ساهر الجديد المتحرك تم تدشينه وهذه طريقة عمله

ساهر الجديد المتحرك تم تدشينه وهذه طريقة عمله

ساهر الجديد المتحرك تم تدشينه وهذه طريقة عمله

أعلنت الإدارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية تدشين أجهزة الضبط الآلي المتحركة والمثبتة ” ساهر “على سيارات المرور, حيث تم الإعلان عنها في فترة سابقة.
هذا وقد نشر الحساب الرسمي للمرور على ” تويتر” صوراً لأجهزة الرصد التي ثبتت داخل إحدى الدوريات وآلية عملها, وذلك بحضور عدد من المسؤولين.
اقرأ أيضا: مخالفات ساهر (بالملايين) حسب إحصائيات مرور الرياض
وكان العميد محمد البسامي مدير الإدارة العامل للمرور أكد في وقت سابق أنه سيتم تزويد الدوريات الرسمية والسرية بأنظمة رقابة متطورة وفعالة للرصد, وسوف يتم إدخال تقنيات حديثة لرصد المخالفات المرورية, من ضمنها ” تركيب حساسات أرضية بالطرق وأجهزة استشعار عن بعد.

ساهر الجديد2018_1439

الجديد في نظام ساهر كثير وخطير, حيث لن تتوقف كاميرات ساهر عن التصوير ابدا, وسيكون التصوير فيديو بدقة عالية بدل عن التصوير الفواتوغرافي.

معرفة مكان مخالفات ساهر

يمكن معرفة المخالفات لساهر بعدة طرق, إما من خلال مراجعة مديرية المرور, أو باستخدام الطريقة الاسهل وهي عبر المواقع الالكترونية التي تتيح لك معرفة المخالفة ومكانها والسعر الذي حددت به.

كاميرات شركة ساهر الجديدة اختراع خطير

كاميرات ساهر الجديدة ليست سهلة أبدا, بل هي خطيرة أيضاً, ولايمكن تلافيها بسهولة, حيث تكون كاميرات صغيرة جدا لا يمكن ملاحظتها, كما انها لا تتوقف عن التصوير, كونها تصور فيديو وليس صور فوتوغرافية طبيعية.
تابع الفيديو التالي لتعرف أكثر عن ساهر الجديد..

المصدر: مدينة الرياض

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى