جميع الفعاليات الترفيهية في مدينة الرياض بعيد الأضحى

جميع الفعاليات الترفيهية في مدينة الرياض بعيد الأضحى

تستعد الهيئة العامة للترفية بالتعاون مع أمانة منطقة الرياض على توفير كافة الإمكانيات المتاحة والجهود اللازمة لتقديم تجارب جديدة ومتنوعة خلال فعاليات عيد الأضحى المبارك عام 2017 في مدينة الرياض.

ويأتي دور الهيئة العامة للترفية في تقديم مجموعة متنوعة من الفعاليات سواء الترفيهية أو الثقافية أو الفنية أو الرياضية بهدف توفير إحتياجات كافة فئات المجتمع لبث محتوى ترفيهي ذو مستوى عالي يعزز الترابط المجتمعي بين الأسر ويعمل على تحسين حياة المواطنين بالمملكة العربية السعودية.

26 فعالية في إنتظار سكان المملكة العربية السعودية حيث تغطي الفعاليات الترفيهية 13 مدينة حول المملكة، وأكدت الهيئة العامة للترفية من خلال بيان أصدرته أنها تهدف دوما إلى إدخال البهجة والسرور على قلوب سكان المملكة وإتاحة الفرصة للإستمتاع بهذه المناسبة المقدسة.

وضرورة تغطية جميع مدن المملكة بأنشطة وفعاليات متنوعة لملائمة تطلعات سكان مدينة الرياض وتلبية إحتياجاتهم الترفيهية وتفريغ طاقاتهم المكبوتة في أنشطة مفيدة لهم وللمجتمع.

إقرأ أيضا: فعاليات مركز الرياض الدولي.. وعنوانه ورقم هاتفه

حددت الهيئة العامة للترفية الفعاليات التي سوف تقيمها حيث تقام أضخم الفعاليات الترفيهية في مدينة الرياض عام 2017 وهي:

فعالية مهرجان موجات الصيف (موجة الألوان):

تعد من أهم الفعاليات في عيد الأضحى عام 2017 في مدينة الرياض وتبدأ الفعالية في الفترة من 11 حتى 13 من ذي الحجة والموافق من 2 حتى 3 سبتمبر 2017، وتقام في حديقة مكتبة الملك فهد الدولي، ومن المقرر أن تكون مواعيد الزيارة من الساعة 6 مساءا حتى الساعة 12 صباحا والدخول للمهرجان مجانا.

ويقوم مهرجان موجات الألوان على تقديم أفضل العروض الفنية والثقافية وأنشطة عديدة ومتنوعة تعتمد على الفنون حيث ستقضي جميع الأسر أوقات سعيدة مليئة بالبهجة والفرحة والإستمتاع بأزهى الألوان التي تغطي المهرجان.

فعالية موجات الصيف (موجة الماء):

وتقام الفعالية في حديقة مكتبة الملك فهد وتبدأ فعالية مهرجان موجات الصيف مع موجة الماء في الفترة من 14 حتى 16 من ذي الحجة والموافق من 5 حتى 7 سبتمبر عام 2017.

عروض دراجون أكروباتيك:

تعد العروض البهلوانية والحركية من أضخم الفعاليات الترفيهية التي تقام في عيد الأضحى المبارك عام 2017 في مدينة الرياض، حيث تقام الفعالية في الفترة من 1 حتى 5 سبتمبر 2017 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بوابة 3.

وتقدم عروض دراجون أكروباتيك عرضين يوميا الأول من الساعة 7 مساءا إلى 9 مساءا والعرض الثاني من الساعة 10 مساءا إلى 12 مساءا، وسعر تذاكر الدخول للمهرجان تبدأ من 75 ريال.

 

فعاليات عيد الأضحى في الرياض
فعاليات عيد الأضحى في الرياض

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى