منتجع الفيصلية درة الرياض.. رقم الهاتف.. العنوان.. الصور.. وكافة التفاصيل

منتجع الفيصلية درة الرياض.. رقم الهاتف.. العنوان.. الصور.. وكافة التفاصيل

منتجع الفيصلية درة الرياض.. رقم الهاتف.. العنوان.. الصور.. وكافة التفاصيل

 تتميز مدينة الرياض بالكثير من الأماكن السياحية والترفيهية الراقية والخلابة, منها المنتجعات والشاليهات, والاستراحات, والكافيهات.

أما مقالنا اليوم فسوف نخصصه للحديث عن أحد منتجعات الرياض المتميزة وهو منتجع الفيصلية درة الرياض.

مميزات المنتجع

يتربع منتجع الفيصلية درة الرياض على مساحة 154،000 متر مربع من المساحات الخضراء المورقة التي تعززها ميزات المياه الصديقة للبيئة, مع تقديم خدمة  واي فاي مجاناً في كافة أنحاء مكان الإقامة داخل المنتجع, بالإضافة إلى مسبح خارجي للضيوف.

وتضم الغرف جميعها في المنتجع منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة, ومطبخ مجهز بالكامل مع منطقة لتناول الطعام وحمام خاص, مزود بكافة لوازم الاستحمام المجانية وحوض استحمام, مع إمكانية توفير بعض الوحدات التي تضم تراساً غاية في الروعة، إلى جانب احتواء جميع الغرف على آلة لصنع القهوة، فيما تضم جميع الوحدات مكتب بديكور عصري.

كما يوفر المنتجع للضيوف الكرام استخدام غرفة اللياقة البدنية، مع خدمة استئجار الدراجات من فئة 5 نجوم, حيث تشتهر المنطقة بكاملها بركوب الدراجات.

بالإضافة لوجود  مركز الأعمال مجهز بأحدث التقنيات, مع خدمة تخزين الأمتعة، ويضم المنتجع جهاز صراف آلي ويوفر الصحف للضيوف يومياً.

هذا ويتحدث الموظفون في المنتجع بعدة لغات منها الهندية والفلبينية والفرنسية والعربية في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة، وهم دائماً على استعداد لتقديم المساعدة المطلوبة منهم.

أماكن قريبة من المنتجع

يقع بالقرب من المنتجع مركز المملكة على بعد 36 كم من المنتجع، في حين يقع مركز تسوق بانوراما على بعد 38 كم من المنتجع, كما يبعد مطار الملك خالد مسافة 19 كم عنه.

اقرأ أيضا: منتجع الريف الأوربي في مدينة الرياض بالصور
 عنوان المنتجع
 بنبان، صندوق البريد ٦٥٨١٢ ١١٥٦٦ المملكة العربية السعودية، الرياض

رقم المنتجع

 011 411 8800

صور المنتجع

 

منتجع الفيصلية درة الرياض
صور منتجع الفيصلية درة الرياض

منتجع الفيصلية درة الرياض
منتجع الفيصلية درة الرياض

منتجع الفيصلية درة الرياضمنتجع الفيصلية درة الرياض
منتجع الفيصلية درة الرياض

ومن الجدير بالذكر في السياق نفسه, أن مدينة الرياض تمتلك قائمة مميزة من المنتجعات نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر “ منتجع ريلاكس, منتجع العوالي, منتجع بارتي شادو.

حاول عزيزي القارئ القيام بتجربة جولة سياحية في منتجع الفيصلية في الرياض فهي جولة لا تفوت على الإطلاق, ومن ثم شاركنا رأيك بتلك التجرية, فرأيك سيبقى محط اهتمامنا الاول والأخير على الدوام.

https://alriyadh-city.com/%d9%85%d9%86%d8%aa%d8%ac%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%8a%d8%a9-%d9%81%d9%8a-%d8%af%d9%8a%d8%b1%d8%a7%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%b6/

المصدر: مدينة الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى