“البيك” تعلن إعتماد موقع لفرع لها في طريق الرياض بإتجاه الخرج

"البيك" تعلن إعتماد موقع لفرع لها في طريق الرياض بإتجاه الخرج

شركة البيك للأنظمة الغذائية إعلنت على حسابها الرسمي في تويتر منذ قليل عن إعتماد فرع جديد لها بين العاصمة الرياض ومحافظة الخرج، ويقع الفرع بالتحديد في طريق الرياض بإتجاه محطة ساسكو.
ومن جانبه أكدت شركة البيك أن الفرع في هذه الآونة تحت الإنشاء وقريبا سيتم الإعلان عن موعد الإنتهاء منه، ووفقا للبيانات المتوفرة في (أرقام) التي كشفت عن توقيع شركة البيك نهاية العام الماضي إتفاقية مع شركة أنجال الفرسان العقارية للتطوير العقاري الذي يفيد بإفتتاح فرع جديد في محافظة الخرج.

 

 

ويذكر أن الشركة أعلنت مؤخرا عن إفتتاح فرع جديد لها يبعد 20 كيلومترا عن العاصمة الرياض بإتجاه محافظة المزاحمية.
وجاء هذا تأكيدا لما قاله رامي أبو غزالة الرئيس التنفيذي لشركة البيك للأنظمة الغذائية المحدودة أنه من المقرر إفتتاح فروع جديدة لسلسلة مطاعم البيك في مدينة الرياض خلال أقل من 5 سنوات الحالية، مشيرا إلى أنه تم البدء في بناء الهيكل الإداري ومراكز التدريب فور الحصول على الترخيص التجاري مع شركة (العثيم).

اقرأ أيضا: البيك يفتح 5 فروع في الرياض.. إليكم عناوينها

 

تعد مطاعم البيك من أشهر المطاعم العربية في انحاء الوطن العربي وتعود شهرة البيك الواسعة إلى مذاقه الخاص والمتميز الناتج عن خلطة التوابل والبهارات التي طالما إشتهر بها المطعم بالإضافة إلى جودة الوجبات المقدمة والخدمة الممتازة.
ونظرا للنجاحات الكبيرة التي شهدها المطعم على مر السنوات الماضية إنتشرت فروعه بشكل كبير لتغطي أحياء عديدة من مدن المملكة ويصل عدد فروعه حاليا إلى 64 فرعا.

هكذا ستكون الزحمة على مطاعم البيك في الرياض

مطاعم البيك
مطاعم البيك

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى