القبض على خاطفة طفل الخرج في الرياض

القبض على خاطفة طفل الخرج في الرياض

قامت الجهات الأمنية بإلقاء القبض على سيدة بعد أقل من 24 ساعة بعدما إختطفت طفل رضيع من مستشفى الملك خالد في محافظة الخرج ، حيث تنكرت المتهمة في زي ممرضة قبل التعرف عليها من إحدى كاميرات المستشفى وذلك حسب ما أفاد به العقيد “فواز الميمان” الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض.
ومن جانبه قد أعلنت وزارة الصحة السعودية عبر حسابها الرسمي على تويتر أنه قد تم العثور على الطفل المختطف يوم الجمعة الماضية في مسجد بحي الحمراء بمحافظة الخرج، وتم نقله على الفور إلى والدته للتعرف على الطفل فيما أجرى الطاقم الطبي بعض الفحوصات الطبية للطمأنة على حالته الصحية.
وصرح الناطق الإعلامي بإسم شرطة منطقة الرياض بمتابعة الأجهزة المنية عمليات البحث والتحريات حول واقعة إختطاف الطفل، ومن المقرر إصدار بيان أمني يكشف فيه تفاصيل حدوث الواقعة ونتائجها في وقت لاحق.
وقد تم الكشف عن كاميرات المراقبة بالمستشفى للتعرف على هوية الخاطفة لضبطها، وتبين أنها كانت مرتدية زي ممرضة ودخلت على والدة الرضيع في غرفة المستشفى طلبا منها أخذ الرضيع لسحب عينة من الدم وإجراء بعض الفحوصات الطبية على الطفل قبل خروجه من المستشفى وسرعان ما إختفت به السيدة.

اقرأ أيضا: تعرف على جنسيات المتهمين في جرائم السرقة

 

وتنبهت والدة الرضيع لغياب الطفل فترة طويلة فسألت الوالدة عنه الممرضات مأكدين عدم معرفتهم شيئا عن الأمر، فقامت على الفور الوالدة بإبلاغ زوجها ومن ثم تم إبلاغ المستشفى والأجهزة الأمنية، وبدأت عمليات البحث والتحريات المتواصلة من قبل السلطات السعودية وشرطة منطقة الرياض التي نجحت في العثور على الطفل الرضيع في فترة وجيزة أي بعد أقل من 24 ساعة.

 

خاطفة طفل الخرج
خاطفة طفل الخرج

خاطفة طفل الخرج

 

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى