام لإيجاد النكهة الألذ، والطعم الأشهى لتكون أول كافيهات الرياض تولي الزائر ما يستحقه بعناية فائقة وكل تقدير مكان مناسب للأفراد وللعائلات، ولقاءات الصحبة في أيام العطل وللاستراحات التي تعقب مشاوير التسوق، يعتبر مكان مناسب لحفلات أعياد الميلاد مع ألذ تورتات ايطالية غنية النكهات لذيذة.

 

شوكليت ايتالياني
شوكليت ايتالياني

 

• شوكليت ايتالياني منيو:

أرقى قائمة طعام ايطالي من شوكليت ايتالياني، تميز ودهشة، متعة مابعدها متعة لعشاق الطعم الخفيف والنكهات الدسمة، تم ابتكار أحلى قائمة مأكولات وحلويات تقدم للزائر، تجعله يسرح بألوان من الطعام أفضل مقهى بالرياض يقدم جيلاتو كب عادي وكبير، كولماتو وميلك شيك، مختلف الأوقات ولكافة المناسبات، تشكيلة من قطع شوكولاته بنكهات متنوعة لمختلف المناسبات، مشروبات باردة وساخنة كيك وآيس كريم ـ نكهات مميزة، شوكولا باللوز وكيك بالليمون.

أرقى كوفي في الرياض يقدم القهوة المثلجة لجلسات الظهيرة التي تشعرك بالاسترخاء، لاتفوتو بيتزا ايتاليانو الشهيرة، بيتزا مارجريتا وبيتزا مشروم وبيتزا البيبروني وبيتزا فيجيتاريان.. لوتس وبوب كورن، وجلي اللوتس، سلطات متنوعة من الفاطهة الطبيعية والطازجة لتميز أكثر.

أرقى كوفي نسائي بالرياض للحفلات الخاصة والأجواء الخريفية، شوكولا ساخنة وكاكاو بالحليب كل شيء هادئ كما الوجبات التي تقدم بكل هدوء أمام الزبون، فوق طاولة أنيقة لاتحتاج سوى  رنين كأس أو صدى طبق يحط فوقها بأبهى منظر وأشهى طعم..معجنات متعددة الحشوات بأفخر أنواع الدقيق، وألذ أنواع الجبن الإيطالي.برجر لذيذ مع الخضار والجبن الموزريلا، كريب شوكليت فراولة، كريب نوتيلا، ايس كريم، وكلوب ونكهات من القهوة البرازيلية..خدمة سريعة وممتازة.

مهرجان من بسكويت محلى ومغطس بالشوكولا، أصناف من بيتي فور ومنكهات بطعم الفاكهة تم اختيار أفخر الماركات لتقديم الطلبات، ضيافة مميزة، وحركة لاتهدأ للإشراف على كل طلب حتى ينتهي الزبون ويغادر وهو مسرور ومستمتع بأجواء المطعم الايطالي الفاخر. جربوا متعة الحياة العصرية، التي تبهجكم وتسر خواطركم في شوكليت ايتالياني.

طريق الأمير محمد بن عبد العزيز التحليةـ متوافر مواقف للسيارات ولكبار الشخصيات. يغلق المحل في أوقات الصلاة، ثم يعود لاستقبال زبائنه الكرام بنفس الفاعلية والنشاط وبشاشة الوجه.. مع أصناف طازجة وشهية. كانت هذه جولتنا لـشوكليت ايتالياني إحدى مطاعم الرياض الفاخرة، التي تحسن اختيار محبيها كما  يحسنوا اختيارهم لها.

صالة أنيقة نظيفة وبأجواء منعشة، مساحات للمسرات وقضاء أمتع الأوقات للافراد والأصحاب في الأيام المدرسية، وأوقات العطل في أيام الشتاء الماطرة تسمح الشرفات الزجاجية بإلقاء النظر على الأرصفة المغتسلة بقطرات المطر، موسيقى الطبيعة وهي تتناغم مع الأجواء الداخلية  للصالة الايطالية الأنيقة، اختيار فريد لأروع المطاعم وأفخم الجلسات المعشة بلسمات غربية مع سحر  الخليج والنبض الايطالي.

المصدر
مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى